الاسئله الشائعه

تصليح مجفف دبي

مشاركة

إذا كان مجففك لا يعمل، فلا داعي للقلق، حيث أن خدمة تصليح مجفف دبي من الألف إلى الياء توفرها شركة الإمارات فيكس دائمًا من أجلك. كما تقدمها لك على يد مجموعة من الفنيين المدربين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في تأدية مهامهم. بالإضافة إلى قدراتهم على التعامل مع جميع معدات التجفيف بعناية، بالإضافة إلى أنها تقدم المزيد من الخدمات الخاصة بالمجففات التي نوضحها لك من خلال هذا المقال.

افضل خدمة تصليح مجفف دبي

  • تعتبر شركة إصلاح مجفف دبي واحدة من أفضل الشركات، وأكثرها أهمية في هذا المجال. حيث أنها تضمن لعملائها تقديم خدمة الصيانة الكاملة لجميع أعطال المجفف، بأعلى مستوى من الدقة.
  • أيضًا تعتمد في تقديم خدماتها على مجموعة من العمالة المدربة بشكل مثالي، ومؤهلة لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها دقة.
  • كما يتم تقديم العديد من دورات إصلاح المجفف التدريبية لفريق العمل. لتزويدهم بكافة طرق التعامل التي تتناسب مع جميع ثغرات المجفف.
  • بالإضافة إلى أن شركة تصليح مجفف دبي تحرص على تقديم أفضل خدمة إصلاح مجفف في مقابل أرخص سعر. لتصبح مناسبة لجميع فئات العملاء.

مميزات خدمات تصليح مجفف دبي في شركتنا

  1. تقدم شركة إصلاح المجفف بدبي خدمات التصليح والصيانة الشاملة بطريقة مناسبة ودقيقة. وتلتزم بتقديم أفضل خدمة مثالية، في تصليح مختلف أنواع المجففات. مع العمل على إنجاز المهمة بجودة عالية.
  2. كما أنها تعتمد في تقديم الخدمة على أحدث المعدات المتطورة، التي تستخدم في إصلاح مختلف الأعطال بشكل آمن ومثالي.
  3. شركة صيانة أجهزة كهربائية بدبي تحرص أيضًا على تلبية متطلبات العملاء فور تلقي طلب الخدمة، وذلك من خلال الوصول لمنازل العملاء في أسرع وقت. والعمل على تقديم أفضل عملية تصليح، والانتهاء منها في أقل وقت.
  4. كذلك تعمل على تدريب فريق العمل بشكل منتظم، ليكون مؤهل لتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمة المرجوة بشكل دائم.
  5. تعمل أيضًا على المتابعة المستمرة مع العملاء، بعد الانتهاء من تقديم الخدمة. مع تقديم خدمات تصليح الأعطال المختلفة بشكل مجاني في حالة ظهورها مرة أخرى.
  6. توفر لعملائها الاستجابة الفورية، مما يجعلهم في غير الحاجة للقلق بشأن خاصية الانتظار عند الاتصال بها.
  7. بالإضافة إلى أن الشركة تتمتع بخبرة واسعة في تصليح مختلف أنواع المجففات. مما يساعد في تقديم الخدمة لجميع الماركات بنفس الدقة والشكل المطلوبين.

إصلاح مجفف في دبي

  • تعد المجففات مثلها مثل كافة أنواع الأجهزة الكهربائية، عرضة للعديد من الأعطال، التي يجب صيانتها بدقة.
  • كما تعد شركة إصلاح مجفف في دبي هي الأفضل في حالة تعرض مجففك لأي عطل. حيث أنها تقوم بمهمة التصليح بدرجة عالية من الاحتراف.
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر أيضًا قطع غيار أصلية، سواء كانت جديدة أو مستعملة، والتي يمكن للجميع الحصول عليها بسعر معقول.
  • كذلك تضمن لعملائها حصول المجفف على أعلى مستوى من العناية، وأن يتم تصليحه بواسطة فنيين وخبراء.
  • تقوم بالمتابعة مع العملاء بشكل منتظم، لضمان جودة الخدمة المقدمة لهم. وأنه لا توجد عيوب تؤثر على جودة تشغيل المجفف.
  • كل هذا بأرخص سعر ممكن، بجانب تقديمها العديد من العروض الخاصة والفريدة، والخصومات التي لا نهاية لها.
  • كثيرًا ما يتساءل العديد من العملاء عن خدمات إصلاح مجفف بالقرب مني لذلك وفرت الشركة العديد من مراكز الصيانة في مختلف أحياء دبي. مما يمكنها من الوصول لأي من العملاء في كل أرجاء الدولة في أقل وقت ممكن.
تصليح مجفف دبي

تصليح مجفف دبي

فني مجفف في دبي

  • قد تبدو أعمال صيانة وتصليح المجفف في دبي بسيطة وسهلة، ولكنها تتطلب مهارة كبيرة في التعامل معها.
  • لذلك تحرص الشركة على الاستعانة بمجموعة من أهم الركائز الفنية مع الخبرة الأكثر شمولاً في مجال تصليح المجففات. التي يمكنهم التعرف على أنواع العيوب، دون الحاجة إلى تفكيك أجزاء المجفف.
  • بالإضافة إلى أن جميع أفراد فريق العمل قدموا العديد من خدمة إصلاح مجفف وقاموا بالتعامل مع أنواع مختلفة من المجففات.
  • كما أن فريق العمل يتكون من درجات مختلفة من العمالة، لكل منهم دور مؤثر وفعال. حيث يوجد من بينهم فنيين الصيانة، ومهندسين الكهرباء، والخبراء والمشرفين.
  • كل ذلك توفره الشركة لتقديم أفضل جودة من الخدمة، بأنسب سعر، كل ما عليك فعله هو التواصل معها.

ما الخطوات المتبعة في اصلاح المجفف بدبي؟

  1. يتم فصل الطاقة عن المجفف، لضمان السلامة قبل التعامل مع أي جزء فيه. ثم يتم التخلص من الشوائب المتراكمة في الألواح العلوية والسفلية، وهي عبارة عن شبكة صغيرة، تسحب الهواء من وإلى المجفف.
  2. سحب المجفف ببطء بعيدًا عن الحائط، حتى نتمكن من الوصول إلى خرطوم التهوية المرن. المتصل بالجزء الخلفي من المجفف.
  3. فك المقاطع التي تمسك الخرطوم بالمجفف والجدار، وفصل كل طرف من طرفي الخرطوم، ثم سحب الوبر يدويًا قدر الإمكان. أو باستخدام مكنسة كهربائية طويلة الرأس، لتنظيف الأنابيب بعمق.
  4. ثم نستخدم فرشاة التنظيف ذات اليد الطويلة لسحب الوبر من الفتحات، مع التأكد من إزالة أكبر قدر ممكن من الوبر منها.
  5. يتم استخدام مقياسًا متعددًا لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة إلى منظم حرارة جديد. حيث يتم مراقبة منظم الحرارة الداخلي للمجفف، وفي حالة كان شديد السخونة، يجب فصله فورًا.
  6. فحص عنصر التسخين في مجفف الملابس الكهربائي، بحثًا عن علامات التلف أو الاحتراق.
  7. أما في حالة كان يعمل المجفف بالغاز، يجب حينها التأكد من توصيل عنصر تسخين مجفف الغاز.

ما هي أشهر أعطال المجففات بدبي؟

تتعرض المجففات لأنواع مختلفة من الأعطال التي يمكن أن تؤثر على جودة عملها. ومن أشهر الأعطال التي تضمن شركة الإمارات فيكس في دبي لتصليح المجففات معالجتها بدقة وفاعلية، هي كالتالي: –

  1. من أكثر الأعطال شيوعًا، هو أن المجفف يتوقف فجأة عن العمل.
  2. صعوبة وانعدام وصول التيار الكهربائي للمجفف، وتعد من أكثر الأعطال التي تؤثر على كفاءة عمله.
  3. يصدر المجفف صوت عالٍ وصاخب، على نحو غير عادي.
  4. المجفف لا يعمل بشكل صحيح، أو بكفاءة أقل من الطبيعي.
  5. تصبح الملابس مجعدة عند خروجها من المجفف.

هل توفر شركتنا خدمة إصلاح مجفف بالقرب مني في دبي؟

  1. تسعى الإمارات فيكس لتكوين أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء، تشمل جميع سكان مدينة دبي. لذلك قامت بتوفير العديد من مراكز الخدمة التابعة لها في مختلف أحياء دبي، ليتمكن الجميع من الحصول على خدماتها بسرعة وسهولة.
  2. كما أنها تحرص على أن تكون جميع خدماتها المقدمة من كافة الفروع الموجودة في مختلف الأحياء، على قدر واحد من مستوى الدقة والكفاءة في تقديم الخدمة.
  3. تضم الشركة أكبر كادر من العمالة المميزة، مما يساعدها في تقديم نفس الخدمة في نفس الوقت لعدد كبير من العملاء في مختلف الأحياء.
  4. مع الحرص على سرعة الوصول للعملاء، نتيجة وجود مركز خدمة تابع لها في مختلف الأحياء، مثل: (الورقاء، أبراج بحيرة جميرا، ورسان، البستكية، الوحيدة دبي، ند الشبا، هور العنز، أبو هيل، النهدة، أم الشيف. ند شما، أم رمول، ند الحمر، أم سقيم، نايف دبي، أم هرير، ميناء سعيد، الراس، ميناء راشد، الراشدية. دبي، ميناء جبل علي، العوير، ميناء الحمرية، حي القوز، المنخول، المركاض تونس، المنارة دبي، المنطقة الحرة في جبل علي. الممزر، البدع بر دبي، المطينة، بر دبي، المزهر، البراحة، المركز التجاري الثانية، البرشاء. البطين دبي، المركز التجاري الأولى، بو كدره، المركاض دبي، تلال الإمارات، الجافلية، المرقبات، الجداف، جزر جميرا، مرسى دبي. جميرا، المرر، الحضيبة، مردف، الحمرية دبي، دبي الطبية، الخبيصي، محيصنة،  الخليج التجاري.)

أنواع المجففات التي نوفر لها خدمات الصيانة في شركتنا بدبي

  1. تمتلك شركتنا القدرة على صيانة مختلف أنواع المجففات، حيث لديها العديد من فرق العمالة، التي تشمل مجموعة من الخبراء أصحاب القدرة على التعامل مع مختلف الأعطال في مختلف الأنظمة التشغيلية.
  2. لذلك لديها القدرة على تقديم خدمة إصلاح مجفف سامسونج، وLG، وباناسونيك). أيضًا من بين ماركات المجففات التي يتم تصليحها، (دايو، سيمنز، هايسنس).
  3. كما أن شركة تصليح مجفف في دبي يوجد لديها العديد من الأدوات والأجهزة التي تجعلها قادرة على تقديم خدمة التصليح لمختلف أنواع المجففات بشكل دقيق وصورة مثالية.
  4.  كما أن شركتنا لديها العديد من مراكز الخدمة التابعة لها التي تقدم خدمات التصليح لأنواع محددة مثل، مجفف إليكتا.
  5. بالإضافة إلى خدمات تصليح مجفف سوبر العام، التي تقدمها بشكل خاص في مركز الخدمة التبع لها الموجود بوسط المدينة.
تصليح مجفف دبي

تصليح مجفف دبي

أسعار خدمات تصليح المجففات والنشافات في دبي

  • تحرص شركة تصليح مجفف دبي على أن تقدم لعملائها أفضل وأدق خدمة تصليح مجففات، بأفضل مستوى، وبأقل تكلفة، وبسعر يناسب الجميع.
  • كما أنها تسعى جاهدة لتقديم خدمة متكاملة لجميع العملاء، في مقابل سعر لا يكلف الكثير، ومناسب لجميع الفئات المختلة.
  • ذلك بجانب أنها تقدم خصومات خاصة تصل إلى 50٪ على جميع الخدمات الفريدة من نوعها، التي لن تجدها في أي مكان آخر.

كيفية التواصل مع شركة تصليح مجفف دبي؟

يمكن التواصل مع شركة الإمارات فيكس من خلال الأرقام الهاتفية الخاصة بها، التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها. كما يمكن أيضًا إرسال الرسائل على صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تصليح مجفف دبي
كلمات مفتاحية :

تصليح مجففات في ابو هيل دبي تصليح مجففات في البدع دبي تصليح مجففات في البراحة دبي تصليح مجففات في البرشاء دبي تصليح مجففات في الجافلية دبي تصليح مجففات في الجداف الصناعية دبي تصليح مجففات في الجداف دبي تصليح مجففات في الجميرا دبي تصليح مجففات في الحمرية دبي تصليح مجففات في الخبيصي دبي تصليح مجففات في الخليج التجاري دبي تصليح مجففات في الخوانيج دبي تصليح مجففات في الراشدية دبي تصليح مجففات في السطوة دبي تصليح مجففات في السعادة دبي تصليح مجففات في الصفوح دبي تصليح مجففات في الطوار دبي تصليح مجففات في الفرجان دبي تصليح مجففات في القرية العالمية دبي تصليح مجففات في القصيص دبي تصليح مجففات في القوز دبي تصليح مجففات في الكرامة دبي تصليح مجففات في المحيصنة دبي تصليح مجففات في المدينة الأكاديمية دبي تصليح مجففات في المدينة الإعلامية دبي تصليح مجففات في المدينة الإنترنت دبي تصليح مجففات في المدينة التجارية العالمية دبي تصليح مجففات في المدينة الرياضية دبي تصليح مجففات في المدينة العالمية دبي تصليح مجففات في المزهر دبي تصليح مجففات في الممزر دبي تصليح مجففات في المنخول دبي تصليح مجففات في الورقاء دبي تصليح مجففات في انترناشيونال سيتي دبي تصليح مجففات في بالم جميرا دبي تصليح مجففات في بر دبي تصليح مجففات في برج خليفة دبي تصليح مجففات في برجمان دبي تصليح مجففات في داون تاون دبي تصليح مجففات في ديرة دبي تصليح مجففات في رأس الخور دبي تصليح مجففات في رمرام دبي تصليح مجففات في سبورت سيتي دبي تصليح مجففات في عود ميثاء دبي تصليح مجففات في مارينا دبي تصليح مجففات في مدن دبي تصليح مجففات في مدينة دبي للإنتاج تصليح مجففات في مدينة دبي للطباعة تصليح مجففات في مدينة دبي للطيران تصليح مجففات في مدينة محمد بن راشد دبي تصليح مجففات في مردف دبي تصليح مجففات في موتور سيتي دبي تصليح مجففات في ميناء سعيد دبي تصليح مجففات في ند الحمر دبي تصليح مجففات في ند الشبا دبي

تعليقات (1)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب