الاسئله الشائعه

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف - 0543747022

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف – 0543747022

مشاركة

شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف تتمركز على قمة شركات تصليح الأجهزة الكهربائية الموجودة في دبي. وذلك لأنها تقدم أفضل خدمة صيانة بواسطة طاقم فني مكون من مهندسين وفنيين ذو خبرة وكفاءة كبيرة. حيث تتم الصيانة بطرق احترافية وبواسطة الأجهزة والمعدات الحديثة التي تميز عملية الصيانة بالسرعة والدقة. لكسب ثقة عملائنا وإسعادهم وتحقيق رضاءهم.

أفضل شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف – دبي

شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف تعد من أفضل شركات صيانة الأجهزة الكهربائية الموجودة في دبي. وذلك لأنها تمتلك أفضل فريق عمل في دولة الإمارات.

كما تعمل على توفير أحدث الأجهزة والأدوات التي تستخدمها في صيانة الأجهزة الكهربائية وذلك لضمان رفع مستوى الخدمة من وقت لآخر.

كذلك لديها أفضل أنواع مواد التنظيف التي تستخدمها في تنظيف الثلاجات والمكيفات والغسالات دون أن تلحق ضرر بهم.

بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل كل الأمور التي تخطر ببال العملاء في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية كما تمتلك مراكز صيانة شاملة في جميع أحياء دبي.

علاوة على ذلك أنها معتمدة رسميًا ولديها سابق خبرات وتجارب كثيرة تجعلها رائدة في صيانة المكيفات والغسالات والثلاجات. لذلك يحصل العميل على خدمته بكل احترافية وأمان.

مميزات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف – دبي

  1. تعمل شركتنا على تطوير وتحسين أطقم العمل التابعة لها بعمل دورات تدريبية كل فترة لتعليمهم جميع التقنيات الحديثة حتى يقومون بتطبيقها والعمل بها لزيادة الدقة والسرعة.
  2. تتميز أيضًا بالالتزام في المواعيد وعدم التأخير في مواعيد التسليم. كما تتبع مبدأ السرعة دائمًا في الرد على العملاء وسرعة الاستجابة لمشاكلهم.
  3. كذلك تمتاز بعدم تخصصها في نوع واحد فقط من الأجهزة الكهربائية. وذلك لأنها تقوم بصيانة جميع أنواع الأجهزة كالمكيفات والثلاجات والغسالات بجميع أعطالها.
  4. أيضًا تمتلك كل المقومات والوسائل التي تؤهلها لعمل صيانة بطريقة احترافية. حيث أنها تمتلك مواد وأدوات آمنة على الأجهزة وصديقة للبيئة تضمن عدم تلوث البيئة والحفاظ على نظافتها.
  5. كما تعمل شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف – دبي على إعطاء العميل جميع الضمانات التي تجعله يشعر بالثقة. كما تقوم بتقديم خدمة الصيانة الدورية للتأكيد على كفاءة مستوى الخدمة.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديرة – دبي

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف

خدمات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف – دبي

تعتبر شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف من أشهر مراكز الصيانة التي تمتاز بالشمول. حيث لا تعتمد على تقديم نوع واحد من خدمات صيانة الأجهزة الكهربائية ومن أبرز هذه الخدمات التالي: –

خدمات شركة تصليح ثلاجات بالجداف

تقوم شركة تصليح ثلاجات في الجداف بتقديم خدمة تصليح الثلاجات بجميع أنواعها بأفضل جودة خدمة مقابل أقل سعر. حيث أننا متخصصون في تصليح جميع الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات بجميع أنواعها وأحجامها.

كما نقوم بتقديم خدمات موثوقة ويرجع ذلك لسبب امتلاكنا أفضل الكوادر الفنية التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال تصليح الثلاجات. حيث نقوم بعمل الاتي: –

(حماية الثلاجة من الصدأ – صيانة التبريد وتعبئة غاز الفريون – تصليح كرسي الثلاجة المتحرك – تركيب إضاءة في الثلاجة – تصليح فريزر الثلاجة – تركيب المبردات التجارية الكبيرة في السوبر ماركت والمقاهي والمولات) وغيرهم.

الطرق التي نتبعها في شركتنا لتصليح الثلاجات بالجداف- دبي

  1. يقوم فريق العمل بتفريغ الثلاجة من محتوياتها والأرفف الموجودة بها. ليبدأ في البحث عن مكان العطل وسببه وبعد ذلك يبدأ بتصليح العطل بطريقة محترفة وبدقة.
  2. إذا وجد فني تصليح ثلاجات أي جزء أو قطعة تالفة يقوم بتبديلها بقطع غيار أخرى أصلية كما يتم إعطاء العميل ضمان على قطع الغيار المستبدلة.
  3. أيضًا يقوم بعد الصيانة بغسل الثلاجة وتركيب الأرفف التي تم استخراجها مرة أخرى بطريقة متقنة. وبعد ذلك يتم تشغيل الثلاجة أمام العميل والتأكد من أنها تعمل جيدًا ولا تحتاج إلى أي صيانة.
  4. يتم تغليف الثلاجة بمادة شفافة مصنوعة من البلاستيك حتى يتم الحفاظ عليها وحمايتها من أي خدوش. كما تعطي الشركة للعميل ضمان على الصيانة وعمل متابعات دورية كل فترة لضمان جودة الخدمة.

خدمات شركة تصليح غسالات بالجداف – دبي

من المؤكد أن شركة صيانة غسالات في الجداف هي أكثر شركة متميزة في أعمال صيانة وتنظيف الغسالات. وذلك لأنها تقدم للعميل خدمات متميزة وغير متاحة له إلا عن طريق شركتنا.

بالإضافة إلى أنها تتميز بصيانة وتصليح جميع الغسالات بمختلف أنواعها. كما لها خبرة كبيرة في تصليح جميع الأعطال الفنية التي تتعرض لها الغسالات مهما بلت صعوبتها.

أيضًا أننا متخصصون في تنظيف وتصليح جميع أنواع الغسالات الأوتوماتيك والعادية وجعلها غير متسخة. وذلك الأمر يتم بأحدث وسائل تنظيف الغسالات.

كذلك نقدم للعميل خدمة تبديل قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية من الشركات الأم لضمان جودتها وعدم حدوث المشكلة مرة أخرى.

طرق تصليح الغسالات التي نتبعها بالجداف

  1. تقوم الشركة باستقبال المكالمات الواردة من العملاء وتحديد ميعاد يناسب العميل. بعد ذلك يتم تجهيز طاقم العمل وإرساله إلى مكان العميل لعمل الصيانة اللازمة.
  2. يقوم طاقم العمل بالتأكد من نظافة خرطوم الماء وعدم وجود أي شوائب تمنع سريان الماء فيه مما يؤدي إلى تعطل الغسالة.
  3. إذا كان باب الغسالة لا يفتح يقوم الفني بفحص الجزء الميكانيكي الخاص بقفل الباب والتأكد من عدم وجود أسباب تمنعه من الفتح. وكذلك يتأكد الفريق من عدم وجود عطل في دورة الغسيل ومن عمل تصريف مياه الحوض.
  4. يوجد بعض المشاكل الفنية الأخرى مثل اهتزاز شديد بالغسالة أو أن الغسالة لا تجفف. يقوم الفريق بفحص المشكلة وإذا كانت قطع الغيار تالفة يقوم بتبديلها بقطع سليمة. أيضًا يتم تنظيف الغسالة جيدًا والتأكد من عدم وجود أعطال أخرى.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرحمانية – الشارقة

خدمات شركة تصليح مكيفات بالجداف – دبي

تقدم شركتنا أفضل خدمة صيانة وفك وتركيب المكيفات بجميع أنواعها وأحجامها مثل: (مكيفات الشباك – مركزية – اسبلت). حيث أن هذه المهمة تحتاج إلى فنيين متخصصين ولديهم مهارة عالية.

كما تقوم بتقديم خدمة صيانة المكيفات وتصليح جميع الأعطال مهما كانت صعوبتها. وذلك الأمر يتم بواسطة الوسائل والأجهزة الحديثة لكشف الأعطال وتصليحها بدقة وكفاءة عالية.

أيضًا تقدم شركة تصليح مكيفات في الجداف خدمة تنظيف المكيفات وتقوم بمضاعفة الدوام المتواصل وخاصة في فصل الصيف. وذلك لحاجة المكيفات إلى صيانة دورية جيدة وتنظيفها من أي أتربة في أي وقت.

كما تقوم بتقديم خدمة ملئ غاز فريون المكيفات في حالة نقصه وهو أهم مكونات المكيف التي تحافظ على أداء عملية تبريد الهواء بكفاءة.

طرق تصليح المكيفات التي نتبعها بالجداف- دبي

  1. تقوم الشركة بتوجيه طاقم عمل متخصص ومجهز بكل الوسائل والأجهزة الحديثة إلى مكان العميل للقيام بتنفيذ احتياجات العميل.
  2. ثم يبدأ المتخصصين في فك الجزء الخارجي للمكيف بطريقة متقنة ويتم تنظيف المكيف من الشوائب والأتربة.
  3. بعد ذلك يقوم بتجفيف المكيف من الماء والتأكد من عدم وجود أتربة أو شوائب أخرى تؤثر على أداء عمله.
  4. يقوم الطاقم باستخدام الوسائل الحديثة للكشف عن سبب العطل ومكانه ثم بعد ذلك يتم تصليحها بطريقة احترافية وبمهارة عالية.
  5. كما يتم التأكد من غاز الفريون وتزويده إذا كان لا يكفي وبعد ذلك يتم فك المرشح وتنظيفه بطريقة متقنة. وكذلك في حالة وجود قطع غيار تالفة يتم تبديلها بأخرى أصلية.
  6. بعد حل المشكلة يقوم فريق العمل بتركيب جزء المكيف الخارجي مرة أخرى بطريقة صحيحة والتأكد من أن المكيف يعمل بشكل جيد وعدم وجود عطل أخر به.
تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف

ما هي أسعار شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف- دبي؟

تقوم شركة الإمارات فيكس بتقديم أفضل الأسعار التنافسية في دبي ليحصل العميل على أفضل جودة خدمة مقابل أقل سعر.

حيث تتميز شركتنا بعمل أفضل العروض والخصومات على قطع الغيار والخدمات، بحيث لا تقدر أي شركة أخرى على منافستها في الأسعار.

كما أننا حصلنا على لقب الأفضل في الأسعار في دبي وهذا بشهادة عملائنا وبذلك نضمن لعملائنا الجدد الحصول على أقل سعر في دولة الإمارات.

أرقام شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف- دبي

شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف لديها خدمة عملاء متواصلة في العمل طوال اليوم على مدار 24 ساعة لتلقي المكالمات الواردة من العملاء.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات تقدم أفضل خدمة احترافية مقابل أقل سعر. كل ما عليك فعله هو الاتصال برقم الهاتف الموجود على الموقع أو التوصل عبر واتساب أو فيس بوك.

بالإضافة إلى أنه يمكنك زيارة المقر الرئيسي لنا للاطلاع على خدماتنا وعروضنا التي نوفرها والاتفاق على الخدمة التي تريدها.

فروع مراكز صيانة شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجداف- دبي

تمتلك الشركة مراكز صيانة في جميع أحياء دبي حيث يصل طاقم العمل إليك في أي مكان مثل: (السوق الكبير – شارع الشيخ زايد – الصفا – الصفوح – البرشاء – البطين – الجافلية – الجداف – جميرا – البستكية – أبراج بحيرة جميرا – راس الخور – رقة البطين – الورقاء – الوصل – الرفاعة – النهدة – ميناء الحمرية – ميناء راشد – المزهر – المنارة – المرقبات – مردف – مدينة دبي الطبية – الصفوح – السوق الكبير).

تعليقات (2)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

تواصل معنا عبر الهاتف

ارسل لنا على الواتس اب