الاسئله الشائعه

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين – ابوظبي 0543747022

مشاركة

تعتبر شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين من أفضل شركات صيانة الأجهزة الكهربائية في أبو ظبي. وذلك لأنها من أكثر الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال تصليح الثلاجات والغسالات والمكيفات بأنواعهم. كما أنها تمتلك طاقم عمل محترف ومتمرس في هذا المجال حيث يقومون بتقديم عمل متميز بطريقة احترافية لذلك تظل شركتنا في الصدارة دائمًا دون منافس.

أفضل شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

من الأمور المؤكدة أن شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات بالبطين هي الأفضل على الإطلاق حيث لا توجد شركة تقدم نفس جودة خدماتنا بنفس المقابل المادي.

كما تمتلك الشركة مركز صيانة يغطي مختلف أحياء أبو ظبي وذلك يجعل خدمة الصيانة أسهل وأسرع للعميل، وهو ما يبحث عنه الكثير.

بالإضافة إلى أنها تعمل بطريقة مستمرة على تطوير هيكلها الوظيفي دائمًا ومعرفة أحدث طرق وأدوات الصيانة والعمل بها لرفع مستوى خدماتها.

أيضًا حصلت الشركة على العديد من شهادات الخبرة التي تميزها عن باقي الشركات كما قدمت خدماتها لأكبر المنشئات التي وثقت بنا وبمستوى جودتنا.

مميزات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

  1. الشركة لديها مجموعة من المهندسين المتخصصين والفنيين المحترفين الذين يشكلون أفضل طاقم عمل في أبو ظبي. حيث يقدمون أفضل مستوى خدمة يجمع بين الدقة والسرعة ويليق بعملائنا.
  2.  أيضًا تقوم بعمل دورات تدريبية مستمرة للمهندسين والفنيين وكامل فريق العمل لمعرفة طرق الصيانة المستحدثة والعمل بها باحتراف ومهارة.
  3. كما تتميز الشركة بمتابعتها لأحدث الأدوات والوسائل الموجودة بالعالم وشرائها لتجعل عملية الصيانة آمنة وأكثر إتقان وسهولة.
  4. بالإضافة إلى أنها تتميز بتوفير خدمة الصيانة المنزلية عن طريق إرسال طاقم العمل للقيام بعمل صيانة فورية في مكان العميل. حيث أنها تحرص على التزامها بالمواعيد المتفق عليها. وإرسال فريق العمل في أسرع وقت دون تأخير.
  5. أيضًا شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات بالبطين تعطي ضمان على الصيانة لعملائها. كذلك تقوم بعمل صيانة دورية كل فترة للتأكد من عدم وجود أعطال أو حدوث أي مشاكل في الأجهزة الكهربائية الخاصة بك.

اقرأ المزيد عن: شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الوثبة – ابوظبي

مميزات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

مميزات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

خدمات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

شركة تصليح غسالات بالبطين – ابوظبي

تعتبر شركة تصليح غسالات في البطين هي الشركة التي يجب عليك التعامل معها في صيانة غسالتك. حيث تقدم أفضل خدمة تصليح غسالات في البطين على الإطلاق.

كما تقوم الشركة بتصليح جميع أنواع الغسالات (النصف أتوماتيك – الغسالات الأتوماتيك – الفوق أتوماتيك – غسالات الصحون).

كذلك يوجد لديها جميع ماركات قطع الغيار الموجودة في جميع الشركات والمصانع ومن أمثلة هذه الماركات (ميتاج – يونيفرسال – يونيون اير – وايت وستنجهاوس). وذلك يعود على الغسالة بالإيجاب وتعود إلى وضعها الطبيعي دون أن تتأثر بالعطل الذي حدث بها.

خطوات تصليح الغسالات التي نتبعها بالبطين

تقوم الشركة بعمل مجموعة من الخطوات التي تمت دراستها مسبقًا بشكل سليم واحترافي ويتم تنفيذها في أسرع وقت وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  1. يتم الرد على اتصالات عملائنا الواردة ثم نقوم بمعرفة نوع المشكلة ويتم الاتفاق على ميعاد يناسب العميل ليذهب فريق العمل للقيام بالصيانة.
  2. يقوم طاقم العمل بالكشف على الغسالة وذلك لمعرفة نوع العطل وسببه والبدء بعمل الصيانة اللازمة وحل المشكلة بأسرع وقت لتوفير الوقت على العميل.
  3. إذا وجدت قطع غيار تالفة يقوم طاقم العمل باستبدالها بقطع غيار أصلية. كما نقوم بإعطاء العميل ضمان سنة أو أكثر لزيادة ثقة العميل بنا وللحصول على رضاءه.
  4. أما إذا كان العطل صغير يقوم فريق العمل بصيانته وإصلاحه ثم نقوم بإعطاء العميل ضمان قصير المدة على عدم حدوث العطل مرة أخرى.
  5. بالإضافة إلى عمل صيانة مستمرة ودورية للغسالة لضمان عدم حدوث أي أعطال وكذلك ضمان مستوى جودة الخدمة المقدمة.

شركة تصليح مكيفات بالبطين- ابوظبي

من الضروري التعامل مع شركة تصليح مكيفات في البطين لعمل صيانة دورية للمكيفات الخاصة بك وصيانة جميع أنواع الأعطال. وذلك لأننا أفضل شركة تعمل في هذا المجال.

حيث تقوم الشركة بتصليح جميع أنواع المكيفات منها: (المكيف القطعتين “Split” – المكيف الشباك أو النافذة – المكيف الصحراوي – المكيف المتحرك أو المتنقل – المكيف المركزي).

كما تعمل على توفير جميع قطع الغيار الأصلية من الشركة الأم. مثل (شفرات المروحة – محركات المروحة – ضاغط حلزوني ضاغط عاكس – سخان علبة المرافق – ضاغط سوينغ – ملف المكثف – الصمامات – المفاتيح – فلاتر الهواء).

بالإضافة إلى أنها توفر خدمة تصليح جميع ماركات المكيفات مثل ( كاريير – شارب – توشيبا – سامسونج – فريش – تورنيدو) وغيرهم من ماركات المكيفات الأخرى.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في جزيرة ياس – ابوظبي

خطوات تصليح المكيفات التي نتبعها بالبطين

  1. يقوم العميل بطلب فريق الصيانة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء. حيث تقوم الشركة بتجهيز طاقم عمل مكون من أفضل المهندسين والفنيين وإرساله إلى العميل.
  2. حيث يبدأ طاقم العمل بالبحث عن المشكلة وسببها ومعرفة نوعها ثم نبدأ بعمل الصيانة اللازمة في أقصر وقت ممكن.
  3. كما يعمل على تصليح جميع الأعطال المتعلقة بالمكيفات. مثل (تسريب غاز التبريد – تسرب الماء في الخارج أو الداخل – أعطال لوحة الكهرباء – عدم نظافة مرشح مكيف الهواء – فشل مروحة التيار المتردد) وغيرهم من الأعطال.
  4. أيضًا يتم عمل صيانة للأسلاك والموصلات الكهربائية وإذا وجد شيء تالف يتم استبداله بسلك أو موصل أفضل في الخامة والجودة.
  5. تهتم الشركة بعمل نظافة كاملة للمكيفات ليتم الحفاظ على كفاءتها وذلك عن طريق تنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيفات. كما يقوم فريق العمل بنظافة الشوائب الموجودة بخراطيم المكيف.
  6. في النهاية تقوم الشركة بتعقيم وتعطير أجهزة التكييف، والتأكد من إعادة تشغيلها وسلامتها قبل مغادرة المكان.

شركة تصليح ثلاجات بالبطين- ابوظبي

المعروف أن شركة تصليح ثلاجات في البطين هي الرائدة في مجال صيانة الثلاجات. وذلك لأن لديها خبرة في مجال تصليح وصيانة الثلاجات.

كذلك لديها أحدث الأدوات والأجهزة التي تضمن جودة صيانة الثلاجات بجميع أنواعها وأحجامها بواسطة أفضل طاقم عمل في أبو ظبي.

كما توفر الشركة جميع قطع غيار الثلاجات الأصلية من الشركات الأم وذلك لضمان عدم عودة المشكلة مرة أخرى ومن أمثلة هذه الشركات (سامسونج – إل جي – بوش) وغيرهم.

خطوات صيانة الثلاجات التي تتبعها الشركة بالبطين

  1. تقوم الشركة بإرسال طاقم عمل لديه أفضل أدوات ووسائل الصيانة لمكان العميل حيث يقوم الفريق بمعرفة العطل الموجود بالثلاجة والبدء في صيانته.
  2. يقوم فريق العمل بصيانة الثلاجة بالكامل بكفاءة عالية وذلك عن طريق أجهزة حديثة. كما يتم تغيير قطع الغيار التالفة بقطع غيار أخرى ذات جودة.
  3. بعد ذلك تقوم العمالة بتنظيف الثلاجة كاملة وتغيير غاز الفريون وتركيب منظم كهرباء حسب رغبة العميل وذلك للحفاظ على الثلاجة من الارتفاع والانخفاض المفاجئ للتيار الكهربائي.

أسعار شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

توفر الشركة خدمة تصليح جميع أعطال الثلاجات والغسالات مقابل أقل سعر في أبو ظبي وذلك يجعلها أفضل شركة تصليح أجهزة كهربائية في أبو ظبي.

كما تقوم الشركة بعمل خصومات وتخفيضات مستمرة طوال العام على الخدمات التي تقدمها وذلك لأن هدفها الأساسي هو رضاء العملاء.

بالإضافة إلى أن لديها عروض خاصة للمنشئات الكبيرة مثل المدارس والفنادق والمصالح الحكومية وغير ذلك. مقابل أفضل خدمة صيانة في أبو ظبي.

أسعار شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

أسعار شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

أرقام شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين- ابوظبي

لدى شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات بالبطين خدمة عملاء تتلقى المكالمات الواردة من العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع 0543747022.

بالإضافة إلى ذلك تتميز خدمة العملاء بسرعة الرد على العميل وإخباره بكل العروض والخصومات المتاحة بالشركة والاتفاق على وقت ومكان محددين حسب رغبة العميل.

لذلك إذا كنت تحتاج إلى أفضل خدمة صيانة في أبو ظبي كل ما عليك هو الاتصال برقم الشركة. كما يمكنك التواصل معنا عن طريق تطبيق واتساب أو فيس بوك أو الاتصال بالأرقام الموجودة على الموقع.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في القرهود – دبي

فروع شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في البطين

تتوفر خدمة شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات بالبطين في جميع أحياء أبو ظبي مثل:(الراشدية، أبراج بحيرة جميرا، الخزنة، السميح، الوقن، الرحبة، أم هرير، السلامات، مدينة زايد، العوير، الشهامة، الشليلة، الباهية، العين، المرفأ، العراد، أم سقيم، القوع، ند الشبا، السلع، الظفرة، الهير، ليوا، أبو هيل، الساد).

تعليقات (3)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 2 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب