الاسئله الشائعه

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب – الشارقة 0543747022

مشاركة

شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب تعد من أهم الشركات بالنسبة لأي منزل بمدينة الشارقة. حيث أن أعطال الأجهزة الكهربائية من أكتر المشاكل التي تؤثر على مصالح الأسرة بالكامل. لذلك تقدم شركتنا خدمات الصيانة والتصليح على أعلى مستوى من الجودة وبأقل الأسعار وبواسطة أفضل وأمهر الفنيين والمهندسين. حيث أننا لدينا الكثير من سنوات الخبرة التي تجعلنا الأفضل كما تجعلنا اختيارك الأول دائمًا.

مميزات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب- الشارقة

  1. نتميز بقدرتنا على التعامل مع أي مشكلة بطريقة مهارية ومتقنة مهما كانت صعوبتها. كما نتميز بأننا نتعامل مع كافة أنواع الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات والثلاجات والغسالات بجميع ماركاتها.
  2. تغطي خدماتنا جميع أحياء مدينة الشارقة ونصلك أينما كنت وفي أسرع وقت ممكن. كما أن هذه الخدمات مزودة بأحدث أجهزة وأدوات الصيانة الموجودة في العالم.
  3. بالإضافة إلى أن شركتنا تتضمن مجموعة من عمال فنيين ومهندسين هم الأفضل في الشارقة. وذلك لأنهم مدربين على أعلى مستوى كما يتميزون بمهاراتهم وكفاءتهم.
  4. أيضًا نسعى من حين لأخر في معرفة أخر التطورات الخاصة بمجال صيانة الأجهزة الكهربائية في العالم. وذلك لمواكبة العصر وتمييز عملائنا بتقديم خدمة لهم لا مثيل لها في دولة الإمارات.
  5. كما أن شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب حاصلة على ترخيص دولي بالإضافة إلى حصولها على مجموعة من شهادات الخبرة.
  6. كذلك نُعرف بأننا ملتزمون في مواعيدنا التي يتم الاتفاق عليها بيننا وبين عملائنا. كما أننا نتميز بسرعة إنجاز العمل وتسليمه في الوقت المحدد.
  7. كما أننا متميزون بتقديم أفضل خدمة صيانة دورية تجعل أجهزتك الكهربائية دائمًا في أمان من الأعطال المفاجئة وتزيد من عمرها الافتراضي.

أفضل شركة تصليح غسالات في الرقايب- الشارقة

شركة الإمارات فيكس هي أكبر الشركات الرائدة والمتمرسة في صيانة الغسالات حيث تهتم بتميزها بأسعار رخيصة وخصومات حصرية في متناول الجميع.

كما نعمل على صيانة جميع ماركات الغسالات بكافة أنواعها المتعارف عليها. الغسالات الفوق أوتوماتيك والنصف أوتوماتيك والأوتوماتيك وغسالات الصحون.

كما نتميز بصيانة جميع الأعطال التي تواجه الغسالات بطرق دقيقة واحترافية مثل: أعطال الثرموستات – أعطال التايمر – أعطال مفاتيح التشغيل – الأعطال المتعلقة بمواسير الصرف – أعطال الموتور والدائرة الكهربائية).

كذلك لدينا خدمة الصيانة المنزلية التي توفر على العميل الكثير من الوقت والمال. كما لا نقتصر على صيانة الغسالات فقط بل لدينا خدمة تنظيف وغسيل الغسالات باستخدام أفضل مواد التنظيف.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في السيوح – الشارقة

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب

ماهي الخطوات التي تتبعها الشركة لصيانة الغسالات في الرقايب؟

  1. اتصال العملاء على أرقام شركة تصليح الغسالات في الرقايب لطلب الخدمة. حيث ستجيب عليهم خدمة العملاء الخاصة بنا التي تتميز بسرعة الرد.
  2. يقوم فريق خدمة العملاء بتوصيل المشكلة لفرع الصيانة التابع للعميل. الذي بدوره يقوم بإرسال مندوب لمكان العميل ليعمل على معاينة العطل الموجود ومعرفة الأجهزة والأدوات اللازمة لحلها.
  3. يذهب فريق العمل للعميل ويقوم بفحص الغسالة جيدًا ومعرفة المشاكل الموجودة بها. بعد ذلك يتم حل المشاكل بواسطة الآلات والأجهزة الحديثة وبطريقة احترافية.
  4. بعدها نقوم بتشغيل الغسالة للعميل ليتأكد من عدم وجود أي مشاكل بها. كما نعطيه ضمان على الصيانة وعلى قطع الغيار التي تم استبدالها.

أفضل شركة تصليح ثلاجات في الرقايب- الشارقة

استطاعت شركة الإمارات فيكس بأن تكون أفضل شركة بمدينة الشارقة في صيانة الثلاجات. حيث نعتمد في صيانتنا على أحدث الأجهزة والأدوات المستوردة من الخارج.

كما أننا نستطيع إصلاح جميع الأعطال التي تواجه العملاء بكل سهولة ودقة مثل: تلف الفريم – تعطل المروحة أو المكثف – هيتر الثلاجة “سخان الثلاجة” لا يعمل وغيرهم من الأعطال الأخرى.

كذلك نعمل في صيانة جميع أنواع وماركات الثلاجات بكافة أحجامها. ما لا نقتصر على المنازل فقط بل تصل خدمتنا للمنشآت الكبيرة والمولات والفلل وغيرها.

كوننا شركة صيانة لا يعني أننا نقتصر في أعمالنا على التصليح فقط بل لدينا خدمة تنظيف الثلاجات بالكامل وتنظيف مواسير التصريف. كما نقدم خدمة تعبئة غاز الفريون.

كذلك نقوم بعمل علاج كلي لمشكلة خروج روائح من داخل الثلاجة تسبب فساد الأطعمة. وكذلك الروائح التي تخرج من الجانب الخلفي للثلاجة.

ماهي الخطوات التي تتبعها الشركة لصيانة الثلاجات في الرقايب- الشارقة؟

  1. أولا يذهب طاقم العمل إلى مكان العميل ثم يبدأ بفصل الكهرباء عن الثلاجة ويفرغ محتوياتها والأرفف الموجودة بها. بعد ذلك يفحص الثلاجة ويتتبع العطل حتى يصل إلى سببه ومكانه.
  2. بعد معرفة العطل يتم العمل على إصلاحه في أسرع وقت ممكن بواسطة فني متمرس ذو خبرة. كما يقوم المهندس المتخصص بالإشراف على العمل لضمان مستوى جودته.
  3. بعد ذلك يتم تنظيف الثلاجة جيدًا بواسطة أفضل المنظفات التي نستوردها من الخارج والأمنة تمامًا. كما نقوم بتعبئة غاز الفريون إذا كان ناقص عن الحد المطلوب.
  4. بالإضافة إلى وضع طبقة حماية على هيكل الثلاجة من الخارج لحمايتها من الصدأ ومن الاتساخ بسبب الأتربة والشوائب. بعد ذلك نقوم بتشغيل الثلاجة والتأكد من عدم وجود أي مشاكل أخرى بها.

أفضل شركة تصليح مكيفات في الرقايب

تحتوي جميع المنازل والمؤسسات في دولة الإمارات على مكيفات وذلك بسبب درجة الحرارة المرتفعة. لذلك عند حدوث عطل يلجأ العملاء إلى المكان الأفضل في تولي هذه المهمة وهو شركة تصليح مكيفات في الرقايب بالشارقة

حيث نقوم بصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات الصحراوي والشباك والمركزي والاسبليت والمكيف المتحرك أيضًا. كما نعمل في كافة ماركات المكيفات الموجودة بالسوق مثل :(شارب – فريش – كارير- تريين) وغيرها.

كما أن لدينا جميع قطع الغيار الأصلية التي تم توفيرها لعملائنا من الشركة الأم بضمان وبأقل الأسعار ومن أبرز قطع الغيار التي نوفرها: الصمامات – المراوح – الضواغط – ملف المبخر – المكثف وغيرهم.

كذلك لدينا خدمة فك وتركيب المكيفات حيث نقوم بفك المكيف وإعادة تركيبه بطريقة متقنة وصحيحة. كما نساعدك على اختيار المكان الأفضل لتركيب المكيف.

أيضًا نوفر لك خدمة صيانة دورية طوال العام وذلك لتجنب حدوث الأعطال المفاجئة للمكيف. كما نوفر له خدمة الغسيل والتنظيف التي تزيد من كفاءته.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الخان – الشارقة

ماهي الخطوات التي تتبعها الشركة لصيانة المكيفات في الرقايب- الشارقة؟

  1. في البداية تقوم العمالة الفنية بفصل الكهرباء عن المكيف بشكل نهائي وهذه الخطوة مهمة جدًا لضمان الأمان أثناء عملية التنظيف والصيانة.
  2. بعد ذلك نقوم بفك غطاء المكيف الخارجي والريشة الأمامية ثم نقوم بتنظيف الجهاز جيدًا. بعد ذلك نبحث عن مكان المشكلة وسببها ونعمل على علاجها في وقت قياسي.
  3. كما يقوم الفنيين بتنظيف وغسيل الجزء الخارجي للمكيف والمراوح الموجودة بالداخل. بعد ذلك يتم قياس نسبة غاز الفريون وإذا وجد أي تسريب فيه نقوم بتعبئته مرة أخرى.
  4. كذلك نقوم بتنظيف فلتر المكيف الداخلي من الشوائب والأتربة التي تقلل من كفاءته في التبريد. كما نعطي العميل غطاء مجاني للمكيف يحافظ عليه من الأتربة والغبار.
  5. بالإضافة إلى أنه يتم إعطاءك تقرير مدون به جميع الأعطال التي تم صيانتها ونصائح لكيفية الحفاظ على المكيف من حدوث هذه الأعطال مرة أخرى.
  6. في النهاية تحصل على ضمان مختوم من شركة الإمارات فيكس على جودة الصيانة المقدمة لك وقطع الغيار التي تم تركيبها.
تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب

مراكز صيانة شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب

الشركة لا تقتصر على تقديم خدمتها في حي الرقايب فقط بل الشركة لديها مندوبين صيانة في جميع أحياء الشارقة. وذلك لتوفير الوقت على العميل ومن أبرز هذه الأحياء: (أبو طينة – السويحات – الناصرية – العزرة – القاسمية – الرقة (الجزات) – المجرة – المريجة – القادسية – أم خنور (الصبخة) – الخالدية – الرملة – حلوان – الآبار – الحزانة – النهدة – البحيرة – الممزر – اليرموك – الفلج – الموافجة – شرقان – جزيرة العلم – الشهباء – الرماقية – الغبيبة – الحيرة – الفيحاء – النخيلات – أبو شغارة – سمنان – الطلاع – الدراري – ميسلون – الياش – الغافية – القوز – الخزامية – الفلاح – دسمان – الخان – النباعة – الرفاع – الرمثاء – الطرفانة – اليرموك – الصناعية – النوف – السيوح – التعاون).

أسعار شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب- الشارقة

تتميز شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب بتقديم أعلى مستوى من خدمات الصيانة مقابل أقل الأسعار. وذلك لأن أسعارنا لا تقبل المنافسة مع غيرنا من الشركات.

كما أننا نوفر خصومات وعروض طوال العام مما يجعلنا في مقدمة شركات صيانة الأجهزة الكهربائية بالشارقة. وذلك لأن أسعارنا في متناول جميع سكان مدينة الشارقة.

بالإضافة إلى أننا نجحنا في توفير كافة إمكانيات الدفع النقدي ذلك من خلال الدفع كاش بشكل مباشر من خلال تسليم العامل النقود يدًا بيد. أو من خلال الدفع بالفيزا كارد.

رقم شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب- الشارقة

تمتلك شركة الإمارات فيكس خدمة عملاء متاحة للرد على جميع استفساراتكم طوال الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة. وكذلك تتميز بسرعة الاستجابة للعملاء.

فكل ما عليك هو الاتصال على رقم الهاتف الموضح أمامك للتواصل معنا ومعرفة جميع الخدمات والخصومات التي نقدمها على عمليات تصليح الثلاجات والغسالات والمكيفات.

أيضًا إذا كنت تريد الحصول على مستوى عالي من الخدمة بأقل سعر. عليك التواصل عبر صفحتنا على الفيس بوك وسيصلك الرد خلال دقائق من إرسال الرسالة.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرحمانية – الشارقة

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الرقايب

تعليقات (0)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب