الاسئله الشائعه

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديرة – 0543747022

مشاركة

إذا كنت من سكان حي ديرة في إمارة دبي وتبحث عن أفضل شركات تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في دبي فإن مراكز خدمة شركة الإمارات فيكس تعد هي الخيار الأفضل لك. حيث أنها تقدم أفضل خدمة تصليح وصيانة أجهزة كهربائية مقابل أقل التكاليف الممكنة. فقط لا تتردد في الاتصال بها وأحصل على الخدمة بشكل فوري.

خدمة تصليح مكيفات في ديرة – دبي

تسعى شركة الإمارات فيكس أن توفر لعملائها في ديرة بدبي أعلى مستوى من خدمات تصليح المكيفات في دبي. بالإضافة إلى أنها قادرة على تقديم خدمات التصليح لمختلف أنواع المكيفات بدبي. فيوجد العديد من العوامل التي نحرص على توفيرها حتى نتمكن من توفير الخدمة بالمستوى الذي يرضي عملائها، وهذه العوامل تتمثل في: –

  1. العمالة التي تتمتع بالمهارة والاحترافية في أعمال تصليح مختلف أنواع وموديلات المكيفات.
  2. كذلك الأدوات والأجهزة التي تساعد في تصليح مختلف أنواع الأعطال التي تتعرض لها المكيفات. حيث أن بعض هذه الأجهزة تعمل بتقنيات عالية وتساعد على اكتشاف الأعطال دون الحاجة لأعمال الفك والتركيب.
  3. أيضًا فريق خدمة العملاء والدعم الفني الذي يعمل على مساعدة العملاء في مختلف الخدمات. سواء توفير الخدمة، أو الاستجابة للشكاوى.
  4. أسعار خدمة تنافسية، حيث تعد هي الأرخص على صعيد دولة الإمارات كاملةً. بالإضافة إلى أن قلة تكاليف خدماتها لا تؤثر على مستوى جودتها.

قطع غيار مكيفات في ديرة – دبي

من أكثر الخدمات أهمية التي توفرها شركة الإمارات فيكس توفيرها لمختلف أشكال قطع الغيار الأصلية، التي تناسب جميع ماركات المكيفات وموديلاتها. كما تقدم قطع غيار شاملة ضمان لمدة ثلاث أعوام، مع خدمة تبديل القطعة التالفة مجاناً.

من أهم قطع الغيار التي توفرها شركة الإمارات فيكس لصيانة المكيفات، “ريش توزيع الهواء، فلتر تنقية الهواء، لفائف المبرد. ترموستات، صمامات التمدد”. لذلك في حالة تلف أي من أجزاء المكيف الخاص بك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا. وسيتم إرسال فني متخصص لحل المشكلة.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات دبي 60 درهم

خدمة تصليح ثلاجات في ديرة – دبي

نظرًا لما تشكّله الثلاجات من أهمية كبرى داخل كل منزل بحي الديرة في إمارة دبي، تحرص الشركة على أن تقدم خدمات تصليح أي نوع من الأعطال بها بدقة وكفاءة. وذلك عن طريق ما تتميز بها من مزايا تضعها في أولى اختيارات العملاء، من بينها ما يلي: –

تقدم الشركة خدماتها تحت إشراف فريق من الخبراء، المتخصصين في الكشف عن أعطال الثلاجات، وتحديد مكان العطل بمنتهى الدقة.

كما توفر الأدوات التي يمكن من خلالها التصدي لهذه الأعطال، والعمل على حلها بشكل احترافي وفي أسرع وقت. بالإضافة إلى أن فريق العمل قادر أيضًا على تقديم خدمات التنظيف بعد الصيانة للثلاجات، للحد من ظهور الأعطال بها.

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في دبي

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في دبي

أشهر اعطال الثلاجات في ديرة – دبي

عادًة ما تتعرض الثلاجات للعديد من الأعطال نتيجة عدم انتظام الكهرباء، أو الاستخدام بشكل مبالغ فيه، أو توقف العمل عن القيام بأعمال الصيانة الدورية. من أهمها الآتي: –

تسرب المياه من الثلاجة غالبًا ما يحدث بسبب انسداد فتحة تصريف المياه، في الجهاز الذي يقاوم تكوين الثلوج. أو بسبب وجود انسداد في الأنبوب المزوّد بالمياه، في كلا الحالتين فريق عمل الشركة قادر على تحديد السبب والعمل على معالجته.

كذلك تراكم الثلوج في فريزر الثلاجة، تحدث هذه المشكلة نتيجة فتح باب الجزء العلوي من الثلاجة بشكل مستمر، أو عدم إغلاقه بشكل جيد. إلا أن فريق العمل أيضًا لديه القدرة على حل هذه المشكلة بشكل نهائي.

كذلك قد يُلاحظ عمل موتور الثلاجة بشكل متكرر دون أن يفصل، مما يؤدي إلى استهلاك مبالغ فيه للكهرباء. ويحدث هذا العطل نتيجة وجود أتربة متراكمة على لفائف المكثّف. أو أنه تم ضبط الثلاجة على وضع تبريد عالي جدًا.

لذلك حتى تحصل على أفضل خدمات تصليح ثلاجات مضمونة لهذه الأعطال، فقط اتصل بالخط الساخن لشركة الإمارات فيكس.

أدوات تصليح الثلاجات

تحرص شركة إمارات فيكس على توفير معايير الجودة والإتقان في تقديم جميع خدماتها. لذلك توفر لعملائها أفضل وأدق الأجهزة والأدوات التي تستخدم في أعمال تصليح الأعطال. من أهمها ما يلي: –

  1. الأجهزة ذات التقنيات العالية التي تستخدم في تحديد الأعطال دون فك الثلاجة.
  2. مفكات البراغي، التي تستخدم في فك مختلف أشكال المسامير بإطار الثلاجة.
  3. الكماشة، التي تستخدم في فك الصامولة، أو ربط الأسلاك ببعضها البعض.
  4. مقاسات مختلفة من الفرش التي تستخدم في التخلص من الغبار المتراكم على أجهزة الثلاجة من الداخل.

خدمة تصليح غسالات في ديرة – دبي

تشكّل الغسالات داخل كل منزل طفرة مميزة من التطور وإنجاز المهام المنزلية، مما ساعد في أن أصبحت لا غنى عنها. وفي حالة تعرضها لأي نوع من الأعطال يسارع المستخدم لتصليحها على الفور. من خلال الاستعانة بأفضل شركات تصليح الغسالات التي تتصدرهن شركة الإمارات فيكس. حيث أنها أصبحت الأفضل نتيجة العديد من المميزات، مثل: –

  1. تميّز الشركة بالسرعة، سواء من حيث الاستجابة للعملاء في تقديم الخدمة فور تلقّيها. أو في إنجاز المهمة في أقل وقت ممكن.
  2. الضمان الذي توفره على مختلف الخدمات التي تقدمها، وقطع الغيار التي تقوم بتبديلها في حالة وجود أي قطعة تالفة بالغسالة.
  3. أيضًا المصداقية والأمانة فشركتن لديها صيت واسع بمدينة دبي، بأنها الأكثر مصداقية، ويتميز فريق العمل لديها بالأمانة.
  4. تغطي خدمات الشركة مختلف أحياء ومناطق مدينة دبي، وتمتلك أكبر عدد من القوى العاملة التي تساعدها في تقديم العديد من الخدمات. في الأحياء المختلفة في نفس الوقت.

أشهر ماركات غسالات دبي

تعمل شركة الإمارات فيكس على توفير العمالة والأدوات التي يمكن من خلالها تصليح مختلف الأعطال، في جميع ماركات الغسالات المختلفة. حيث أن كل ماركة تعمل بنظام تشغيل داخلي مختلف عن الآخر، لذلك تقوم بتدريب كل فريق من كادر العمل الخاص بها على طرق تصليح كل ماركة من الغسالات على حدة. ومن أهم أنواع هذه الماركات الآتي: –

  1. جيباس
  2. سيمنز
  3. إل جي
  4. سامسونج
  5. سوبر جنرال
  6. إلكترولكس
  7. بوش
  8. اريستون
  9. ويرلبول
  10. دايو
  11. باناسونيك
  12. هوفر
  13. بيكو
  14. هيتاشي
  15. انديست
  16. بومباني
  17. جيبسون
  18. ويست بوينت
  19. تيريم
  20. فريجيدير
  21. ميديا

اقرأ المزيد عن: شركة صيانة مكيفات هوفر hover في دبي

صيانة أنواع الغسالات المختلفة في شركة الإمارات فيكس

تمتلك شركة الإمارات فيكس القدرة الكافية التي تجعلها قادرة على التعامل مع مختلف أنواع الغسالات، والعمل على إصلاح أي نوع من الأعطال التي قد تطرأ عليها. ومن أهم أنواع الغسالات التي توفر خدمات تصليحها ما يلي: –

  1. غسالات أتوماتيك تعبئة علوية.
  2. غسالة أتوماتيك تعبئة أمامية.
  3. غسالات نصف أوتوماتيك وغسالات عادية.

لذلك إذا كنت تستخدم إحدى أنواع الغسالات السابقة، وتعرضت غسالتك لأي نوع من الأعطال، فقط تواصل معنا وأحصل على خصم يصل حتى 40% من إجمالي تكلفة الخدمة.

مراكز خدمة إمارات فيكس

لا تقتصر خدمات الشركة على حي ديرة فقط بمدينة دبي، بل أنها تغطي جميع أحياء مدينة دبي، لذلك إذا كنت من سكان إحدى الأحياء التالية يمكنك الاستفادة من خدمات الشركة.

(الحضيبة، الحمرية، الخبيصي، الخليج التجاري، ديرة، ديسكفري جاردنز، رأس الخور، رأس الخور الصناعية، الرفاعة، الرقة، رقة البطين، زعبيل، السبخة، السطوة، السوق الكبير، شارع الشيخ زايد، الشندغة، الصفا، الصفوح، الضغاية، الطوار، عود ميثاء، عيال ناصر، القرهود، القصيص، الكرامة (دبي)، الكفاف، محيصنة، مدينة دبي الطبية، مردف، المرر، مرسى دبي، المرقبات، المركاض، المركز التجاري الأولى، المركز التجاري الثانية، المزهر، المطينة، الممزر، المنارة، المنخول، ميناء الحمرية، ميناء جبل علي، ميناء راشد، ميناء سعيد، نايف، ند الحمر، ند شما، النهدة، هور العنز، الوحيدة، ورسان، الورقاء، الوصل).

أسعار خدمات تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديرة – دبي

النجاح الحقيقي لأي شركة يأتي من خلال ثقة وولاء العملاء تجاهها في المقام الأول، وليس تحقيق الربح المادي. لذلك تعمل على توفير أعلى مستوى من الخدمة مقابل أرخص الأسعار.

حيث أن شركة تصليح في دبي تحرص على أن توفر للعملاء عنصر الالتزام، والسرعة، والعمالة الاحترافية المدربة، والأدوات الحديثة والدقيقة. لضمان أفضل مستوى من الخدمة، كل ذلك بأقل تكلفة ممكنة مقارنًة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة والتي تعد صاحبة جودة خدمات أقل.

ذلك بجانب أن الشركة تقدم أيضًا العديد من العروض المميزة، والخصومات الهائلة، والتخفيضات التي تساعد في أن تصبح الخدمة في متناول مختلف فئات العملاء.

أرقام خدمات تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديرة – دبي

تحرص الشركة على أن تُبقى عملائها بحي ديرة بمدينة دبي على تواصل مستمر بها. لذلك وفرت لهم أرقام خط ساخن خاص بهم لإعطائهم الأولوية في الاستفادة من خدمات الشركة.

كذلك توفر أيضًا فريق مميز من ممثلي خدمة العملاء، يقومون بالرد على جميع اتصالات العملاء، ومساعدتهم في الحصول على الخدمة بباقات الأسعار التي تناسبهم.

كما يمكن الوصول للشركة من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت، أو أرقام الواتساب، أو إرسال الرسائل على البريد الإلكتروني الخاص بها.

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في دبي

تعليقات (0)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب