الاسئله الشائعه

شركة تصليح ثلاجات في العين 0543747022 | صيانة ثلاجات خصم 20%

مشاركة

شركة تصليح ثلاجات في العين من أكبر الشركات الرائدة في مجال صيانة وتصليح الثلاجات، فالإمارات فيكس تُقدر مدى قلق ربات المنازل في حالة حدوث عطل بالثلاجة، لأن العطل ينتج عنه مشاكل وتلف الطعام والمشروبات التي يتم حفظها في الثلاجة.

محتوى المقالة - Table of Contents

شركة تصليح ثلاجات في العين

شركة تصليح ثلاجات في العين

لماذا نحن افضل شركة تصليح ثلاجات في العين؟

الثلاجات من الأجهزة التي تدوم طويلاً وتعمل 24 ساعة في اليوم دون توقف وذلك للحفاظ على الأطعمة والمشروبات في حالة جيدة. كما تعتبر الثلاجة من الأجهزة التي لا يمكن صيانتها وإصلاحها بأنفسنا، فلذلك يجب علينا الاستعانة بفنيين محترفين في هذا المجال. حيث أن تصليح الثلاجة بواسطة شركة متخصصة في الصيانة سوف يجعلك بالتأكيد تشعر بالطمأنينة بشأن الإصلاح والتأكد من جودة الصيانة وعدم عطلها مرة أخرى. فالاستعانة بفني تصليح ثلاجات يوفر لك المال والجهد والراحة.

أيضًا تعتبر شركة تصليح ثلاجات في العين من أفضل شركات الصيانة التي يمكن الوثوق بها لإصلاح مختلف أعطال الثلاجات بمستوى عالي من الجودة والكفاءة والدقة. حيث أن الاستعانة بشركة مختصة في عمليات الصيانة والتصليح يوفر عليك إهدار وقتك وجهدك ومالك. بالإضافة إلى أنها تمتلك مجموعة من أفضل الفنيين الخبراء في تصليح كافة أعطال الثلاجات بأعلى مستوى من الكفاءة.

حيث أننا نقوم باختيار فريقنا بعناية وفق معايير محددة موضوعة من قبل إدارة الشركة، وتشمل هذه المعايير الدقة والكفاءة والأمانة والإخلاص وبالتأكيد الخبرة في صيانة وتصليح الثلاجات. كما تقوم بتدريب الفنيين أيضاً على التعامل مع كافة موديلات الثلاجات سواء كانت قديمة أو حديثة. بالإضافة إلى تخصيص الشركة مجموعة من الفنيين لكل نوع من الثلاجات بحيث يتمكن من التعامل معها، ويكون على دراية بأسهل طرق فك وتركيب الثلاجة.

أهم مميزات شركة تصليح ثلاجات في العين؟

  1. لا يتميز الفنيون الذين يعملون في شركة تصليح ثلاجات في العين بخبراتهم الفنية فحسب، بل يتميزون أيضًا بأعلى مستوى من الاحتراف والالتزام.
  2. كما يلتزم الفني بمواعيده مع العميل بدقة شديدة ويجيب على جميع أسئلة واستفسارات العميل دون أي ملل. كما يهتم بعامل السرعة في تنفيذ المهام حتى لا يزعج أصحاب المنزل.
  3. علاوة على ذلك، تتميز شركة الإمارات فيكس بتقديمها ضمان معتمد على قطع الغيار التي يتم استبدالها أثناء تصليح الثلاجة.
  4. كذلك نعمل على توفير خدمة سريعة في وقت وجيز لمنع تفاقم المشكلة، وكل ذلك يكون بأقل الأسعار مقارنةً بأسعار شركات الصيانة الأخرى في العين.
  5. بالإضافة إلى أننا ننفرد عن شركات تصليح ثلاجات العين الأخرى بتوفير خدمة الطوارئ، ففي حالة حدوث عطل للثلاجة الخاصة بك، فبمجرد طلبك خدمتنا سوف يتم إرسال فني صيانة ثلاجات على الفور.
شركة تصليح ثلاجات في العين

شركة تصليح ثلاجات في العين

اهم اسباب تلف وعطل الثلاجات

1. الجهد الزائد

عند حدوث زيادة في الجهد بسبب زيادة الطاقة فإنه يتسبب في تدفق التيار الكهربائي إلى الثلاجة من الداخل، وهذا التدفق يُولد كمية كبيرة من الحرارة. والتي يمكن أن تتلف أجزاء متعددة بداخلها. وسوف نقوم بشرح القطع الأكثر عُرضة للتلف بسبب الارتفاع المفاجئ في التيار وهي كالتالي: –

  • لوحة التحكم: تعتبر من أكثر قطع الثلاجة حساسية، لذلك يمكن أن تُتلف بسهولة عند ارتفاع درجة الحرارة بسبب ارتفاع الطاقة. فغالبًا ما يمكن إصلاح الثلاجات المزودة بلوحة تحكم تالفة نظرًا لأن اللوحة غير مكلفة نسبيًا ويمكن تبديلها بأخرى.
  • الضاغط: يُمكن أن يتضرر أيضًا من زيادة التيار الكهربائي كما يتسبب في تلف اللفات اللازمة في عمل الضاغط. مما يؤدي إلى تلف الضاغط مبكرًا، ويصعب تصليح الثلاجة في حالة تلف الضاغط وذلك بسبب التكلفة العالية لاستبداله. فغالبًا من الأفضل استبدال الثلاجة بالكامل.
  • صانع الثلج: ارتفاع الجهد أيضًا يمكن أن يؤدي إلى إتلاف صانع الثلج في الثلاجة عن طريق زيادة الحرارة الناتجة عن تدفق التيار الكهربائي. مما يتسبب في فشل التوصيلات الكهربائية ومجموعة أدوات صانع الثلج. فصانع الثلج غير مكلف بدرجة كبيرة. لذلك يمكن إصلاح الثلاجة حالة تلف صانع الثلج ما دامت قطع الغيار متوفرة.

2. قلة الصيانة الدورية

عادةً ما تدوم الثلاجات 20 عامًا أو أكثر مع القليل من الصيانة الروتينية بشكل مستمر، وبدون الصيانة الروتينية يمكن أن يكون العمر الافتراضي للثلاجة أقل بكثير. وسوف نقوم بسرد الأجزاء التي تتأثر بشدة بالتفصيل كالتالي: –

  • ضاغط التبريد: ضاغط الثلاجة يعتبر قلب نظام التبريد بأكمله فبدونه تعتبر الثلاجة عديمة الفائدة. كما هو الحال مع أي مكون ميكانيكي هام، فمع مرور الوقت تنخفض وظيفة الضاغط حتى يصل إلى النهاية، وقد لا يعمل الضاغط ويصبح مسدودًا ميكانيكيًا.  فعند حدوث ذلك سيصدر ضجة مستمرة عند تشغيله ويسخن بدرجة عالية. ففي حالة تلف الضاغط يصعب استبداله لأنه مُكلف للغاية. ولكن قد يكون استبدال الضاغط هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة للثلاجات الحديثة.
  • محرك المروحة: هو من أكثر الأجزاء الميكانيكية أهمية وغالباً ما يكون عُرضة للتآكل والتلف مع مرور الوقت على الثلاجة. حيث يمكن أن تنسد محامل محرك المروحة بالأتربة والغبار، مما يوقف المحرك عند التشغيل وكثيراً ما يُستبدل بقطع غيار أخرى.

ما خدمات شركة تصليح ثلاجات في العين؟

شركة تصليح ثلاجات تقدم خدمات إصلاح عالية الجودة وفي الوقت المناسب لأنظمة التبريد الخاصة بك، سواء كانت تجارية أو منزلية. فنحن نلبي احتياجات جميع ماركات الثلاجات ففريقنا من ذوي الخبرة في الإصلاح والخدمة بأسرع وقت. كما نوفر خدمة إصلاح وصيانة جميع العلامات التجارية والموديلات الرئيسية للثلاجات، سواء كانت فريزر علوي أو سفلي، أو بابين جانبيين، أو ثلاجة كاملة. فشركتنا ستساعدك في الحصول على أفضل نتيجة والاستمتاع بثلاجتك كما كأنها جديدة.

أيضًا ندرك أن معظم الشركات الأخرى تقوم بالكشف عن العطل فيما يخص الضاغط ونعلم أنه باهظ التكلفة. ولكن هل تعلم أن معظم تشخيصات فريقنا تُكشف عن عطل وتلف آخر غير الضاغط، فلا تقلق فبالتأكيد هذا أمر مطمئن للغاية. حيث تظل هذه الإصلاحات في متناول الجميع مما يوفر لك المال مع إطالة عمر جهازك. ذلك لأن شركة تصليح ثلاجات في العين لا تهدف إلى استغلال العملاء مادياً بل بالعكس نهدف إلى توفير خدمات عالية الجودة بواسطة فريق خبير بأقل الأسعار.

فإذا كنت تعاني من تجمع ثلج على الجدران الداخلية للفريزر فسوف تجد أن الفريزر يعمل خلال تسخين جزء من المبرد او هناك وجود تسرب للماء من الثلاجة او سماع ضوضاء “وصوت عالي. ففي حالة وجود أي من هذه الأشياء لديك أو أي سبب آخر، لا تترد واتصل بنا الآن وسوف يساعدك أفضل فني تصليح ثلاجات في العين وفريق من المتخصصون ويجدون أفضل الحلول.

 

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بالعين

  • تنفرد شركة تصليح ثلاجات في العين بقدرتها وإمكانياتها في تصليح كافة موديلات وماركات الثلاجات المختلفة، حيث تشمل خدماتها صيانة واصلاح وتغيير قطع غيار الثلاجة بقطع أخرى أصلية وبضمان معتمد.
  • بالإضافة إلى ذلك، شركة صيانة الثلاجات تقدم خدمات صيانة دورية في الوقت المناسب لأنظمة التبريد الخاصة بثلاجتك.
  • كما أنها تمتلك أسطول سيارات لتوفير خدماتها في كافة أنحاء الإمارات وذلك لتسهيل خدمات الصيانة والإصلاح بأفضل شكل واقل وقت.
  • حيث متوافر لدينا صيانة الثلاجة في مراكزنا ويتم نقلها بواسطة سيارة الشركة، ويمكن أيضاً صيانتها في منزلك إذا متاح.
  • أيضًا أثناء فحص الثلاجة يقوم الفنيون بفحص كاوتش الثلاجة وقوة المغناطيس والتأكد من جودتهما. وذلك لأن في حالة إتلافهما يتم تسريب الغاز مما يؤدي إلى عطل بالثلاجة. فلذلك من أول مهام فريقنا هو الفحص الكامل لكافة أنحاء الثلاجة.
  • علاوة على ذلك، نقوم بالتخلص من الروائح الكريهة التي تصدر من الثلاجة الخاصة بك، فعمالتنا تقوم بفصل الكهرباء وإخراج كافة مكوناتها، وثم تفريغ وإفراز الطعام والمشروبات للتخلص من التالف منها.
  • ويكون فريقنا مزود بكافة معداته، حيث يستخدم ماء وخل وقماش لمسح الثلاجة والتأكد من القضاء على الرائحة ومسحها بأخرى نظيفة، ومن ثم ترك القليل من القهوة في الثلاجة. وذلك لمفعولها الرائع في التخلص من الروائح، ننصح بترك الثلاجة مفتوحة بعض الوقت، وذلك لضمان التخلص من الرائحة الكريهة بشكل نهائي.

تنظيف وغسيل ثلاجات في العين

تتبع شركة صيانة ثلاجات في العين بعض خطوات يجب اتخاذها للحفاظ على الثلاجات وإطالة عمرها، منها عملية التنظيف فمن الضروري ان تتمم بشكل صحيح كما سوف توضح شركة تصليح ثلاجات في العين: –

  • يقوم فريق الشركة بعملية تنظيف متكاملة للثلاجة من الداخل والخارج وكذلك جزء المحرك والمكثف.
  • ولكن قبل أي شيء إخراج جميع الأطعمة والمشروبات من الثلاجة، وبعد ذلك يجب أيضًا إزالة أرفف وأدراج الثلاجة. ثم غسلهما بقطعة إسفنجية نظيفة ومنظفات الثلاجة الخالية من المواد الكيميائية وتركهما جانباً.
  • كما نستخدم قطعة قماش نظيفة، ونقعها في مسحوق التنظيف أو مزيج من الخل الأبيض والليمون، ويتم تنظيف الهيكل الداخلي للثلاجة. وتجنب استخدام أي مادة يمكن أن يمتصها الطعام مما يؤدي إلى مشاكل صحية.
  • بعد ذلك تقوم العمالة بتنظيف فتحة التصريف وإزالة أي بقايا طعام عالقة فيه. وبعد التأكد من التخلص من أي بقايا ننظف باب الثلاجة الجلدي والمطاطي بفرشاة معينة أو فرشاة أسنان قديمة.
  • بينما الجزء العلوي من الثلاجة فيتم تنظيفه بقطعة قماش نظيفة وقليل من المنظفات التي لا تسبب أكسدة وصدأ للثلاجة الخاصة بك.
  • بعد ذلك، ننظف الجزء الخلفي من الثلاجة بالمكنسة الكهربائية لإزالة أي أوساخ وأتربة متراكمة عليها. حيث أن تراكم الأوساخ والغبار قد يكون أحد أسباب ارتفاع معدلات استهلاك الكهرباء.
  • كذلك يستخدم قطعة قماش نظيفة لمسح الجزء الأمامي وباب الثلاجة من الخارج حتى يصبح لامعًا ونظيفًا. فبعد تنفيذ الخطوات السابقة، يتم تشغيل الثلاجة مرة أخرى، وتركها حتى تستعيد درجة حرارتها الطبيعية.
شركة تصليح ثلاجات في العين

شركة تصليح ثلاجات في العين

مواد وأدوات تصليح ثلاجات المستخدمة في خدماتنا

  1. مفك البراغي: تستخدم المفكات بمختلف أحجامها وأشكالها، ولكن من أكثر المفكات التي نستخدمها مفك براغي. حيث يبلغ حجمه من (8-10-12) ملى، ويأخذ شكل حرف Y.
  2. مفك براغي كبير: هذا المفك يعتبر من أكبر المفكات التي نستخدمها في شركتنا، حيث أنه معروف باستخدامه في فك أنبوب مضخة الماء.
  3. فرشاة سلكية: كثيراً ما تُستخدم في عمليات تنظيف الثلاجة من الداخل.
  4. لحام القش: فريقنا يستخدمه بشكل كبير، وهو معروف باستعماله في تشفير اللوحة الإلكترونية حتى يتم استبدالها.
  5. زردية أو كماشة: هي من أكثر المعدات استخدامًا في الأعمال الكهربائية حيث تقوم بقص ولف وتثبيت الأسلاك. كما تصلح للاستخدام المنزلي وللتعامل مع الكهرباء المنزلية.
  6. أغطية الأحذية: حيث يقوم أفضل فني تصليح ثلاجات بارتداء الأغطية أثناء وجوده في منزلك.
  7. رذاذ مضاد للبكتيريا: فنيين شركتنا يتم تزويدهم به لتنظيف الأجهزة والإلكترونيات التي يتم إحضارها إلى المنزل.

خطوات وطرق تصليح الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بالعين

تختلف طريقة تصليح الثلاجة وفق نوع العطل، فكل عطل له طريقه تعامل مختلفة وسوف نقوم بسرد بعض الأعطال لها وأهم الإجراءات في تصليح غسالات في العين التي تتبعها شركتنا في الصيانة والإصلاح: –

طريقة حل توقف المصباح الكهربائي داخل الثلاجة

  1. المشكلة غالباً تكون بسبب تعرض المصباح للتلف على الرغم من أن هذا لا يحدث بشكل دائم ولكن يمكن حدوثه. لكن لا داعي للقلق فإن إصلاح المصباح التالف أمر سهل وغير مكلف.
  2. مع وصول فريقنا إليك يكون مزود بكافة احتياجاته، ويقوم باستبدالها بأخرى أفضل جودة، عن طريق إحضار قطعة قماش جافة وفك المصباح القديم بتحريكه في حركة دائرية عكس اتجاه عقارب الساعة.

حل عطل توقف تبريد الثلاجة

  1. قد يكون تلف في إحدى أجزاء ثلاجتك مثل الثرموديسك او الفيوز الحراري او التايمر الخاص بثلاجتك. والحل الوحيد هو استبدال القطعة التالفة بقطعه غيار أخرى أصلية. وعلى الرغم من ذلك قد يكون السبب هو شيء أخر، مثل فتحات التهوية مسدودة والحل لهذا العطل هو التأكد من تنظيف فتحات التهوية.

علاج تسريب ماء من الثلاجة

  1. غالباً ما يكون سبب تسربات المياه بثلاجتك هو انسداد الخرطوم بسبب تراكم بقايا الطعام به مما يؤدي إلى تكوين قطع ثلج صغيرة. ففي هذه الحالة يتم فصل الكهرباء عن الثلاجة وتحريكها من مكانها.
  2. ثم يتم تفريغها بشكل كامل وإخراج جميع الاطعمة والمشروبات والخضار، ومن ثم إلقاء ماء ساخن في الثلاجة حتى يتم تذويب الثلج.
  3. علاوة على ذلك، نقوم بفتح مكان التصريف من الخلف والتأكد من نظافة الصمام المطاطي فوق التصريف بواسطة ماء وصابون.

حل مشكلة توقف الثلاجة فجأة عن العمل

  1. في هذه الحالة أنت بحاجة إلى التأكد من توصيل الكهرباء إلى ثلاجتك بشكل صحيح، فمن الممكن أن مقبس الكهرباء قد تحرك قليلاً مما ساهم في توقف الثلاجة عن العمل. وإذا كنت تقوم بتوصيل الكهرباء بالثلاجة بواسطة مقبس وسيط فكل ما عليك فعله هو صل المقبس الوسيط لأن احتمالية تلفه كبيرة. وقم بتوصيل الثلاجة بوصلة كهرباء مباشرة.
  2. غالباً ما يكون حل هذه المشكلة هو فصلها عن التيار الكهربائي وفصلها لمدة لا تقل عن ستون دقيقة وإعادة تشغيلها. حيث أن ذلك يساعد في ضبط اللوحة الكهربائية للثلاجة.

هل توفر شركتنا محلات تصليح الثلاجات العين؟

  • نعم، توفر الشركة محلات تصليح الثلاجات في العين حيث أننا نسعى إلى توفير كافة خدمات الصيانة والتصليح لعملائنا الكرام. وذلك لأننا نرغب في تسهيل حياتهم وتخليصهم من الاعطال بشكل نهائي.
  • كما اننا نقوم باستخدام أفضل الأجهزة المستوردة ونعمل على تتبع كافة المستجدات التي تخص تصليح الثلاجات بأنواعها.
  • كذلك نمتلك عمالة وفريق فني خبير فبغض النظر عن الأعطال الموجودة في ثلاجتك، نقوم في محلات تصليح الخاصة بنا بحل كافة الأعطال بأفضل جودة وأقل الأسعار.
  • بالإضافة إلى أننا شركة متخصصة ومضمونة في عمليات الصيانة لمختلف أنواع أعطال الثلاجات في العين.
  • حيث أننا تقوم باختيار العمالة بعناية وحرص وفق معايير محددة. وذلك لرغبتنا في الارتقاء بمستوى الخدمة في محلات تصليح الثلاجات العين.

ما الأعطال التي نوفر لها خدمات تصليح مميزة في العين؟

  1. مشكلة التيار الكهربائي: مشاكل التيار الكهربائي من أهم وأشهر الأعطال التي تُحدث خلل للثلاجة ينتج عنه تعطل ضوء المصباح الداخلي وتوقفه عن العمل. وغالباً ما يكون سببه هو انقطاع الطاقة عن الثلاجة.
  2. مشكله الكمبرسور: قد يكون السبب هو زيادة مفاجئة في التيار الكهربائي أو لفائف المكثف المتسخة أو مشاكل المبرد، أو تلف الكمبروسر بمرور الوقت.
  3. لفائف المكثف المتسخة: في حالة إهمال التنظيف المنتظم للمكثف يُمكن أن تنسد اللفائف بالأوساخ والغبار مما يحجز النقل الفعال للحرارة من المبرد إلى الهواء وينتج عن هذه المشكلة عمل الضاغط بجهد أكبر ويتلف قبل نفاذ عمره الافتراضي. ولتجنب هذه المشكلة يجب تنظيف لفائف المكثف بشكل مستمر.
  4. تسريب شحن الفريون: من أكبر وأهم أعطال الثلاجات ويمكن حل هذا العطل عن طريق التأكد من وجود غاز الفريون. لأنه في معظم الحالات العطل يكون بسبب انتهاء الفريون، لأنه المادة المسؤولة عن التبريد. كما يجب التنويه أن سبب نفاذ الفريون هو فتح الثلاجة بشكل متكرر، أو ترك باب الثلاجة مفتوحًا لفترة طويلة او تنظيفها بأدوات حادة وتُحدث ثقوب والحل هنا هو إعادة ملء الفريون بواسطة فني متخصص في تصليح الثلاجات.
  5. تعطل ثرموستات: ويعد من أهم القطع حيث أن تلفه يؤدي إلى تلف الثلاجة بأكملها أو عدم فصلها نهائي مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارتها وينتج عن هذا الاشتعال. فنحن نقوم بتغييرها واستبدالها بقطعة غيار أصلية.

ماركات الثلاجات التي نوفر لها خدمة تصليح ثلاجات في العين

  1. ثلاجات سامسونج
  2. ثلاجات توشيبا
  3. هيتاشي
  4. ثلاجات زانوسي
  5. ثلاجات فيستا
  6. ميتسوبيشي
  7. ثلاجات انديست

أين تقوم شركتنا بتوفير خدماتها لتصليح ثلاجات في الامارات؟

  1. شركة تصليح ثلاجات في دبي
  2. شركة تصليح ثلاجات في الشارقة
  3. شركة تصليح ثلاجات في عجمان
  4. شركة تصليح ثلاجات في راس الخيمة
  5. شركة تصليح ثلاجات في أم القيوين
  6. شركة تصليح ثلاجات في دبي
  7. شركة فك وتصليح ثلاجات في ابو ظبي
  8. شركة فك وتصليح ثلاجات في العين
  9. شركة تصليح ثلاجات في الفجيرة
شركة تصليح ثلاجات في العين

شركة تصليح ثلاجات في العين

الاحياء التي نوفر بها خدمات تصليح ثلاجات في العين

البطينالجاهليالمنطقة الصناعيةالمقامأم غافة
المعترضالنياداتالجيميالطويةالفوعة

اهم نصائح شركتنا للحفاظ على ثلاجتك من التلف والاتساخ

  1. يجب وضع الثلاجة في مكان ومساحة مناسب في التهوية، وترك فراغ في الخلف ومن الجوانب.
  2. منع فتح الثلاجة باستمرار في درجات الحرارة العالية لمنع تلفها.
  3. من الضروري تنظيف الثلاجة بشكل منتظم لمنع تراكم بقايا الطعام والأتربة.
  4. تنظيف الثلاجة من الخارج يومياً للحفاظ عليها نظيفة، كما يجب التحقق من الكاوتش المطاطي.
  5. تنظيف لفائف المكثف دائماً لتجنب تلفها بشكل دائم.

اسعار شركة تصليح ثلاجات في العين

  • إذا كنت تبحث عن شركة ذو ثروة كبيرة من الخبرة وضمان معتمد ومن أوائل شركات تصليح الثلاجات في العين وفي المناطق الأخرى. فأنت في المكان المناسب لطلبك، فشركة الإمارات فيكس تقدم لك خدمة صيانة مختلف أنواع الثلاجات بأفضل جودة بواسطة أفضل فني تصليح ثلاجات في العين.
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر شركتنا فريقها 24 ساعة يومياً، ونضمن لك إصلاح الثلاجة بكفاءة ودقة بأفضل الأدوات والمعدات التي يتم استيرادها من الخارج.
  • كما أننا ندرك أن الأسعار أكثر ما تقلق الجميع، ولذلك شركتنا وفرت لك أفضل الخدمات بأقل الأسعار. فلن تجد أسعارنا لدي الأخرين.
  • حيث أننا لا نهدف إلى الاستغلال المادي بل نريد رضاء العملاء وتقييمهم عن جودة خدماتنا. بالإضافة إلى أن الإمارات فيكس تمكنت من توفير المعادلة المستحيلة التي لم يتمكن الأخرون من فعلها، وهو خدمة ممتازة وتكلفة مناسبة للجميع.

أرخص شركة تصليح ثلاجات في العين

  • قد يظن البعض أننا أرخص شركة فيعني هذا جودة أقل وعدم اهتمام بصيانة الأجهزة، ولكن لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.
  • فالإمارات فيكس ذو سمعة طيبة في المجال نتيجة العمل لسنوات في صيانة الثلاجات بأنواعها المتعددة، وتحرص على توفير الأفضل دائماً لعملائها الكرام.
  • كما نهتم بالعملاء ونحرص على تقديم الأنسب لهم لذلك ندرك معاناة البعض في توفير تكلفة التصليح. بناء عليه قدمنا مجموعة عروض وخصومات بشكل مستمر لتسهيل راحتكم.

أرقام شركة تصليح ثلاجات في العين

وفرت لك شركة تصليح ثلاجات في العين طريقة حجز خدمة صيانة الثلاجات بخطوات سهلة وبسيطة. ما عليك سوى الاتصال بالشركة من خلال الأرقام المتاحة. حيث أنه عند الاتصال سيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء في أي وقت فخدمتنا متوفرة 7 أيام في الأسبوع، بما في ذلك أيام العطلات. ثم سيسأل الفني عن نوع الثلاجة وطبيعة العطل إذا كان بالإمكان توضيح ذلك. بعد ذلك يتم تحديد موعد ويختار العميل الوقت المناسب لتلقي الخدمة.

بينما توفر الشركة أفضل فني تصليح ثلاجات مختص وذو دراية بكافة أنواع الثلاجات وترسله للعميل في الوقت المحدد. حيث يقوم الفني بإلقاء نظرة فاحصة على الثلاجة بشكل كامل، ويقوم أولاً بإفراغها من جميع الأطعمة والمشروبات المُخزنة فيها. ثم يقوم بإصلاح العطل بواسطة أحدث الأجهزة المستوردة في عمليات الكشف عن الأعطال الدقيقة. وفي حالة وجوب تغيير قطع وتركيبها بأخرى فيتم إرسال جميع قطع الغيار الأصلية التي قد يحتاجها الفني عند تصليح الثلاجة ويقوم الفني باستبدال أي جزء تالف.

المهندس المختص يُنهي عمله بهدوء ودقة خلال وقته المُحدد، بعد ذلك يقوم بشرح بعض التعليمات والإرشادات الواجب اتخاذها بعد الانتهاء من عملية الصيانة والتصليح. فبعد تشغيل الثلاجة والتأكد من إتمام مهمة تصليحها بكفاءة ونجاح. ويقوم الفني بغسل الثلاجة وتنظيفها حتى تصبح جاهزة للاستخدام على الفور. بعد انتهاء الفني من العمل، يقوم بإرشاد العميل وإعلامه بشأن سبب عطل الثلاجة، ويشرح تعليمات ونصائح لمنع تكرار مثل هذا الخلل وكيفية استخدام الثلاجة بشكل سليم.

كما يُعطي الفني للعميل جميع الفواتير والضمانات لما قام به أثناء العمل، وبعد مغادرة الفني يقوم مندوب خدمة العملاء بالاتصال بالعميل لسماع رأيه في الخدمة المقدمة للتأكد من جودة الصيانة.

خدمات الإمارات فيكس لتصليح انوع مختلفة من الثلاجات

صيانة ثلاجات جنرال تيك – صيانة ثلاجات ويرلبولصيانة ثلاجات باناسونيكصيانة ثلاجات هايسنس

صيانة ثلاجات وايت بوينت – صيانة ثلاجات جنرال اليكتريكصيانة ثلاجات اندست

شركة تصليح ثلاجات في العين
كلمات مفتاحية :

تصليح ثلاجات في أبوسمرة العين تصليح ثلاجات في أم غافة العين تصليح ثلاجات في البصرة العين تصليح ثلاجات في البطين العين تصليح ثلاجات في الجاهلي العين تصليح ثلاجات في الجيمي العين تصليح ثلاجات في الخبيصي العين تصليح ثلاجات في الخرير العين تصليح ثلاجات في الدفاع العين تصليح ثلاجات في الدهماء العين تصليح ثلاجات في السلامات العين تصليح ثلاجات في الشويب العين تصليح ثلاجات في الصاروج العين تصليح ثلاجات في الصناعية العين تصليح ثلاجات في الطوية العين تصليح ثلاجات في الظاهر العين تصليح ثلاجات في الظاهرة العين تصليح ثلاجات في العقابية العين تصليح ثلاجات في الفوعة العين تصليح ثلاجات في القطارة العين تصليح ثلاجات في القوع العين تصليح ثلاجات في الكويتات العين تصليح ثلاجات في المربعة العين تصليح ثلاجات في المرخانية العين تصليح ثلاجات في المريجيب العين تصليح ثلاجات في المسعودي العين تصليح ثلاجات في المعترض العين تصليح ثلاجات في المقام العين تصليح ثلاجات في المناصير العين تصليح ثلاجات في النباغ العين تصليح ثلاجات في النيادات العين تصليح ثلاجات في الهير العين تصليح ثلاجات في الوقن العين تصليح ثلاجات في اليحر العين تصليح ثلاجات في توام العين تصليح ثلاجات في جبل حفيت العين تصليح ثلاجات في دوار زاخر العين تصليح ثلاجات في رماح العين تصليح ثلاجات في رملة زاخر العين تصليح ثلاجات في زاخر العين تصليح ثلاجات في سويحان العين تصليح ثلاجات في شعيبة العين تصليح ثلاجات في عشارج العين تصليح ثلاجات في عين الفايضة العين تصليح ثلاجات في فلج العين تصليح ثلاجات في مزيد العين تصليح ثلاجات في ناهل العين تصليح ثلاجات في نعمة العين

تعليقات (1)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب