تواصل معانا
info@emiratefix.com
تواصل عبر الواتساب
الإمارات - دبي - أبوظبي - العين - الشارقة - عجمان - ام القيوين
تركيب مكيفات ام القيوين

تركيب مكيفات ام القيوين من المهام الصعبة التي تتطلب شركة متخصصة لديها القدرة على التعامل مع جميع أنواع المكيفات، سواء الاسبليت أو الشباك أو دولابي أو دكت أو المكيفات المركزية وغيرهم. لذلك نقدم لك الإمارات فيكس لفك وتركيب مكيفات ام القيوين التي تمتلك خبرة كبيرة واحترافية لن تجدها في أي شركة أخرى، ولديها فريق يتكون من خبراء ومتخصصين وعمالة مدربة على أعلى مستوى وتتمكن من تركيب المكيفات في جميع الأماكن، مثل المنازل والشقق والفلل والشركات وغيرهم. وفي هذا المقال سنقدم لك كافة مميزات الشركة والخدمات التي توفرها للعملاء والأسعار التي تتعامل بها، تابع معنا.

أفضل شركة تركيب مكيفات في أم القيوين

  • تمتلك شركة تركيب مكيفات بأم القيوين خبرة كبيرة تجعلها من أوائل شركات تركيب المكيفات في أم القيوين وأفضلهم.
  • كما أن لديها فريق عمل يتكون من عمالة تم تدريبها في دورات تدريبية توفرها الشركة لتعلمهم أحدث وأجدد طرق وأساليب تركيب المكيفات.
  • كذلك تعتمد على استخدام أجهزة ومعدات وأدوات حديثة ومتطورة تساعد في تركيب المكيفات بمنتهى السهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك إن شركة صيانة مكيفات بام القيوين تسعى دائمًا للتطوير والتجديد وتقديم خدمات أكثر للعملاء وبالتالي يكونوا في غنى تام عن اللجوء لأي شركة أخرى.
  • حيث أنها لا تقتصر على تقديم خدمة تركيب المكيفات فقط، بل تقوم بفك وتركيب المكيفات، والصيانة في ام القيوين، وأيضًا خدمة التنظيف والتعقيم والتعطير.

مميزات شركة تركيب مكيفات ام القيوين

  1. تتميز شركة تركيب مكيفات في ام القيوين بامتلاكها عمالة من جنسيات مختلفة، سواء فلبينيين أو باكستانيين أو آسيويين أو إفريقيين، وبالتالي يمكنها التعامل مع عملاء من مختلف الجنسيات بدون مواجهة أي صعوبة أو مشقة.
  2. كما تتميز بتوفير أسطول من سيارات النقل المخصصة لنقل العمالة والأدوات والأجهزة التي يتم استخدامها في تركيب المكيفات لأي مكان داخل أم القيوين وخارجها.
  3. حيث أن الشركة لا تقتصر على تقديم خدماتها في أم القيوين فقط، بل إن خدماتها موجودة على نطاق واسع يصل إلى كافة مدن ومحافظات الإمارات العربية المتحدة، مثل أبو ظبي وعجمان والشارقة والعين وغيرها.
  4. كذلك من أهم مميزات الشركة هي الأسعار المنخفضة التي تتعامل بها، حيث أنها توفر الكثير من الأموال على العملاء ومع ذلك تقدم أفضل خدمة وتضمن لك أنك ستحصل على أفضل النتائج.
  5. بالإضافة إلى ذلك توفر جميع قطع غيار المكيفات لكافة الموديلات والماركات، وبالتالي في حالة وجود عطل أو مشكلة فقط اتصل على أرقام شركتنا وسيتم تغييرها في أسرع وقت ممكن.
  6. كما أنه من أهم ما يميزها هو الأمانة والمصداقية مع العملاء ولديها صدق وإخلاص في التعاملات المادية. وبالتالي تكتسب ثقة العملاء ويفضلون أن يتعاملوا معها بشكل مستمر.
تركيب مكيفات ام القيوين

تركيب مكيفات ام القيوين

خدمات شركة تركيب مكيفات ام القيوين

تركيب مكيفات سبليت في أم القيوين

  • تُستخدم المكيفات السبليت بشكل شائع في المكاتب والشركات والمنازل والغرف الكبيرة، وتتكون من وحدتين داخلية وخارجية.
  • حيث تحتوي الوحدة الخارجية على ضاغط ومكثف، بينما تحتوي الوحدة الداخلية على مبخر، مع توصيلات دقيقة بين الوحدتين دون كسر الجدران.
  • يتطلب هذا النوع فنيين متخصصين لتركيبها، لذلك توفر شركتنا خدمة تركيب هذا النوع من المكيفات على أيدي عمالة متخصصة ومدربة على أكمل وجه وبأقل التكاليف، وتقدم أيضًا خدمة صيانتها.
  • كما أن هذا النوع من المكيفات لا ينتج عنه ضوضاء مزعجة أثناء التشغيل مثل الأنواع الأخرى. لذلك يوصى باستخدامه في بيئات العمل والمستشفيات.
  • كذلك من ضمن مميزاته أنه لا يبرد الهواء فحسب. بل ينقي الهواء أيضًا من الشوائب والغبار ويعيد توزيع الهواء على مساحة كبيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك يتميز مكيف الهواء المكون من وحدتين بشكله الأنيق والانسيابي الذي يكمل مظهر المنزل العصري ويمكن نقله بسهولة من مكان إلى آخر.
  • كما أنه يستهلك قدرًا قليلًا من الكهرباء بالمقارنة مع الأنواع الأخرى، وخاصة مكيفات الشباك. لكن هو أغلى قليلاً من مكيفات الشباك، وتكاليف صيانته عالية، لكنه لا يتعطل كثيرًا.

شركة تركيب مكيفات شباك في أم القيوين

  • تعتبر المكيفات الشباك من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها لتبريد غرفة بمساحة محدودة، ولا تصلح للغرف الكبيرة بسبب قدرتها على التبريد المحدودة.
  • لكنها تتطلب ثقبًا في الحائط بحجم مكيف الهواء بالضبط، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه سهل التركيب ولا يتطلب فنيًا محترفًا، خاصةً إذا كان الثقب مجهزًا مسبقًا. وبالمقارنة مع الأنواع الأخرى، فهو غير مكلفة ولا يتطلب الكثير من الصيانة.
  • إذا كنت تبحث عن تبريد وتنقية الهواء، فلن يكون مكيف الشباك هو الخيار الأفضل لك لأنه يبرد ويعيد توزيع الهواء بنفس الشوائب.
  • لن يؤثر الانتقال من مكان إلى آخر على أداء التكييف، لكن نقل التكييف يمكن أن يترك فجوة كبيرة في الحائط.
  • لذلك عند تركيب المكيف يجب اختيار أنسب مكان لكيلا تضطر لنقله مرة أخرى. وستساعدك في اختيار المكان شركتنا شركة تركيب مكيفات ام القيوين

تركيب مكيفات مركزية في أم القيوين

  • توفر شركة تركيب مكيفات ام القيوين خدمة تركيب المكيفات المركزية. حيث أنها خيار مثالي للعائلات الكبيرة مثل الفيلات والشركات الكبيرة. بالإضافة إلى إنها تُشبه المكيفات السبليت.
  • كما أنها تمنحك التحكم الكامل في درجة الحرارة والرطوبة في الغرفة بشكل منفصل. وطريقة تركيبها سهلة ولا تتطلب الكثير من الخطوات.
  • حيث يتم تحديد المكان المناسب لتركيب المكيف ويتم فحص كابلات توصيل الكهرباء. ثم يتم تثبيت الحوامل في الحائط ووضع المكيف بمنتهى الدقة والحرص.
  • كذلك تقدم خدمة الصيانة والمتابعة الدورية من خلال الاتصال الهاتفي أو إرسال الفني لمقر العميل للتأكد من جودة وكفاءة أداء المكيف.

تركيب دكت المكيفات في ام القيوين

  • دكت التكييف هو عنصر تركيب مكيف الهواء يتم من خلاله توزيع الهواء المعالج بين التكييف والمساحة المكيفة. ويقوم أيضًا باستخراج الهواء القديم من الغرفة أو إدخال هواء جديد من الخارج.
  • لتحقيق ذلك، يجب أن يكون حجم الأنابيب في حدود المساحة المتاحة والسرعة ومستوى الضوضاء وفقدان الحمل. بالإضافة إلى فقد الحرارة أو كسبها وتسربها.
  • لذلك تقوم شركة تركيب مكيفات ام القيوين بقياس أبعاد هذه الأنابيب لكي تكون مناسبة مع كافة العناصر السابق ذكرها. ومن ثم تبدأ في تركيبها باستخدام الأدوات والمعدات المخصصة لهذه المهمة.

ما خطوات وطرق فنيين شركتنا لتركيب جميع أنواع المكيفات؟

  1. تحدد شركة تركيب مكيفات ام القيوين المكان المناسب لتركيب المكيف حسب رغبة العميل.
  2. ثم يبدأ فريق عمل الشركة بفحص التوصيلات الكهربائية للمكان.
  3. كذلك يتم تركيب التكييف باستخدام المعدات التي توفرها الشركة في الحائط بطريقة سليمة وآمنة تمنعه ​​من السقوط.
  4. يقوم الفني بعمل التوصيلات الكهربائية المناسبة والتأكد من أن كمية الكهرباء المزودة للمكيف ستكون مناسبة وتمنع تعرضه للتلف.
  5. بعد أن يقوم الفني بعمل التوصيلات الكهربائية وتشغيل التكييف، يتأكد من أن التكييف يعمل بشكل صحيح ويبدأ الفني في ضبط درجة الحرارة المناسبة.

ما خدمات المكيفات الأخرى التي تقدمها شركتنا؟

  1. توفر شركة تركيب مكيفات ام القيوين خدمة صيانة وتصليح المكيفات. من خلال الاعتماد على الأدوات الحديثة، مثل جهاز البلاور والمكانس الكهربائية ومضخات المياه.
  2. كذلك تقدم خدمة تعقيم المكيفات باستخدام أجود أنواع المعقمات المستوردة من الخارج.
  3. بالإضافة إلى ذلك توفر خدمة تغيير قطع الغيار التالفة والغير صالحة للاستخدام مرة أخرى، مثل الفلتر والمروحة والمكثف والمبخر وغيرهم.
تركيب مكيفات ام القيوين

تركيب مكيفات ام القيوين

أسعار شركة تركيب مكيفات في أم القيوين

  • توفر شركتنا خدمة فك وتركيب المكيفات وصيانتها وتنظيفها وتعقيمها وكل ذلك بأقل التكاليف التي لن تجدها في الشركات الأخرى. حيث أنها تنافس وبقوة شركات تركيب المكيفات الأخرى.
  • كما أنها تقوم بتحديد الأسعار بناءً على عدة معايير، ومنها نوع المكيف المراد تركيبه والمكان الذي يسكن فيه العميل. وهل الخدمة التي يريدها العميل تقتصر على التركيب فقط أم يريد خدمات أخرى كالتنظيف والصيانة والتعقيم.
  • كذلك تسعى الشركة لتوفير تخفيضات وعروض بشكل مستمر. لكي تكون الأسعار مناسبة وفي متناول كافة طبقات وفئات المجتمع. وهذا يجعل شركتنا هي ارخص شركة تركيب مكيفات في ام القيوين
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم ضمانات على الخدمات التي تقدمها سواء في الفك والتركيب أو التنظيف والتعقيم أو التصليح والصيانة. وذلك لكي تضمن للعميل أنه في حالة وجود شكوى أو مشكلة تتحمل الشركة مسئولية حل هذه المشكلة وتعويض العميل.

أرقام شركة تركيب مكيفات في أم القيوين

  • تقدم شركة تركيب مكيفات في ام القيوين وسائل تواصل كثيرة ومختلفة. لكي تسهل على العميل مهمة الاتصال بها. ومن ضمن هذه الوسائل هي الأرقام الهاتفية.
  • حيث أنه بمجرد الاتصال بها سيتم الرد عليك من خلال فريق خدمة العملاء المتاح طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع. للرد على اتصالات العملاء والإجابة على الأسئلة الخاصة بالخدمات التي تقدمها الشركة والأسعار التي تتعامل بها.
  • كما أنها مجهزة ومدربة على مساعدة العملاء في اختيار الوقت المناسب لإرسال العمالة. وتتميز بسرعة الاستجابة وإخبار الشركة بمكان العميل بمجرد الانتهاء من الاتصال الهاتفي لكي يتم إرسال العمالة والأدوات إلى هناك في أسرع وقت.
  • كذلك تتميز بالالتزام بالعقود التي تم الاتفاق عليها مع العميل. وتقوم بإخباره أيضًا بالعروض والخصومات التي توفرها الشركة لكي يتمكن من الاستفادة منها.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الصفحات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيس بوك وإنستغرام وواتس آب.

أنواع المكيفات التي تتعامل معها شركتنا؟

مكيفات دايكن DAIKIN

مكيفات ترين TRANE

صيانة مكيفات ريم Rheem

مكيفات يورك YORK

صيانة مكيفات سامسونج Samsung

صيانة افران اندست INDESIT

قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.