تواصل معانا
info@emiratefix.com
تواصل عبر الواتساب
الإمارات - دبي - أبوظبي - العين - الشارقة - عجمان - ام القيوين
تصليح نشافات الشارقة

تهتم جميع ربات البيوت بالملابس ويُريدن أن تكون نظيفة وخالية من البقع، وأن تكون رائحتها لطيفة. ومع ذلك، تحدث الكثير من المشاكل والأعطال في نشافات الملابس والتي تتسبب في تبلل الملابس وجعل رائحتها كريهة، فضلًا عن صعوبة تجفيفها حيث أن العديد من ربات البيوت يجدن أنفسهن يكافحن في هذه المهمة ولا يستطيعون حلها، لذلك نقدم لكم أفضل شركة لخدمات تصليح نشافات الشارقة مقابل أسعارًا مغرية وغير قابلة للمنافسة، تواصلوا معنا للحصول على خدماتنا المميزة.

افضل شركة تصليح نشافات الشارقة

  • تعتبر الإمارات فيكس هي أفضل شركة صيانة نشافات في الشارقة، حيث أنها تعمل على القيام بصيانة جميع المشاكل والأعطال وحلها بأفضل الطرق.
  • حيث تمتلك الشركة عدد كبير من الفنيين والعمال الماهرين ذوي خبرة واسعة في مجال التصليح والصيانة للنشافات.
  • يتم تدريب العمال بشكل دوري على المعايير العالمية، وذلك من أجل الحصول على منافسة أكبر. ولنضمن تقديم أفضل خدمة لجميع العملاء.
  • كما تتم هذه الدورات التدريبية تحت أيدي مجموعة من المهندسين والخبراء في مجال تصليح النشافات، كما نحرص على تطوير هذه المهارات باستمرار.
  • كذلك نتبع أفضل الطرق والأساليب في القيام بتصليح أو صيانة المجففات. وذلك للحصول على أفضل نتيجة على أكمل وجه.
  • عليك التأكد من أننا نقدم أفضل خدمة تصليح نشافات الشارقة حيث أن شركتنا هي من الرواد في هذا المجال.

مميزات شركتنا في خدمات تصليح نشافات الشارقة

  1. تقوم شركة تصليح نشافات الشارقة بتقديم خدماتها مقابل أسعارًا غير قابلة للمنافسة، بالإضافة إلى العديد من الخصومات والعروض لجعل أسعارنا مناسبة لجميع العملاء في الشارقة.
  2. كما أننا نستخدم قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج، وذلك لضمان طول العمر الافتراضي للجهاز والحفاظ عليه لأطول وقت ممكن.
  3. تحرص الشركة على تعيين العمال والفنيين الحاصلين على شهادات تثبت كفاءتهم وخبراتهم في مجال تصليح النشافات، حيث أن الجودة من أولوياتنا.
  4. تضمن لك الشركة عدم تكرر حدوث أي أعطال في الجهاز لأطول فترة ممكنة. وذلك لثقتنا في كفاءة وخبرة عمالنا.
  5. تمتلك الشركة خبرة في تصليح نشافات الشارقة تمتد لسنين طويلة، مما يجعلنا الأفضل ويضعنا في الصدارة من بين جميع الشركات الأخرى.
  6. يتسم عمال شركتنا بالعديد من المواصفات الرائعة، مثل الصدق والأمانة في المعاملة. بالإضافة إلى الأخلاق الحميدة في التعامل مع العملاء.
تصليح نشافات الشارقة

تصليح نشافات الشارقة

خدمات تصليح النشافات التي توفرها شركتنا بالشارقة

صيانة وتصليح نشافات الشارقة

  • يحب تنظيف النشافة وصيانتها بانتظام للحفاظ على فعاليتها وأمانها عندما تجفف ملابسك. حيث يمكن أن يتراكم الوبر في المرشحات وفتحات المجفف. مما يقلل من كفاءة المجفف ويزيد من خطر نشوب حريق.
  • للحفاظ على مجففك، يجب إجراء الصيانة الأساسية له، مثل تنظيف الفلاتر وتنظيف فتحات المجفف، وقد تبدو عملية صعبة. ولكن بالاستعانة بعمال شركتنا الخبراء يجب أن تتأكد من الحفاظ على منزلك آمنًا.
  • تستخدم الشركة أفضل طرق التصليح والصيانة لجميع أنواع النشافات، مثل نشافات سامسونج بالإضافة إلى تقديم خدمة صيانة مجففات ملابس اريستون والتي تحتاج لأشخاص مهرة للقيام بصيانتها.
  • عدم تصليح المجفف قد يجعل مجففك أقل كفاءة، ويستغرق وقتًا أطول لتجفيف الملابس، ويستخدم المزيد من الكهرباء. مما يزيد من التكاليف والفواتير.
  • يتدرب عمال شركتنا على التعامل مع جميع أنواع وموديلات النشافات ومن أهم خدماتنا تصليح نشافات ال جي بالإضافة إلى تقديم قطع الغيار الأصلية والتي تطيل من عمر الجهاز وتحافظ عليه.

تصليح غسالات الشارقة

  • تتأكد عمالتنا من توصيل سلك الطاقة في الجزء الخلفي من الغسالة بشكل صحيح. نظرًا لأن الحركة القوية للغسالة خاصًة عندما يكون الحمل غير متوازن، قد تتحرك الغسالة وتفصل سلك الطاقة عن غير قصد أثناء تحركها.
  • حيث بجب أن تتجنب الأحمال الزائدة على الغسالة، ويجب ألا تحتوي الغسالة على الكثير من الغسيل أثناء عملها حتى لا تتعطل.
  • كما أن استخدام المنظفات الرخيصة يمكن أن تؤدي إلى إعادة ترسب الوبر وغيره من الأوساخ على الملابس بدلاً من إزالتها.
  • لذلك ننصح بغسل الأشياء المتعلقة بالحيوانات الأليفة، مثل البطانيات، عن باقي ملابسك. وإذا كانت أغراضك شديدة الاتساخ. فقم بتنظيف حوض الغسالة يدويًا بعد دورة الغسيل.

أهم وأشهر أعطال النشافات ومجففات الملابس التي نوفر لها صيانة

  1. سماع ضوضاء عالية من النشافة: بالإضافة إلى الأصوات العادية التي يصدرها المجفف أثناء دورانه، قد تسمع أحيانًا أصواتًا غريبة تشبه الخبطات المتكررة لأجزاء معينة من المجفف. بسبب فصل أسطوانة خزان التجفيف عن بقية المكونات وتحتاج إلى التثبيت، أو يمكن أن تكون تلفت. كذلك قد لا يصلح غلاف المحرك، أو قد تجد رولمان البلي في المجففات متصدعًا ومتآكلًا.
  2. توقف المجفف على العمل: يمكن أن تأتي هذه المشكلة بطريقتين مختلفتين، قد يكون المجفف بأكمله خارج الطاقة ولا يعمل على الإطلاق. ومن أسباب عدم عمل المجفف بشكل كاملًا أن يكون سلك المجفف تالف. لذلك تحقق من القابس لمعرفة ذلك. أو أن يكون هناك مشكلة في دائرة المجفف. أو انتهت صلاحية مفتاح تشغيل المجفف ولا يمكن استخدامه.
  3. خروج الملابس مجعدة: من أكثر عيوب المجفف الكهربائي شيوعًا أنه لا يدور جيدًا مما يجعل الملابس تخرج منه مجعدة. وعلى الرغم من محاولة تشغيله، يظل حوض المجفف في مكانه ولا يدور، وأسباب هذا الفشل هي: تلف المحرك الرئيسي للمجفف. أو البكرة المسؤولة عن دعم الحوض أثناء الدوران غير جيدة. أو غلاف المحرك تالف أو غير متصل بشكل صحيح.

ما الخطوات المتبعة في عملية صيانة وتصليح النشافات في الشارقة

  1. يقوم الفني بتنظيف فوهة المجفف عن طريق فصل الطاقة عن المجفف. ثم يقوم بإبعاد المجفف عن الحائط.
  2. بالنسبة إلى المجفف المزود بخرطوم خلفي من الفينول الأبيض. يتم استبداله بخرطوم الألمنيوم المعدني. وذلك لأن الخرطوم الألمونيوم يوفر مقاييس قياسية لحماية المجفف من الحريق.
  3. يقوم الفني بتنظيف فتحة المجفف باستخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة مخصصة لهذا الغرض. كما يزيل تنفيس المجفف بالقرب من الحائط.
  4. ينظف المجفف جيدًا ويزيل أي بقايا من الوبر بالداخل للتأكد من خلو عادم المجفف من أي عوائق.
  5. كما يقوم أيضًا بتنظيف الجدران والأرضيات قبل إعادة المجفف إلى الداخل، حيث قد ينتج عن عملية التنظيف بعض الوبر.
تصليح نشافات الشارقة

تصليح نشافات الشارقة

ما اهم الأدوات والمعدات المستخدمة في تصليح وصيانة النشافات؟

  1. تحرص شركة تصليح نشافات الشارقة على استخدام أجود المواد والأدوات في عمليات الصيانة للمجففات للحصول على أفضل النتائج عالية الجودة.
  2. كما نقوم باستيراد أفضل الأجهزة الكهربائية من الخارج لتساعدنا في القيام بعمليات الصيانة والتصليح على أكمل وجه.
  3. كذلك بتم تزويد العمال والفنيين لدينا بأحدث الأدوات والمعدات المتطورة وكذلك اليدوية، مثل مفكات البراغي والمفاتيح وأجهزة شفط الوبر من المجفف وغيرها.

أسعار شركة تصليح نشافات الشارقة

  • نحرص في الإمارات فيكس على تقديم أفضل الأسعار الغير قابلة للمنافسة والتي تناسب جميع فئات المجتمع، حيث أننا نحرص على توفير أكبر قدر من الراحة للعميل أثناء عملية الدفع.
  • بالإضافة إلى العديد من الخصومات والعروض لعملائنا المميزين، كما أننا نقدم عروضًا للعملاء الجدد.
  • على الرغم من أننا نقدم خدماتنا باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة، حرصًا منا على تقديم أعلى جودة وكفاءة. إلا أننا نقدم أرخص الأسعار في السوق مقارنًة بباقي الشركات.
  • كما توجد إمكانية التقسيط على المدة التي نتفق عليها مع العميل، وذلك لتسهيل عملية الدفع على جميع العملاء.

أرقام التواصل مع فنيين تصليح نشافات الشارقة

  • تمتلك الشركة فريق من خدمة العملاء متخصص في الرد على جميع الأسئلة والمكالمات وحجز جميع المواعيد مع العملاء، اتصل الان على 0543747022.
  • تحرص الشركة على الالتزام بجميع المواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء، وذلك لأننا نهتم بشكل كبير على عدم تضييع وقت العميل.
  • كما أن طاقم خدمة العملاء لديه خلفية واسعة في مجال صيانة النشافات وتصليحها، لذلك يمكنهم إعطاء العملاء العديد من النصائح نحو الحفاظ على عمل النشافات بشكل جيد.
  • يمكنكم الاتصال بنا على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع وذلك لأننا لا نتوقف عن العمل، حيث أننا نحرص على تقديم خدماتنا في أي وقت يحتاج فيه العميل إلينا.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الأرقام سهلة الاستخدام لتسهيل عملية التواصل مع العملاء، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على أفضل خدمة تصليح نشافات.
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل عن طريق منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على فيسبوك أو تويتر وإنستغرام، كما يمكن إرسال رسائل صوتية ونصية على واتساب.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.