الاسئله الشائعه

تصليح نشافات الشارقة

مشاركة

تهتم جميع ربات البيوت بالملابس ويُريدن أن تكون نظيفة وخالية من البقع، وأن تكون رائحتها لطيفة. ومع ذلك، تحدث الكثير من المشاكل والأعطال في نشافات الملابس والتي تتسبب في تبلل الملابس وجعل رائحتها كريهة، فضلًا عن صعوبة تجفيفها حيث أن العديد من ربات البيوت يجدن أنفسهن يكافحن في هذه المهمة ولا يستطيعون حلها، لذلك نقدم لكم أفضل شركة لخدمات تصليح نشافات الشارقة مقابل أسعارًا مغرية وغير قابلة للمنافسة، تواصلوا معنا للحصول على خدماتنا المميزة.

افضل شركة تصليح نشافات الشارقة

  • تعتبر الإمارات فيكس هي أفضل شركة صيانة نشافات في الشارقة، حيث أنها تعمل على القيام بصيانة جميع المشاكل والأعطال وحلها بأفضل الطرق.
  • حيث تمتلك الشركة عدد كبير من الفنيين والعمال الماهرين ذوي خبرة واسعة في مجال التصليح والصيانة للنشافات.
  • يتم تدريب العمال بشكل دوري على المعايير العالمية، وذلك من أجل الحصول على منافسة أكبر. ولنضمن تقديم أفضل خدمة لجميع العملاء.
  • كما تتم هذه الدورات التدريبية تحت أيدي مجموعة من المهندسين والخبراء في مجال تصليح النشافات، كما نحرص على تطوير هذه المهارات باستمرار.
  • كذلك نتبع أفضل الطرق والأساليب في القيام بتصليح أو صيانة المجففات. وذلك للحصول على أفضل نتيجة على أكمل وجه.
  • عليك التأكد من أننا نقدم أفضل خدمة تصليح نشافات الشارقة حيث أن شركتنا هي من الرواد في هذا المجال.

مميزات شركتنا في خدمات تصليح نشافات الشارقة

  1. تقوم شركة تصليح نشافات الشارقة بتقديم خدماتها مقابل أسعارًا غير قابلة للمنافسة، بالإضافة إلى العديد من الخصومات والعروض لجعل أسعارنا مناسبة لجميع العملاء في الشارقة.
  2. كما أننا نستخدم قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج، وذلك لضمان طول العمر الافتراضي للجهاز والحفاظ عليه لأطول وقت ممكن.
  3. تحرص الشركة على تعيين العمال والفنيين الحاصلين على شهادات تثبت كفاءتهم وخبراتهم في مجال تصليح النشافات، حيث أن الجودة من أولوياتنا.
  4. تضمن لك الشركة عدم تكرر حدوث أي أعطال في الجهاز لأطول فترة ممكنة. وذلك لثقتنا في كفاءة وخبرة عمالنا.
  5. تمتلك الشركة خبرة في تصليح نشافات الشارقة تمتد لسنين طويلة، مما يجعلنا الأفضل ويضعنا في الصدارة من بين جميع الشركات الأخرى.
  6. يتسم عمال شركتنا بالعديد من المواصفات الرائعة، مثل الصدق والأمانة في المعاملة. بالإضافة إلى الأخلاق الحميدة في التعامل مع العملاء.
تصليح نشافات الشارقة

تصليح نشافات الشارقة

خدمات تصليح النشافات التي توفرها شركتنا بالشارقة

صيانة وتصليح نشافات الشارقة

  • يحب تنظيف النشافة وصيانتها بانتظام للحفاظ على فعاليتها وأمانها عندما تجفف ملابسك. حيث يمكن أن يتراكم الوبر في المرشحات وفتحات المجفف. مما يقلل من كفاءة المجفف ويزيد من خطر نشوب حريق.
  • للحفاظ على مجففك، يجب إجراء الصيانة الأساسية له، مثل تنظيف الفلاتر وتنظيف فتحات المجفف، وقد تبدو عملية صعبة. ولكن بالاستعانة بعمال شركتنا الخبراء يجب أن تتأكد من الحفاظ على منزلك آمنًا.
  • تستخدم الشركة أفضل طرق التصليح والصيانة لجميع أنواع النشافات، مثل نشافات سامسونج بالإضافة إلى تقديم خدمة صيانة مجففات ملابس اريستون والتي تحتاج لأشخاص مهرة للقيام بصيانتها.
  • عدم تصليح المجفف قد يجعل مجففك أقل كفاءة، ويستغرق وقتًا أطول لتجفيف الملابس، ويستخدم المزيد من الكهرباء. مما يزيد من التكاليف والفواتير.
  • يتدرب عمال شركتنا على التعامل مع جميع أنواع وموديلات النشافات ومن أهم خدماتنا تصليح نشافات ال جي بالإضافة إلى تقديم قطع الغيار الأصلية والتي تطيل من عمر الجهاز وتحافظ عليه.

تصليح غسالات الشارقة

  • تتأكد عمالتنا من توصيل سلك الطاقة في الجزء الخلفي من الغسالة بشكل صحيح. نظرًا لأن الحركة القوية للغسالة خاصًة عندما يكون الحمل غير متوازن، قد تتحرك الغسالة وتفصل سلك الطاقة عن غير قصد أثناء تحركها.
  • حيث بجب أن تتجنب الأحمال الزائدة على الغسالة، ويجب ألا تحتوي الغسالة على الكثير من الغسيل أثناء عملها حتى لا تتعطل.
  • كما أن استخدام المنظفات الرخيصة يمكن أن تؤدي إلى إعادة ترسب الوبر وغيره من الأوساخ على الملابس بدلاً من إزالتها.
  • لذلك ننصح بغسل الأشياء المتعلقة بالحيوانات الأليفة، مثل البطانيات، عن باقي ملابسك. وإذا كانت أغراضك شديدة الاتساخ. فقم بتنظيف حوض الغسالة يدويًا بعد دورة الغسيل.

أهم وأشهر أعطال النشافات ومجففات الملابس التي نوفر لها صيانة

  1. سماع ضوضاء عالية من النشافة: بالإضافة إلى الأصوات العادية التي يصدرها المجفف أثناء دورانه، قد تسمع أحيانًا أصواتًا غريبة تشبه الخبطات المتكررة لأجزاء معينة من المجفف. بسبب فصل أسطوانة خزان التجفيف عن بقية المكونات وتحتاج إلى التثبيت، أو يمكن أن تكون تلفت. كذلك قد لا يصلح غلاف المحرك، أو قد تجد رولمان البلي في المجففات متصدعًا ومتآكلًا.
  2. توقف المجفف على العمل: يمكن أن تأتي هذه المشكلة بطريقتين مختلفتين، قد يكون المجفف بأكمله خارج الطاقة ولا يعمل على الإطلاق. ومن أسباب عدم عمل المجفف بشكل كاملًا أن يكون سلك المجفف تالف. لذلك تحقق من القابس لمعرفة ذلك. أو أن يكون هناك مشكلة في دائرة المجفف. أو انتهت صلاحية مفتاح تشغيل المجفف ولا يمكن استخدامه.
  3. خروج الملابس مجعدة: من أكثر عيوب المجفف الكهربائي شيوعًا أنه لا يدور جيدًا مما يجعل الملابس تخرج منه مجعدة. وعلى الرغم من محاولة تشغيله، يظل حوض المجفف في مكانه ولا يدور، وأسباب هذا الفشل هي: تلف المحرك الرئيسي للمجفف. أو البكرة المسؤولة عن دعم الحوض أثناء الدوران غير جيدة. أو غلاف المحرك تالف أو غير متصل بشكل صحيح.

ما الخطوات المتبعة في عملية صيانة وتصليح النشافات في الشارقة

  1. يقوم الفني بتنظيف فوهة المجفف عن طريق فصل الطاقة عن المجفف. ثم يقوم بإبعاد المجفف عن الحائط.
  2. بالنسبة إلى المجفف المزود بخرطوم خلفي من الفينول الأبيض. يتم استبداله بخرطوم الألمنيوم المعدني. وذلك لأن الخرطوم الألمونيوم يوفر مقاييس قياسية لحماية المجفف من الحريق.
  3. يقوم الفني بتنظيف فتحة المجفف باستخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة مخصصة لهذا الغرض. كما يزيل تنفيس المجفف بالقرب من الحائط.
  4. ينظف المجفف جيدًا ويزيل أي بقايا من الوبر بالداخل للتأكد من خلو عادم المجفف من أي عوائق.
  5. كما يقوم أيضًا بتنظيف الجدران والأرضيات قبل إعادة المجفف إلى الداخل، حيث قد ينتج عن عملية التنظيف بعض الوبر.
تصليح نشافات الشارقة

تصليح نشافات الشارقة

ما اهم الأدوات والمعدات المستخدمة في تصليح وصيانة النشافات؟

  1. تحرص شركة تصليح نشافات الشارقة على استخدام أجود المواد والأدوات في عمليات الصيانة للمجففات للحصول على أفضل النتائج عالية الجودة.
  2. كما نقوم باستيراد أفضل الأجهزة الكهربائية من الخارج لتساعدنا في القيام بعمليات الصيانة والتصليح على أكمل وجه.
  3. كذلك بتم تزويد العمال والفنيين لدينا بأحدث الأدوات والمعدات المتطورة وكذلك اليدوية، مثل مفكات البراغي والمفاتيح وأجهزة شفط الوبر من المجفف وغيرها.

أسعار شركة تصليح نشافات الشارقة

  • نحرص في الإمارات فيكس على تقديم أفضل الأسعار الغير قابلة للمنافسة والتي تناسب جميع فئات المجتمع، حيث أننا نحرص على توفير أكبر قدر من الراحة للعميل أثناء عملية الدفع.
  • بالإضافة إلى العديد من الخصومات والعروض لعملائنا المميزين، كما أننا نقدم عروضًا للعملاء الجدد.
  • على الرغم من أننا نقدم خدماتنا باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة، حرصًا منا على تقديم أعلى جودة وكفاءة. إلا أننا نقدم أرخص الأسعار في السوق مقارنًة بباقي الشركات.
  • كما توجد إمكانية التقسيط على المدة التي نتفق عليها مع العميل، وذلك لتسهيل عملية الدفع على جميع العملاء.

أرقام التواصل مع فنيين تصليح نشافات الشارقة

  • تمتلك الشركة فريق من خدمة العملاء متخصص في الرد على جميع الأسئلة والمكالمات وحجز جميع المواعيد مع العملاء، اتصل الان على 0543747022.
  • تحرص الشركة على الالتزام بجميع المواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء، وذلك لأننا نهتم بشكل كبير على عدم تضييع وقت العميل.
  • كما أن طاقم خدمة العملاء لديه خلفية واسعة في مجال صيانة النشافات وتصليحها، لذلك يمكنهم إعطاء العملاء العديد من النصائح نحو الحفاظ على عمل النشافات بشكل جيد.
  • يمكنكم الاتصال بنا على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع وذلك لأننا لا نتوقف عن العمل، حيث أننا نحرص على تقديم خدماتنا في أي وقت يحتاج فيه العميل إلينا.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الأرقام سهلة الاستخدام لتسهيل عملية التواصل مع العملاء، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على أفضل خدمة تصليح نشافات.
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل عن طريق منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على فيسبوك أو تويتر وإنستغرام، كما يمكن إرسال رسائل صوتية ونصية على واتساب.
تصليح نشافات الشارقة
كلمات مفتاحية :

صيانة نشافات في أبوشغارة صيانة نشافات في أم خنور (الصبخة) صيانة نشافات في البحيرة صيانة نشافات في البوطينة صيانة نشافات في التعاون صيانة نشافات في الجرينة صيانة نشافات في الرحمانية صيانة نشافات في الحيرة صيانة نشافات في الخالدية صيانة نشافات في الخان صيانة نشافات في الخزامية صيانة نشافات في الخزانة صيانة نشافات في الدراري صيانة نشافات في الرفاع صيانة نشافات في الرقة (الجزات) صيانة نشافات في الرماقية صيانة نشافات في الرمثاء صيانة نشافات في الرملة صيانة نشافات في السيوح صيانة نشافات في الشهباء صيانة نشافات في الصناعية 1-17 صيانة نشافات في الطرفانة صيانة نشافات في الطلاع صيانة نشافات في العزرة صيانة نشافات في الغافية صيانة نشافات في الغبيبة صيانة نشافات في الفشت صيانة نشافات في الفلج صيانة نشافات في الفيحاء صيانة نشافات في القاسمية صيانة نشافات في القرائن صيانة نشافات في القوز صيانة نشافات في الليه صيانة نشافات في المجاز صيانة نشافات في المجرة صيانة نشافات في المرقاب صيانة نشافات في المريجة صيانة نشافات في المصلى صيانة نشافات في الممزر صيانة نشافات في المناخ صيانة نشافات في المنصورة صيانة نشافات في الموافجة صيانة نشافات في الناصرية صيانة نشافات في النباعة صيانة نشافات في النخيلات صيانة نشافات في النهدة صيانة نشافات في النوف صيانة نشافات في الياش صيانة نشافات في اليرموك صيانة نشافات في جزيرة العلم صيانة نشافات في حلوان (الآبار) صيانة نشافات في دسمان صيانة نشافات في سمنان صيانة نشافات في شرقان صيانة نشافات في مويلح صيانة نشافات في ميسلون

تعليقات (0)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب