تواصل معانا
info@emiratefix.com
تواصل عبر الواتساب
الإمارات - دبي - أبوظبي - العين - الشارقة - عجمان - ام القيوين

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة - 0543747022

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة - 0543747022

تتبع شركة الإمارات فيكس مجموعة من الأسس الحديثة في مجال تصليح المكيفات والثلاجات والغسالات في محيصنة بدبي مما ساعد ذلك علي زيادة ثقة العملاء في التعامل مع الشركة. كما أنها تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة وعالية الجودة في مجال تصليح الأجهزة الكهربائية بجميع ماركاتها. أيضًا توفر فريق عمل متخصص في صيانة الأجهزة الكهربائية ولديه قدر كبير من الخبرة والمهارة بهذا المجال.

أفضل شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة – دبي

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم خدمات تصليح الغسالات والثلاجات والمكيفات بجودة عالية وبدقة شديدة، وتلبي احتياجات جميع العملاء بسرعة. كما أن فريق العمل الخاص بنا لديه الخبرة الكافية في مجالات التصليح.

هذا بالإضافة إلى أن لدينا الوعي والمعرفة بجميع المعلومات الخاصة بمختلف ماركات الأجهزة الكهربائية ومختلف الموديلات الموجودة في السوق المحلى والعالمي.

كما نقدم جميع خدماتنا في الوقت المناسب للعميل. لأن خدمة العملاء متوفرة على مدار 24 ساعة لتتلقي جميع شكاوى العميل في أي وقت خلال اليوم.

مما يضمن للعميل أنه سوف يتم التعامل مع أي مشكلة يمكن أن تحدث معه بالطريقة الصحيحة. وفي مقابل هذا يتم تقديم السعر المناسب لجميع العملاء.

مميزات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة – دبي

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتواصل مع شركة الإمارات فيكس لتصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة – دبي. وهذا للحصول على أفضل الخدمات التي ترغب بها. ومن ضمن هذه الأسباب التي تميز الشركة الاتي:

  1. تعتمد شركتنا على معدات ذات تقنية حديثة في تقديم خدماتها المختلفة.
  2. كما تقدم نصائح عديدة إلى عملائها لمعرفة كيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية بشكل صحيح.
  3. تقوم بتصليح جميع الأعطال والمشكلات التي من الممكن أن تحدث في المكيفات.
  4. كما تمتلك الشركة فريق عمل متخصص في تقديم الخدمات على أعلي مستوى من الدقة.
  5. كذلك تسعى إلى إرضاء عملائها قبل أي شيء آخر. لذلك تقوم الشركة بعمل العديد من الخصومات والعروض على جميع خدماتها.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الراشدية – دبي

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة

خدمات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة – دبي

خدمة تصليح المكيفات

تقوم شركة إمارات فيكس بتقديم العديد من الخدمات المتميزة التي يبحث عنها جميع العملاء من تصليح وتنظيف وصيانة جميع ماركات المكيفات بطرق مميزة ومضمونة.

كما يتوفر لدينا فريق كامل من المهندسين والفنيين المتخصصين في تصليح وصيانة كل أنواع المكيفات. ويتميزوا بالدقة العالية في طرق تصليح أجهزة التكييف.

بالإضافة إلى أننا نمتاز بخبرة كبيرة في هذا المجال مما زاد من ثقة عملائنا بنا. أيضًا نتميز بدقتنا العالية المتبعة في مجال تصليح وصيانة المكيفات كما أننا نمتلك سابقة أعمال تدل على نجاحنا في هذا المجال.

كذلك نتبع مجموعة من الخطوات الواضحة والمحددة التي تتم بها عمليات تصليح وصيانة المكيفات وهذه الخطوات تساعد على إتمام عملية الصيانة بشكل مميز.

أيضًا تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من أفضل المعدات عالية الجودة، وقطع الغيار الأصلية. كما تتبع التقنيات الحديثة التي تُستخدم عالميًا في هذا المجال.

كما أن فريق العمل لدي الشركة مدربين على استخدام التقنيات والأساليب الحديثة. التي تستخدم في تصليح المكيفات بكل ماركاتها مع الدقة العالية في العمل للمحافظة على التكييف أطول وقت ممكن.

أهم النصائح للحفاظ على المكيفات

تنصح الشركة عملائها دائمًا ببعض النصائح التي سوف تساعدهم في المحافظة على المكيفات وقت أطول، وإليكم أبرز النصائح التي نوصيكم بها:

  1. تنصح بإيقاف وحدة التكييف المركزية لفترة من الوقت في حالة تشغيله طوال اليوم بشكل متواصل.
  2. ينصح بالتأكد من أن المكثف يعمل جيداً، كما يجب التخلص من أي أشياء متعلقة به وذلك حتى يكون قادر على العمل بكفاءة.
  3. استخدام فرش الأسنان الناعمة لأنها تساعد في التخلص من الأوساخ والأتربة الصعب الوصول إليها والتي تكون عالقة بالفلتر.
  4. تنظيف الفلاتر بشكل جيد بالمنظفات. ومن الضروري التأكد من تجفيفها جيدًا من المياه حتى لا تتسبب في أي أضرار أو تلف به.

خدمة تصليح الثلاجات

تعتمد الشركة في عملها على أحدث الأجهزة المتخصصة لتصليح جميع ماركات الثلاجات. التي يمكن من خلالها إجراء عملية صيانة للثلاجة على أعلي مستوى ولا يوجد مجال لحدوث أي خطأ. كما تقدم ضمان على هذه الخدمات.

كما تتم عمليات التصليح بكل مصداقية والتي ساعدت الشركة في أن تصبح رائدة في هذا المجال على الرغم من وجود العديد من الشركات المنافسة في الأسواق التي تعمل في نفس المجال.

بالإضافة إلى أننا من الشركات القلائل التي تقدم خدمات منزلية لأعمال تصليح الثلاجات بشكل دقيق واحترافي، مع الاعتماد على توفير قطع الغيار الأصلية لاستخدامها في عملية الصيانة.

أهم النصائح للحفاظ على الثلاجات

لأن الشركة تهتم بمصلحة العميل، فإنها تقدم بعض النصائح التي تساعده في الحفاظ على الثلاجة لأطول وقت ممكن. من أمثلتها الاتي:

  1. تنصح الشركة بتغطية الطعام. لأن ذلك يساعد في قفل محتوى الرطوبة في الطعام ويساعد الكمبريسور في إزالة الرطوبة من الهواء، وتبريد الطعام بشكل صحيح.
  2. استبدل الكاوتش الخاص بباب الثلاجة حيث تأتي جميع أنواع الثلاجات بكاوتش مطاطي. ومع الوقت يفقد الكاوتش قوة الشفط.
  3. ضبط درجة الحرارة المناسبة حيث يجب ضبط الثلاجة على درجة حرارة صحيحة ومناسبة. حتى لا تتسبب في تلف الطعام وقد تؤدي درجة الحرارة المنخفضة جدًا إلى تلف الطعام.
  4. التحقق من أن ملفات المكثف تعمل جيدًا. لأن ملفات المكثف مسؤولة عن عملية التبريد بشكل صحيح.
  5. تقليل فتح الباب لأن ذلك يسمح بدخول الهواء الدافئ. مما يجعل الثلاجة تقوم بعملية التبريد مرة أخرى.

خدمة تصليح الغسالات

تعتبر شركتنا من الشركات القليلة التي كانت تسعي في الحفاظ على مكانتها خلال الفترة الماضية. كما استطاعت أن تكسب ثقة كبيرة بينها وبين عملائها. وذلك لما قامت بتقديمه من خدمات مختلفة في صيانة الغسالات بجودة عالية.

كما أنها تعمل على مدار 24 ساعة حتى تكون متواجدة دائماً لتلبية رغبات العملاء بأي وقت وبأي مكان. فهي تقوم ببعض الأعمال التي لا تقوم بها أي شركة أخرى موجودة في الأسواق. مثل التخلص من الشحوم المتراكمة داخل الغسالة وتعد هذه المشكلة من أكبر المشكلات التي لا يهتم بها البعض. على الرغم من أنها ينتج عنها العديد من المشاكل الأخرى من أهمها نقص كفاءة عمل الغسالة وقد يؤدي ذلك إلى توقفها عن العمل.

بناء على ذلك تضمن شركتنا للعميل تشغيل الغسالة دون التعرض إلى أي مشكلات أو أعطال قد تحدث على المدى البعيد. وتعمل بكفاءة عالية.

أهم النصائح للحفاظ على الغسالات

تقدم الشركة مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد في الحفاظ على الغسالة وعملها بكفاءة لفترة طويلة ولا تحدث بها أي أعطال. من أمثلة هذه النصائح

  1. تنصح الشركة بتنظيف باب الغسالة والحوض بشكل مستمر وذلك لضمان عملها بشكل جيد.
  2. استخدام كمية مناسبة من المنظفات. حيث أن الكميات القليلة أو حتى الكثيرة تتسبب في مشاكل أثناء وبعد عملية الغسل.
  3. من الضروري ترك باب الغسالة مفتوح لفترة بعد الانتهاء من دورة الغسل، ذلك من أجل تهوية الحوض الداخلي للغسالة.
  4. تنظيف فلتر الغسالة حيث أنه الجزء المسؤول عن الحفاظ على مضخة التصريف من التلف.
  5. عدم وضع أي أحمال فوق الغسالة، حيثُ أنّ الأحمال الزائدة تعمل على تقليل كفاءة الغسالة وقدرتها على العمل.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في تلال الإمارات – دبي

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة

مراكز خدمات تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة- دبي

تتواجد خدمات تصليح الأجهزة الكهربائية في العديد من الأحياء داخل مدينة محيصنة بدبي منها: (الرفاعة، زعبيل، الرقة، السبخة، رقة البطين، السطوة، الحميدية، ميناء سعيد، مدينة دبي الطبية، ميناء راشد، مردف. ميناء جبل علي، المرر، ميناء الحمرية، مرسى دبي، المرقبات، المنخول، المركز التجاري الأول، المنارة، القصيص، الراس، أم رمول، أم سقيم، الراشدية. أم هرير، العوير، البدع، حي القوز، بر دبي، المركاض، المنطقة الحرة في جبل علي، البراحة، تلال الإمارات، البرشاء).

كذلك يمكن الوصول إليك في (الجافلية، البطين، الجداف، ابو كدره، جزر جميرا، الحضيبة، جميرا الحمرية، الخبيصي دبي الجنوب. الخليج التجاري، دبي موتور سيتي، رأس الخور، ديرة، رأس الخور الصناعية، ديسكفري، جاردنز، المركز التجاري الثاني، الممزر، المزهر، المطينة، نايف، الوحيدة، ند الحمر، ورسان، ند شما. الورقاء، النهدة، الوصل، الكرامة، القرهود، الكفاف، عود ميثاء، شارع الشيخ زايد، عيال ناصر، الشندغة، أبراج بحيرة جميرا، البستكية، ند الشبا، السوق الكبير، أبو هيل، أم الشيف).

أسعار خدمات تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة-دبي

تعتبر شركة الإمارات فيكس أرخص شركة لتصليح الأجهزة الكهربائية في دبي.  حيث توفر جميع الخدمات اللازمة لكافة الأجهزة المتعددة بجميع ماركاتها وبأسعار منخفضة جدًا مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.

كما تقدم عروض وخصومات باستمرار على الخدمات التي توفرها، سواء تصليح أو صيانة أو استبدال قطع غيار أو تنظيف.

بالإضافة إلى أن انخفاض أسعارنا لا تؤثر على جودة وكفاءة الخدمات التي نقدمها ذلك لأننا نحرص على جذب وكسب أكبر شريحة من العملاء إلينا للتمتع بخدماتنا.

كذلك يتم توفير العديد من العروض والخصومات على جميع الخدمات التي نقدمها. بناء عليه أصبحنا أرخص شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة-دبي 

أرقام خدمات تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في محيصنة- دبي

يتوفر لدي الشركة فريق كامل من خدمة العملاء متاح خلال 24 ساعة ويتميز بسرعة الاستجابة. في تلقي استفسارات وشكاوى العملاء على الأرقام الخاصة بالشركة.

كما نقوم بإرسال فريق العمل في أسرع وقت، وتكون العمالة مجهزة بجميع الأدوات التي سوف يتم استخدمها في عملية التصليح. بالإضافة إلى ذلك تقوم بإخبار العملاء بالعروض والخصومات المتاحة التي نقدمها على جميع الخدمات.

فقط اتصل على أرقام الهاتف الخاصة بنا، أو من خلال الموقع الإلكتروني التابع لنا. كما يمكنك التواصل عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام، أو عبر واتساب.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في زعبيل – دبي

قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.