الاسئله الشائعه

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح – الشارقة 0543747022

مشاركة

من المؤكد أن شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح تقدم أفضل خدمة صيانة أجهزة كهربائية. كما أنها لا تقارن بغيرها من الشركات. فنحن أقدم شركة متمرسة في هذا المجال. كما أننا على قمة شركات صيانة الأجهزة الكهربائية بلا منازع ونمتلك أسطول مجهز من السيارات يصل لجميع عملائنا في الشارقة. كما أن هدفنا هو تقديم أفضل خدمة جيدة لرضاء العملاء وزيادة ثقتهم بنا.

مميزات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح- الشارقة

شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح هي الرائدة في صيانة الأجهزة الكهربائية حيث أننا متمرسون في هذا المجال من عدة سنوات. لذلك نحن على القمة بلا منافس.

حيث أن خدماتنا لا تقتصر على أجهزة المنازل فقط. بل تصل خدماتنا للقرى السياحية والنوادي والمدارس والجامعات والمولات التجارية والمستشفيات وغيرهم.

أيضًا نحن الأفضل بدقة مواعيدنا وسرعة الوصول إلى العميل وعمل الصيانة اللازمة في أسرع وقت ممكن. وذلك لأن لدينا فروع صيانة في جميع أنحاء مدينة الشارقة.

كما تتميز مراكز الصيانة لدينا بوجود أحدث الأجهزة والوسائل والمعدات التي نستوردها من الخارج لنكون دائمًا اختيارك الأول. كذلك تتضمن فروع الصيانة لدينا مهندسين متخصصين وفنيين لديهم خبرة ومدربين على أعلى مستوى ولديهم كفاءة كبيرة تجعلهم الأفضل دائمًا.

أيضًا نقوم بتطوير الهيكل الوظيفي لشركتنا من وقت لأخر عن طريق معرفة أحدث وسائل الصيانة الموجودة في كل دول العالم. كذلك نقوم بعمل دورات تدريبية لطواقم العمل للتطوير من مهاراتهم ودقتهم.

كما أن لدينا ترخيص ومعتمدين من الهيئات المختصة وكذلك لدينا شهادات خبرة متعددة دوليًا. كما أن خدماتنا وصلت إلى المنشآت الكبيرة التي جعلتنا اختيارها الأول.

أفضل شركة تصليح ثلاجات في مويلح – الشارقة

من المتعارف عليه أن شركة الإمارات فيكس من أفضل الشركات التي تقدم خدمة صيانة أجهزة الثلاجات. وذلك لأننا نتميز بالدقة في العمل والسرعة في الأداء.

أيضًا نتميز بأننا نعمل في جميع ماركات الثلاجات بكافة أحجامها ومن أبرز هذه الماركات (وايت ويل – إل جي – سامسونج) وغيرهم من ماركات الثلاجات العالمية والمحلية.

كما أننا لا نقتصر على صيانة الثلاجات فقط بل نقوم بجميع الأعمال المتعلقة بها من غسيل وتنظيف الثلاجة بأفضل مواد التنظيف. وكذلك طلائها إذا كان بها صدأ.

كذلك متوفر لدينا الاشتراك في خدمة الصيانة الدورية التي تحافظ على الثلاجة من المشاكل المفاجئة. وكذلك تزيد من عمرها الافتراضي.

نسعى أيضًا في المقام الأول للعمل بمبدأ الأمانة والمصداقية لرضاء العميل وحفظ حقوقه. وذلك يؤدي إلى وجود ثقة متبادلة بيننا وبين العميل.

أعطال الثلاجات التي تقوم الشركة بإصلاحها في مويلح – الشارقة

تعمل شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح على صيانة جميع الأعطال التي توجد في الثلاجات ومن أبرز هذه الأعطال الاتي: –

  1. تسريب غاز التبريد: هذه المشكلة تقلل من كفاءة عمل الثلاجة وتتسبب في عدم التبريد جيدًا. لذلك نقوم بتعبئة غاز الفريون حتى تعمل ثلاجتك بكفاءة مره أخرى.
  2. أعطال الترموستات: هذا العطل يؤدي إلى عدم التبريد وممكن أن يؤدي بعد ذلك لتلف الثلاجة. لذلك نقوم بفحص الثلاجة جيدًا وقياس درجة التبريد. كما يمكننا تبديل قطع الغيار التالفة بغيرها جديدة وأصلية.
  3. مشكلة تسريب مياه في الثلاجة: الكثير من الناس يجدون تسريب مياه من الثلاجة دون معرفة السبب حيث يكون بسبب انسداد خرطوم الصرف. لذلك نقوم بفحص خرطوم الصرف وتسليكه جيدًا من الشوائب والفطريات وإذا كانت المشكلة في طبق التبخير يتم تغيير الخرطوم.
  4. توقف الثلاجة عن العمل: هذه أكبر المشاكل التي تواجه العملاء حيث لا يمكن الاستغناء عن الثلاجة في أي منزل. لذلك نقوم بفحص التوصيلات الكهربائية الخاصة بالثلاجة والعمل على حل أي مشكلة بها بكل دقة. كما نقوم بفحص محرك الثلاجة وفي حالة وجود عطل نقوم بإصلاحه بأفضل الطرق ولكن في حالة تلفه نوفر للعميل محرك جديد ونقوم بتركيبه.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في السيوح – الشارقة 

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح

أفضل شركة تصليح غسالات في مويلح – الشارقة

شركة الإمارات فيكس هي أكبر الشركات المحترفة في صيانة الغسالات حيث تهتم بطرحها أقل الأسعار والعروض الحصرية التي تكون في متناول الجميع.

أيضًا نقوم بحل مشكلات كافة ماركات الغسالات بجميع أنواعها المعروفة. الغسالات النصف أوتوماتيك والفوق أوتوماتيك والأوتوماتيك وغسالات الصحون.

كما نتميز بحل جميع المشكلات والأعطال التي تواجه الغسالات بطرق دقيقة واحترافية مثل: أعطال الموتور- أعطال التايمر – مشاكل انسداد مواسير الصرف – أعطال الترموستات).

كذلك لا تقتصر خدمتنا على صيانة الغسالات فقط بل لدينا خدمة تنظيف الغسالات. كما نوفر خدمة الصيانة المنزلية حتى لا نقوم بنقل الغسالة من المنزل إلى فرع الصيانة ذلك لمساعدة عملائنا على توفير الوقت والمال لهم.

أعطال الغسالات التي تقوم الشركة بإصلاحها في مويلح – الشارقة

يواجه الكثير من الناس أعطال في الغسالات التي هي من أهم أجهزة المنزل. لذلك توفر لكم شركة الإمارات فيكس خدمة إصلاح جميع مشاكل الغسالات بأكبر دقة وفي أسرع وقت. ومن أمثلة هذه الأعطال التالي: –

  1. مشكلة في مضخة الغسالة: في هذه المشكلة نقوم بتعبئة حوض الغسالة بكمية من الماء. وذلك لفحص صرف خرطوم مضخة الغسالة وتسليكه جيدًا من أي شيء بداخله. بعد ذلك نقوم بفك مضخة الغسالة وإصلاحها إذا كان بها عطل وفي حالة تلفها يتم استبدالها.
  2. الغسالة لا تعمل: قد تكون هذه المشكلة بسبب تلف الفيوز أو تلف زر البدء أو عطل في الكارت الإلكتروني. حيث نقوم بالعمل على إصلاح كل هذه المشاكل. كذلك نوفر جميع قطع الغيار الأصلية إذا كان هناك قطعة تالفة.
  3. مشكلة عدم سحب الماء: من المشاكل التي تواجه الكثير من العملاء وتكون بسبب انسداد فلتر صمام الماء أو خرطوم الماء. كما يمكن أن يكون عطل في برشر الغسالة. لذلك نقوم بتسليك خرطوم الماء وفلتر الصمام وأيضا إصلاح مشكلة البرشر.

أفضل شركة تصليح مكيفات في مويلح – الشارقة

تتميز شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح بأنها متخصصة في جميع خدمات المكيف. وذلك لأننا من أقدم شركات الصيانة الموجودة في الشارقة. كما أننا لدينا خدمة فك وتركيب المكيفات.

كذلك نقوم بصيانة وتركيب جميع أنواع المكيفات الموجودة وهي (المكيف الصحراوي – المكيف المتنقل – المكيف المركزي- مكيف النافذة – مكيف سبيلت).

كما أننا نقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية للعميل التي نستوردها من الشركة الأم بأقل الأسعار مثل (شفرات المروحة ومحركاتها – الضواغط – سخان علبة المرافق).

نقدم أيضًا خدمة تنظيف وغسيل المكيف بواسطة أفضل أجهزة ومواد التنظيف. كما نوفر الاشتراك في خدمة الصيانة الدورية للحفاظ على المكيفات من الأعطال المفاجئة.

خطوات تصليح المكيفات التي تتبعها الشركة في مويلح – الشارقة

  1. في البداية يقوم فريق العمل بفصل المكيف من الكهرباء بشكل نهائي وهذه الخطوة ضرورية جدًا لضمان الأمان أثناء عملية التنظيف والصيانة.
  2. بعد ذلك نقوم بفك الجزء الخارجي للمكيف ثم نقوم بتنظيفه جيدًا. بعدها نتتبع مكان المشكلة ونعرف سببها ونقوم بصيانتها في أسرع وقت.
  3. كما نقوم بتنظيف فلتر المكيف من الفطريات والأتربة التي تقلل من كفاءته في التبريد. أيضًا نقوم بوضع غطاء للمكيف ليحافظ عليه من الأتربة والغبار.
  4. كذلك نقوم بتنظيف وغسيل الجزء الخارجي للتكييف والمراوح. بعد ذلك يتم فحص نسبة غاز الفريون وإذا وجد أي تسريب فيه نقوم بمعالجة التسريب وبتعبئة الفريون مرة أخرى.
  5. كما يحصل العميل على ضمان مختوم من شركة الإمارات فيكس على الصيانة المقدمة له وقطع الغيار التي تم تركيبها. وفي حالة تكرار المشكلة نقوم بصيانتها مرة أخرى مجانًا.
  6. بالإضافة إلى إعطاء العميل تقرير مشروح فيه جميع الأعطال التي تم صيانتها ونصائح لكيفية تجنب حدوث هذه الأعطال مرة أخرى.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في القاسمية – الشارقة

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح

فروع شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح – الشارقة

شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح لديها مراكز صيانة في جميع أحياء مدينة الشارقة. لذلك حيثما كنت كل ما عليك هو الاتصال بنا وسنصلك أينما كنت. ومن أبرز الأحياء التي تغطيها الشركة الاتي:

(النوف – الشهباء – أم خنور – الرملة – الخالدية – حلوان – الغافية – الرمثاء – سمنان – الدراري – النهدة  المريجة – الفيحاء – السيوح – القاسمية – الرفاع – الناصرية – النخيلات – شرقان – الغبيبة – جزيرة العلم – اليرموك – المجاز – الطرفانة – الطلاع – القوز – السويحات – دسمان – الياش – الخان – الفلاح – أبو طينة – الفلج – الحيرة – المجرة – العزرة – الموافجة – أبو شغارة – الرماقية – اليرموك – النباعة – الآبار – الخزامية – البحيرة – الحزانة – القادسية – الصناعية – الرقايب – الممزر – ميسلون – التعاون).

أرخص شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح- الشارقة

تتميز شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح بتقديم أرقى مستوى من خدمات الصيانة مقابل أسعار في متناول الجميع. وذلك لأن أسعارنا تميزنا عن باقي شركات الصيانة.

كما أن لدينا خصومات وعروض على مدار العام مما يجعلنا على قمة شركات صيانة الأجهزة الكهربائية بالشارقة. وذلك لأننا نحقق المعادلة الصعبة وهي أفضل خدمة مقابل أقل سعر.

بالإضافة إلى أن هناك عروض خاصة لعملائنا الدائمين في التعامل معنا، مع توفير تخفيضات على قطع الغيار الأصلية سواء للغسالات/ المكيفات/ الثلاجات.

رقم شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح- الشارقة

تمتلك شركة الإمارات فيكس خدمة عملاء تتميز بسرعة الاستجابة على العميل ومتاحة على مدار 24 ساعة طوال اليوم. لذلك إذا كنت تبحث عن الأفضل لا تتردد في الاتصال علينا وطلب الخدمة.

حيث يمكنك التواصل معنا من خلال الاتصال على رقم الشركة المتوفر على الصفحة الرسمية الخاصة بنا على مواقع الويب ليتم الرد عليك في الحال.

بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل معنا عن طريق فيس بوك أو تويتر سواء من خلال الرسائل الصوتية المسجلة أو الرسائل المكتوبة. كما لا تنسى أن تسأل عن العروض اليومية المتاحة في شركتنا.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في القرائن – الشارقة

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مويلح

تعليقات (1)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب