تواصل معانا
info@emiratefix.com
تواصل عبر الواتساب
الإمارات - دبي - أبوظبي - العين - الشارقة - عجمان - ام القيوين

تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص - 0543747022

تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص - 0543747022

تقوم شركة تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص – دبي بتقديم خدمات الصيانة المختلفة للأجهزة الكهربائية المتعددة لعملائها بشكل مميز وذات كفاءة عالية. حيث أنها من الشركات المتخصصة ذات خبرة سنوات عديدة في مجال تصليح المكيفات والثلاجات والغسالات. وذلك من خلال فريق عمل محترف ولديه الكثير من المهارات والإمكانات التي أهلته ليصبح من أفضل العمالة الفنية في دبي.

خدمات تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص – دبي

خدمة تصليح المكيفات في القصيص-دبي

أنواع أجهزة المكيفات متعددة ومختلفة وكل نوع له مميزاته الخاصة. فمنها المناسب للمنازل ومنها المناسب للشركات وللمصانع. ويوجد أنواع حتى مناسبة للمراكز التجارية. ولكن جميع الأنواع تتشابه في مبدأ واحد وهو أساس عملها. كما أن كل نوع منها يحتاج إلى طريقة صيانة خاصة.

لذلك توفر شركة إمارات فيكس خدمات تصليح ذات جودة عالية ودقة شديدة تناسب مختلف أنواع وأشكال هذه المكيفات. ذلك بالاعتماد على التقنيات الحديثة في عمليات التصليح.

أيضًا تحرص الشركة على تقديم خدماتها على يد أفضل فني متخصص في أعمال تصليح وصيانة أجهزة التكييف في دبي. حيث يتم تزويده بالدورات التدريبية التي تجعله ملم بكل ما هو حديث في مجال صيانة وتصليح المكيفات بأنواعها.

كما تقدم خدمة تصليح جميع الأنواع والموديلات المختلفة من المكيفات مثل: (اليكتا/ اكاي/ ويست بوينت/ ال جي/ سامسونج/ وغيرها من ماركات أخري).

خدمة تصليح الثلاجات في القصيص-دبي

نظراً لأهمية الثلاجات في المنازل يجب تصليح أي عيب أو تلف يحدث بها على الفور لذلك عليك التواصل مع الشركة لسرعة الاستجابة وتصليح المشكلة بشكل فورى.

حيث يقوم الفنيين والعاملين بتصليح جميع ماركات الثلاجات الموجودة في السوق التجاري المحلي والعالمي على أعلى مستوي من المثالية.

كما تقوم بتصليح جميع الأعطال لجميع ماركات الثلاجات مثل: توشيبا، شارب، ال جي، وايت بوينت، جولدي، كريازي، يونيون اير، تورنيدو، وغير ذلك.

كما تعتمد على أحدث الأجهزة المتخصصة التي يسهل من خلالها القيام بعملية تصليح الثلاجات في وقت قياسي وبدقة فائقة. أيضًا أعمال تصليح الثلاجات التي تقوم بها الشركة تكون من خلال خطة واضحة. ومن أهم ما يميز الخدمات التي تقدمها الشركة:

  1. الخدمات المنزلية لأعمال تصليح الثلاجات على أعلي مستوى.
  2. السرعة في تقديم أفضل الخدمات في أقرب وقت مناسب للعميل.
  3. تعتمد على استخدام قطع غيار أصلية في تصليح جميع قطع الثلاجة التالفة.
  4. تقوم الشركة بتقديم الفواتير والضمانات المعتمدة لأي من أعمال التصليح التي تقوم بها في الثلاجة.
  5. متاح التواصل على مدار 24 ساعة مما يضمن للعميل الحصول على الخدمات في أي وقت مناسب له.
  6. تعتمد خدمات تصليح الثلاجات على فريق عمل متخصص ومدرب جيدًا وذات كفاءة عالية. وذلك لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات والثلاجات وغسالات في ند الشبا – دبي

تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص

تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص

خدمة تصليح الغسالات في القصيص-دبي

نظراً لوجود أنواع عديدة من الغسالات داخل السوق التجاري لذلك تسعي شركة إمارات فيكس في تقديم أفضل خدمات التصليح في أسرع وقت.

حيث تعتمد الشركة على فريق عمل متميز لديه خبرة واسعة وفنيين مدربين على أعلى مستوى. ويسعوا دائمًا لإرضاء العملاء.

أيضًا يتوافر لديها جميع أنواع قطع الغيار لجميع أنواع الغسالات. كما يتم توفيرها بأفضل الأسعار في السوق التجاري والتي تكون مناسبة لجميع العملاء

كما تتميز الشركة بحرصها الشديد على الالتزام بمواعيدها. والتواصل عن طريق الهاتف للتواصل مع الدعم الفني للإبلاغ عن العطل.

أيضًا تقوم الشركة بتصليح أي عطل يحدث في جميع ماركات الغسالات مثل: سامسونج، توشيبا، ال جي، ميتاج، هيتاشي، باناسونيك، كليكون، نيكاي، شارب وغيرها.

إرشادات ونصائح الشركة للمحافظة على كفاءة الغسالة

يقدم الفننين العديد من النصائح من خلالها ستمتلك غسالة نظيفة. وأيضًا سيطول عمرها ولا تتعرض للأعطال بشكل مستمر ومن أهم النصائح المقدمة من شركة إمارات فيكس الآتي: –

  1. لكي تقوم بحماية الغسالات من الأعطال يجب عليك الاهتمام بتنظيف الفلتر. وذلك لأنه يكون ملئ بالشوائب والأوساخ والتي تؤدي مع مرور الوقت إلى توقف الغسالة عن العمل نهائيًا.
  2. يجب عليك أن تتأكد من سريان المياه داخل خرطوم الغسالة. ففي حالة عدم السريان هذا يعني وجود أوساخ وشوائب عالقة ويجب عليك التخلص منها في الحال.
  3. مهم التأكد من غلق الغسالة عند الغسيل جيدًا وعدم فتحها إلا بعد أن تنتهي من عملها.
  4. لكي تحافظ على الغسالة من التآكل والتلف يستحسن وضعها على مقعد مصنوع من الخشب أو الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ.
  5. ينصح باستخدام منظفات آمنة ومناسبة لنوع الغسالة. وذلك لعدم التأثير عليها بالسلب.
  6. يجب عليك الاهتمام بعمل صيانة دورية للغسالة. وذلك لحمايتها وعدم تعرضها للتلف والتآكل وحدوث أي أعطال.
  7. يجب عندما تتوقف الغسالة عن العمل أو حدوث أي عطل بها فيُنصح بسرعة التواصل مع الشركة.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الخان – الشارقة

تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص

تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص

أسعار خدمات تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص-دبي

تحاول شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص-دبي أن تجمع ما بين الجودة العالية في تقديم خدماتها والأسعار المناسبة وذلك مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها في المجال.

كما تقدم الشركة العروض المختلفة على خدماتها فمثلاً يوجد عروض على خدمتين معاً بسعر خدمة واحدة مثل تصليح وتنظيف المكيف معاً. أو فحص الغسالة مجانًا وصيانتها بسعر مخفض وغير ذلك.

أيضًا يوجد خصومات تصل إلى 20% على جميع الخدمات ويوجد خصومات خاصة للعملاء المميزين. كما يوجد عروض على قطع الغيار فمن الممكن أن تأخذ خدمة قطع الغيار بنصف الثمن عند طلب خدمة المكيف والثلاجة والغسالة معاً.

أرقام خدمات تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في القصيص-دبي

تقدم شركة إمارات فيكس عدة طرق للتواصل لتقوم بتلبية طلب العميل، كما أنها تحرص كل الحرص على جودة واستمرارية التواصل بينهم.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة فريق محترف من خدمة العملاء الذين لديهم الخبرة الواسعة والمعلومات الكافية لإفادة العميل. والاتفاق معه لتحديد أقرب وقت مناسب لتقديم خدمة الصيانة له بسرعة.

لذلك كل ما عليك هو الاتصال بالشركة من خلال الخط الساخن الخاص بها والمتوفر على الموقع الإلكتروني. أيضًا يتوافر لديها أرقام واتساب لسهولة التواصل بواسطة الرسائل الصوتية والنصية.

مراكز خدمات تصليح المكيفات وثلاجات وغسالات في دبي

تتواجد خدمات التصليح الخاصة بنا في العديد من الأحياء داخل مدينة القصيص على سبيل المثال: (أبراج بحيرة جميرا، البستكية، ند الشبا، السوق الكبير، أبو هيل. أم الشيف، الراس، أم رمول. أم سقيم، الراشدية، أم هرير، العوير، البدع، حي القوز، بر دبي، المركاض، المنطقة الحرة في جبل علي، البراحة، تلال الإمارات، البرشاء).

أيضاً نخدم المناطق التالية: الجافلية، البطين، الجداف، ابو كدره، جزر جميرا، الحضيبة، جميرا الحمرية، الخبيصي دبي الجنوب، الخليج التجاري، دبي موتور سيتي. رأس الخور، ديرة، رأس الخور الصناعية، ديسكفري، جاردنز، الوصل، الكرامة، القرهود، الكفاف، عود ميثاء، شارع الشيخ زايد، عيال ناصر، الشندغة.

كما نتواجد في الرفاعة، زعبيل، الرقة، السبخة، رقة البطين، السطوة، محيصنة، ميناء سعيد، مدينة دبي الطبية، ميناء راشد، مردف، ميناء جبل علي، المرر. ميناء الحمرية، مرسى دبي، المرقبات، المنخول، المركز التجاري الأول، المنارة، المركز التجاري الثاني، الممزر. المزهر، المطينة، نايف، الوحيدة، ند الحمر، ورسان، ند شما، الورقاء، النهدة.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين – ابوظبي

قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.