الاسئله الشائعه

تصليح غسالات العين | 0543747022

مشاركة

تعتبر شركتنا من أفضل شركات إصلاح وصيانة جميع أنواع الغسالات، لأن الغسالات من الأجهزة المهمة التي لا غنى عنها في المنزل. وتعتبر الإمارات فيكس واحدة من أبرز الشركات الرائدة والمتخصصة في تصليح غسالات العين بأفضل مستوى والتي تتميز بالعديد من المميزات منها الأسعار المنخفضة لجميع خدمات الصيانة، غير ذلك كفاءة الفنيين لدينا واحترافهم في عملية صيانة الغسالات.

الإمارات فيكس تقع دائمًا في أولى اختيارات العملاء على صعيد دولة الإمارات بشكل كامل، وليس فقط إمارة العين، ذلك نتيجة ما توفره من مقومات ممتازة لتقديم خدماتها، مثل اعتمادها على الأجهزة التكنولوجية الحديثة، والأدوات الدقيقة المتطورة، والعمالة المدربة والمهارية، كل ذلك مقابل أسعار زهيدة، ومزيد من العروض والخصومات.

افضل شركة تصليح غسالات في العين

شركتنا هي واحدة من الشركات القليلة التي حافظت على مكانتها على مدار السنوات الماضية. أصبحت إحدى أفضل الشركات التي تقدم خدمات تصليح وصيانة وتنظيف الغسالات بالعين.

فنحن في المركز الاول بين الشركات المنافسة في المجال واكتسبنا ثقة كبيرة بيننا وبين عملائنا لقدرتنا على تزويدهم بالعديد من الخدمات وبتكلفة منخفضة وخدمة بجودة عالية للجميع.

يتوافد العديد على شركتنا بشكل مستمر وذلك بسبب الثقة والسمعة المعروفة عنا وهذا ليس من فراغ بل بسبب اجتهادنا واحتراف فريق العمل لدينا وشهادة عملائنا الكرام. الذين تعاملوا معنا من قبل.

أيضًا نعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ونكون دائمًا تحت الطلب، لتلبية احتياجات العملاء في أي وقت وفي أي مكان.

نقوم بإزالة الرواسب المتراكمة داخل الغسالة وهي مشكلة كبيرة يجب أخذها في الاعتبار لأنها تُسبب الكثير من المشاكل. مثل ضعف فاعلية الغسالة أو توقفها عن العمل.

كما نوفر ضمان على أن المستخدم لن يواجه أي مشاكل أو أعطال عند تشغيل الغسالة لفترة طويلة وذلك بسبب جودة الصيانة العالية.

يوجد لدينا خبرة وكفاءة متميزة عن غيرها من المنافسين في المجال. تتمثل في فريق العمل المكون من مجموعة مختلفة من العمالة متعددة الجنسيات. والمدربة على أفضل الأساليب والوسائل المتطورة.

كما أنها تتميز بصيت واسع وشهرة كبيرة ناتجة عن عملها الدؤوب. والذي استمر على مدار السنيين الماضية واستطاعت خلالها إنجاز نجاحات كبيرة لن تستطيع الوصول لها أي شركة أخرى.

نقدم خدماتنا بالاعتماد على أحدث الأدوات والمعدات التي تجعل أداءنا افضل وأسهل وأبسط وأسرع. نحن نعتبر الأرخص مقارنًة بالأسعار المقدمة من الشركات الإماراتية المنافسة، ذلك بجانب العروض والتخفيضات التي تنفرد بتقديمها.

كما يعمل لديها فريق متطور من ممثلي خدمة العملاء، يقوم بالرد على مختلف الاستفسارات والشكاوى بشكل فوري. كما يساهم في إبرام العقود في أسرع وقت.

مميزات شركة العين لتصليح غسالات الملابس

يتميز مركز الإمارات فيكس لخدمات صيانة الغسالات بالكثير من المميزات التي تجعلنا من أفضل شركات الصيانة في مدينة العين. وفيما يلي سوف نشرح مميزات الشركة: –

  1. حيث يقدم المركز قسم خدمة عملاء متكامل ومدرب على التعامل مع العملاء بأفضل طريقة ممكنة.
  2. كما لدينا فريق شامل من المهندسين والفنيين المتخصصين في صيانة وإصلاح الغسالات في العين، مع خبرة واسعة في هذا المجال.
  3. كذلك تقديم خدمات ذات كفاءة وعالية الجودة ترضي جميع العملاء، ومن تلك الخدمات خدمة تنظيف الغسالة. وتركيب وحدات الغسالة بكل أنواعها في العين.
  4. أيضًا تقدم شركتنا أسعارًا تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية، مما يساعد على طلب خدمات إصلاح الغسالات في مدينة العين. دون التفكير بالتكلفة.
  5. لديها قدرة كبيرة على أن تتعامل مع مختلف ماركات وأنواع الغسالات، بكافة الإصدارات، والموديلات. فعند التعامل مع أي نوع من الغسالات، يكون الاعتماد على التكنولوجيا والأدوات والمعدات الحديثة القادمة من الخارج.
  6. نستطيع التعامل مع جميع الماركات العالمية والمحلية لغسالات الصحون أو الغسالات الأتوماتيك والعادية. ونوفر جميع قطع الغيار الأصلية. ويتوفر معها ضمان لمدة عام، حتى يثق العميل بالخدمة المقدمة.

اقرأ المزيد عن: تصليح غسالات صحون العين 

ما هي الإمكانيات التي ميزت شركة الإمارات فيكس عن غيرها؟

تتميز بعنصر السرعة في تقديم الخدمات للعملاء، حيث إنها بمجرد أن تتلقى اتصال العميل. تتوجه في الحال إلى عنوانه لتقديم الخدمة.

كذلك يعمل لديها عدة فرق من الكوادر البشرية، والمهندسين المتخصصين في أعمال صيانة وتصليح الغسالات على مدار الأسبوع.

توفر خدمة المتابعة الدورية للغسالات بعد الانتهاء من تقديم الخدمة، للتأكد من أنها تعمل بالكفاءة المطلوبة. بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية، التي قد تصل مدتها حتى ثلاثة شهور، أو حسب رغبة العميل.

كما تقدم خدمات صيانة وتصليح الغسالات الأوتوماتيك، بالاعتماد على أفضل المعدات المتطورة، والتي تساعد في تحديد أماكن الأعطال بالشكل الدقيق.

توفر كافة المقومات التي تساعدها في التعامل مع الغسالات بالشكل المحترف. كما يوجد على جميع قطع الغيار التي نقوم باستبدالها فترات ضمان.

أيضًا الأسعار التي تحصّلها شركتنا مقابل الخدمات التي تقدمها تعد تنافسية في هذا المجال. حيث توفر لعملائها الكثير من التسهيلات، والعروض المتنوعة.

مميزات شركة العين لتصليح غسالات الملابس

مميزات شركة العين لتصليح غسالات الملابس

أسباب تعطل الغسالة

  1. من أهم وأخطر الأسباب وضع الكثير من الملابس في الغسالة. واستخدم منظفات سيئة لذلك يجب أن يتم استخدام منظفات معلومة المصدر.
  2. كذلك الاستخدام غير السليم للغسالة. أو تشغيلها أكثر من مرة في اليوم يساهم في حدوث العطل. وسماع أصوات أو اهتزازات عالية أثناء دوران الغسالة وتجفيفها بصوت عالٍ وواضح. هذا مؤشر واضح على أن الجهاز لم يتم وضعه وتثبيته بشكل صحيح.
  3. أيضًا الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي أثناء تشغيل الغسالة من الأسباب الشائعة، لذلك يجب فصلها على الفور.
  4. كذلك من الأعطال الشهيرة الموجودة داخل الغسالة أنها لا تقوم بتجفيف قطع الملابس بشكل جيد، بسبب الكمية الملابس الكبيرة التي تم وضعها.
  5. بالإضافة إلى أنه من اعطال الغسالات الأتوماتيكية انسداد في الصرف، أو أن هناك قطعة نقود أو قطعة قماش تمنعها من تصريف الماء. فلا تغسل كل الملابس جيدًا.
  6. كما أن تواجد الأوساخ في حوض الغسالة، يخلق رائحة كريهة داخل الغسالة، ويجب تنظيف الحوض مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ عليها.

خدمات شركة تصليح غسالات في العين

تصليح غسالات الأتوماتيك في العين

تعد الإمارات فيكس أفضل الشركات التي تقدم خدمات صيانة غسالات أتوماتيك بجودة وكفاءة ذات مستوى عالي. حيث أنها قادرة على التعامل مع جميع أعطال الغسالة الأتوماتيك. كما أنها تمتلك الأجهزة التكنولوجية الحديثة، التي تجعلها قادرة على الكشف عن جميع الأعطال.

كذلك يوجد لديها جميع أنواع وأشكال قطع الغيار الأصلية لجميع الأجزاء الموجودة في مختلف موديلات الغسالات. الأتوماتيك سواء (النصف أتوماتيك، الفوق أتوماتيك)، والعادية.

يمكنها أيضًا التعامل مع مختلف أشكال الأعطال التي قد تطرأ على الغسالات بجميع أنواعها. والعمل على تصليحها والتأكد من عملها بشكل مثالي.

حيث يمكنها العمل على إصلاح كافة الأعطال التي تتعلق بالترموستات، والـ timer. كذلك إمكانية التعرف على نوع الخلل الموجود في مفاتيح التشغيل.

كما أن فريق العمل يحتوي على عدد من الفنيين المتخصصين في أعمال صيانة وتصليح مختلف أشكال الأعطال التي تتعلق بأنابيب الصرف.

يوجد لدى الشركة أيضًا فنيين الكهرباء القائمين على تقديم أعمال التصليح للأعطال، التي قد تصيب الدائرة الكهربائية للغسالة.

ذلك بجانب أن الشركة تقدم خدمات صيانة جميع الأجزاء الموجودة في الغسالة، مثل طلمبات الطرد، أو المواتير، أو أجزاء التشغيل.

فريق تصليح غسالات الاتوماتيك

تهتم شركة تصليح غسالات الأتوماتيك في مدينة العين كثيرًا بالكوادر البشرية، لأنها تدرك تمامًا أهميتها للعملاء، من حيث الخبرة أو التعامل. لهذا السبب يتم اختيار فريق الصيانة لدينا بعناية شديدة حتى تتوفر به المميزات التالية: –

  • أن يكون الفريق قادر على التعامل مع جميع أنواع الأعطال التي تحدث في غسالات الصحون وغسالات الملابس. وتقديم خدمات صيانة فعالة في المنزل دون إزعاج الأسرة.
  • الوصول إلى العملاء بسرعة عند طلب أي خدمة من المركز. والقدرة على التعامل مع الغسالات بكافة أنواعها وأحجامها. وأداء مهام الصيانة والإصلاح التي يطلبها العملاء بأعلى جودة في وقت قياسي.
  • أن تشتهر فرق العمل بسمعتها الطيبة وحسن معاملتها، لأنها تشكل واجهة الشركة. وتحترف استخدام المعدات والأدوات الحديثة. في شركة تصليح غسالات بالعين وذلك للمساعدة على أداء المهام الموكلة إليهم باحتراف.
  • لذا لا داعي للتردد بعد الآن حيث يخضع فريق العمل لسلسلة من الدورات التدريبية في مجال صيانة وإصلاح الغسالات في العين على فترات منتظمة. لتحسين كفاءة وجودة الخدمات التي يقدمونها.

تصليح غسالات فوق أتوماتيك

تعد إمارات فيكس من الشركات التي توفر لعملائها العديد من المزايا في كل خدمة تقدمها، مما يجعلها إحدى أهم الشركات المميزة في مجالها بين مختلف الشركات المنافسة.

من أهم هذه الخدمات المميزة، خدمة صيانة غسالات فوق اوتوماتيك وتصليح أعطالها. بالاعتماد على الأساليب الحديثة، والوسائل المتطورة.

حيث أن الشركة في تقديمها لهذا النوع من الخدمات تعتمد على الاجهزة التقنية. التي تساعدها في الوصول إلى الأعطال بدقة، وكفاءة.
حيث أنها تستخدم أجهزة الكمبيوتر في الصيانة، والتصليح لمختلف أشكال الأعطال، لكافة أنواع الغسالات. كما تعتمد في تقديم هذه الخدمة على فريق عمل مهاري ومدرب على تقديم هذا النوع من الخدمات بالجودة المرتفعة.

كذلك توفر الشركة العديد من مراكز الصيانة، والإصلاح للغسالات فوق الأتوماتيك بشكل خاص في كافة مناطق إمارة العين.

بالإضافة إلى أنها تمتلك أسطول من السيارات الحديثة، المزودة بالمعدات التي يحتاج إليها فريق العمل، خلال تقديم خدمات تصليح وصيانة الغسالات في منازل العملاء.

اقرأ المزيد عن: شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في مدينة شخبوط – ابوظبي

تصليح غسالة الاطباق في العين

أصبحت غسالات الصحون تشكل جزء أساسي في أغلب المنازل بإمارة العين. حيث أنها تساعد ربة الأسرة في تنظيف الأكواب والأطباق والأواني المتسخة، خاصًة خلال الولائم الكبيرة. كما أن دور غسالة الصحون لا يتوقف فقط على تنظيف الأطباق، حيث تعمل أيضًا على تعقيمها بشكل كامل. عن طريق استخدامها لمياه ذات درجات حرارة مرتفعة لا يمكن لربة المنزل التعامل معها مباشرًة.

لذلك يحرص مستخدمي غسالة الصحون على الحفاظ عليها من خلال استخدام المساحيق الخاصة بتنظيف الأطباق. حتى لا تضر أجزاء غسالة الصحون من الداخل. ذلك بجانب حرصهم على الاستعانة بشركة الإمارات فيكس. التي تعد الأفضل في تقديم خدمات صيانة وتنظيف غسالات الصحون والكشف عن أي أعطال موجودة بها وتصليحها قبل التسبب في توقفها بشكل نهائي.

توفر لك شركة تصليح غسالات الصحون في العين أعلى مستوى من الجودة في الخدمات الشاملة، مما يوفر لك عناء العثور على شركة صيانة لغسالة الأطباق الخاصة بك عند تعطلها.

  • حيث يتم تدريب أفضل الفنيين بشكل خاص للتعامل مع الأعطال بشكل احترافي.
  • كذلك نقدم أقل أسعار لخدمات تركيب وصيانة غسالة الصحون.
  • بالإضافة لأننا أسرع خدمة إصلاح غسالات الأطباق في العين.
  • كما أن الشركة تعمل على مدار الأسبوع دون توقف.
  • نمتلك أيضًا أحدث المعدات والتجهيزات والأدوات لأعمال الصيانة والتركيب المتعلقة بغسالة الصحون.
  • كذلك قطع غيارنا أصلية ومضمونة، ونوفر على جميع القطع ضمان حتى يستفيد العملاء من خدمة ما بعد البيع.

اِعلَم أن إجراء الصيانة الدورية لجميع الأجهزة المنزلية الكهربائية وإصلاح أي أعطال بسرعة، يوفر الكثير من الجهد والمال مقارنًة بشراء أجهزة بديلة.

ما الاعطال التي تواجه غسالات الاطباق

الشركة تقدم هذه الخدمة بالاعتماد على فريق متكامل من الفنيين، ومهندسين الصيانة المدربين على كيفية التعامل مع أحدث المعدات والأدوات التي تستخدم في الكشف عن أي عطل صغير. وتسهل من إمكانية تصليحه. حيث أنها قادرة على التعامل مع مختلف الأعطال التي قد تطرأ على غسالات الصحون، مثل:

  1. عدم تنظيف الصحون كما هو مطلوب
  2. عدم تسخين المياه
  3. وجود رغوة كثيفة داخل حوض الغسالة
  4. توقف الغسالة عن العمل رغم تشغيلها
  5. عدم تصريف المياه وتجمعها في أرضية غسالة الأطباق، على الرغم من انتهاء دورة الغسيل

ما أنواع الغسالات التي نوفر لها خدمات صيانة بالعين؟

تمتلك الإمارات فيكس التي تعد أفضل شركة تصليح وصيانة الغسالات بالعين كافة المقومات البشرية والآلية التي تساعدها في تقديم أفضل خدمة لمختلف أنواع الغسالات. بالإضافة إلى التعامل المثالي مع الموديلات المختلفة للماركات المتنوعة من كل نوع على حدا، مثل:

غسالات ملابس أتوماتيك

سامسونج أتوماتيك، 18 كيلو، موديل WD18J7825KP
زانوسى أتوماتيك، 9 كيلو، موديل ZWF91486ZS
LG أتوماتيك، سعة 8 كيلو، موديل FH4G6TDY6
ايديال زانوسى أتوماتيك، 10 كيلو، موديل ZW8F1168MS
فريش أتوماتيك، 7 كيلو، موديل FFM70-1400S
بيكو أتوماتيك، 9 كيلو، موديل WMY91230SLB1

غسالات ملابس الفوق أتوماتيك

LG فوق أتوماتيك، 17 كيلو، موديل T1732AFPS5
توشيبا فوق أتوماتيك، 17 كيلو، موديل AEW-DC1700SUPDS
يونيفرسال فوق أتوماتيك، 18 كيلو، موديل WFTP18WH-AAIN2P
سامسونج فوق أتوماتيك، 22 كيلو، موديل WA22J8700GP
LG فوق أتوماتيك، 18 كيلو، موديل T1882WFFS5

غسالات ملابس عادية

هايسنس، حوضين، سعة 7 كجم
سامسونج، حوضين، 7 كيلو
هيتاشي حوضين، 17 كيلو
كليكون، حوضين، سعة 7 كيلو
ال جي، حوضين، بسعة 8 كيلو جرام
هومر، حوضين، 7 كيلو كجم
ميديا، حوضين، 10 كجم
باناسونيك، 6 كجم

كيف تتم خدمة صيانة وتصليح الغسالات بالعين؟

يقدم فريق عمل الشركة الخدمة وفقًا لعدد من الخطوات المختلفة، التي تعتمد عليها أفضل شركة صيانة وتصليح غسالات بالعين للقيام بمهام صيانة وإصلاح الغسالات. من خلال هذه الخطوات:

  1. يقوم العميل بالاتصال على أرقام شركة إمارات فيكس ويطلب خدمات تصليح أو صيانة الغسالات في العين.
  2. حيث يقوم فريق ممثلي خدمة العملاء بعرض مشكلة العميل على فريق العمل.
  3. ثم يتوجه مندوب الشركة إلى العميل بعد الميعاد الذي يحدده مع الشركة، ويقوم بمعاينة الغسالة للوصول إلى أفضل الحلول.
  4. بعد الانتهاء من فحص الغسالة، يتم تحديد العيوب والمشاكل الموجودة بها بدقة، ويبدأ فريق العمل في وضع خطة للتصدي لهذه المشكلات والعيوب.
  5. كما يتم العمل على تجهيز الآلات، والمعدات المتخصصة، والدقيقة، والمميزة في العمل على تصليح أنواع الغسالات المختلفة.
  6. ثم يتم البدء في تصليح الأعطال وصيانة العيوب، وتبديل قطع الغيار التالفة عند الحاجة لذلك، وحل المشكلات التي تعاني منها الغسالة.
  7. بعد الانتهاء من تصليح وصيانة الغسالة، يتم العمل على تشغيلها أمام العميل، مع تقديم شهادة ضمان على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها.

أعطال الغسالات التي تتعامل معها الشركة

تتميز إمارات فيكس عن غيرها من الشركات الأخرى التي تنافسها في نفس المجال بأنها تمتلك المقومات التي تؤهلها للتعامل مع جميع أعطال الغسالات بمختلف أنواعها. كما أنه يوجد العديد من الأعطال الشائعة التي يمكن أن تطرأ على أنواع مختلفة من الغسالات، مثل:

  1. اهتزاز الغسالة بقوة
  2. توقف الغسالة عن العمل
  3. عدم تصريف مياه الغسالة
  4. الغسالة تدور في اتجاه واحد

حيث أن الشركة قادرة على التعامل مع كل هذه الأعطال وغيرها الكثير، وتصليحها بالشكل الذي يناسب كل منها، كما أنها تعتمد على العديد من المقومات الفعالة في تنفيذ مثل هذا النوع من الخدمات.

نصائحنا للحفاظ على الغسالات بالعين

تقدم شركة تصليح غسالات بالعين العديد من النصائح التي تساعد العملاء في حماية الغسالات وأهمها:

  1. يجب اختيار نوع المساحيق التي تناسب الغسالة.
  2. كما يجب عدم وضع أشياء ثقيلة فوق الغسالة خلال تشغيلها.
  3. كذلك التأكد من أن مصادر المياه تغذى الغسالة بالشكل الصحيح.
  4. أن يتم الاهتمام بنظافة أجزاء الغسالة الداخلية من فترة إلى أخرى.
  5. الحرص على تنظيف الغسالة بشكل دائم، لضمان التخلص من الروائح الكريهة.
  6. كما يجب التأكد من عدم وجود عملات معدنية داخل الملابس التي يتم غسلها.
  7. ترك مسافة مناسبة بين الغسالة والجدران، حتى تحصل الغسالة على التهوية المطلوبة.
  8. بالإضافة إلى ضرورة تنظيف فلتر المياه بها بشكل مستمر، لضمان الحصول على ملابس نظيفة.

أهم أدوات ومواد إصلاح الغسالات التي نستخدمها في خدمتنا؟

توفر الشركة أحدث أدوات ومواد إصلاح وصيانة الغسالات لتقديم خدمة قيمة لجميع العملاء، ويتم تدريب جميع فرق الصيانة لدينا على كيفية استخدامها. وفيما يلي بعض الأدوات اليدوية التي يتم استخدمها في عملية صيانة الغسالات:

  • وسادات مطاطية بأقطار مختلفة، مضادة للصدمات والاهتزازات ومنع الضوضاء بالغسالة، كما تساعد في تثبيت ودعم أرجل الغسالة.
  • شحم خاص مقاوم للماء ومضاد للتآكل والاحتكاك، ويعمل لتسهيل الحركة بين الأجزاء المعدنية بداخل الغسالة.
  • مفك البراغي لربط وفك أدوات التثبيت.
  • مطرقة خشبية أو مطرقة مطاطية.
  • مفك براغي تست لفحص الطاقة والتيار الكهربائي.
  • مفتاح سيستم لتسهيل الوصول للمسامير بالأماكن الضيقة.
  • ماكينة لحام لسهولة لحام الأنابيب بأمان.

ما هي خطوات وطرق شركتنا لإصلاح الغسالات؟

  1. في البداية يجب أن تعرف أهم الإجراءات في تصليح غسالات في العين بشركتنا أولاً، نتحقق من أن التيار يصل إلى الغسالة. وأن الكابلات والأسلاك آمنة وأن مفتاح الطاقة متصل جيدًا.
  2. يقوم الفني بعمل فحص سريع للغسالة لاكتشاف الأعطال، واختيار المعدات اللازمة لصيانة الغسالة.
  3. ثم يتم القيام بمهمة تنظيف الغسالة وإصلاح الجزء المتعطل، أو تغييره بجزء أصلي في حالة كان تالف مع توفير الضمان.
  4. كما يتم توفير كافة النصائح والإرشادات للعملاء حول طريقة الاستخدام الصحيح للغسالة، ليتمكن الجميع من الحفاظ عليها لأطول وقت.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النوف – الشارقة

أسعار شركة العين لتصليح غسالات الملابس

تختلف أسعار شركة تصليح غسالات العين حسب نوع العطل او اذا يتطلب استبدال قطع الغيار أم لا، ويجب ألا يتم ذلك إلا من خلال فني خدمة تصليح غسالة على دراية بجميع الأعطال. لذلك تقدم الشركة أسعار مناسبة ورخيصة تناسب الجميع. وتقدم خصومات أسبوعية وشهرية مستمرة ودائمة لكسب ثقة العملاء وجذب أكبر عدد من المواطنين للتعامل مع الشركة.

لا تقدم خدمات إصلاح الغسالات فحسب، بل توفر أيضًا خدمات إصلاح وصيانة مختلف الماركات والموديلات من الأجهزة الكهربائية. وتوفر قطع غيار أصلية مضمونة 100%. تعد الإمارات فيكس من الشركات التي توفر السعر الذي يبحث عنه جميع العملاء، حيث أنها تقدم لهم سعرًا منخفضًا مقابل خدمات صيانة وإصلاح الغسالات عالية الجودة في جميع مناطق العين.

لذلك في حالة كنت من العملاء التي تبحث عن الجودة بالخدمات المقدمة، فتعد شركتنا هي خيارك الأفضل. كما أننا لا نطلب أسعارًا باهظة، ولكن دائمًا أسعارنا مقبولة للجميع. كذلك نعد من أفضل الشركات التي حققت التحدي المتمثل في موازنة الأسعار المنخفضة مع جودة الخدمة التي تناسب جميع ماركات الغسالات.

بالإضافة إلى أننا نسعى أيضًا لكسب ثقة عملائنا الجدد، لذلك نتعامل معهم بطريقة شفافة تمامًا وموثوقة، ونوفر لهم خصومات لا تقل عن 40%.

ارخص شركة تصليح غسالات بالعين

تعنبر شركة صيانة وتصليح الغسالات بالعين إحدى أفضل الشركات التي تطلب سعرًا لائقًا، على الرغم من أنها شركة ذات خبرة في هذا المجال وقادرة على تقديم الخدمة بمهارة وسهولة.

إلا أنها تحرص على الاعتناء بجميع العملاء في العين ومحيطها، وتحدد لهم الأسعار التي تناسب ميزانيتهم، ​​بحيث يتمكن جميع فئات العملاء التقدم للحصول على خدماتها.

نتيجة لذلك، ستجد أنها تحتوي على أكبر قائمة دائمة للعملاء الذين يطلبون خدمات صيانة وإصلاح جميع ماركات الغسالات بمختلف أنواعها.

أسعار شركة العين لتصليح غسالات الملابس

أسعار شركة العين لتصليح غسالات الملابس

رقم شركة تصليح غسالات في العين

تقدم شركة تصليح غسالات في العين أرقام اتصال هاتفية تعمل على مدار الساعة. من خلال فريق صيانة محترف.

كما أن الشركة تعمل من السبت إلى الجمعة طوال اليوم، وفي العطلات الرسمية والمواسم والأعياد والمناسبات الخاصة.

توفر شركة إمارات فيكس عدد من الأرقام الهاتفية، التي يمكن من خلالها طلب خدمات الصيانة والإصلاح لمختلف ماركات الغسالات بالعين.

بالإضافة ذلك، تقدم أيضًا لك عدة طرق أخرى للحصول على الخدمات، من أهمها طلب الخدمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Twitter أو Instagram.

بالإضافة إلى أن الشركة تسمح لك بالدخول إلى موقعها الإلكتروني، للتعرف على الخدمات التي تقدمها، والخصومات التي توفرها.

كذلك لدينا رقم هاتف محمول لطلب خدمة صيانة غسالة أتوماتيك أو غسالة أطباق والإبلاغ عن المشاكل والأعطال. ويمكنك التواصل معنا من خلال صفحة الشركة بفيسبوك أو الواتس آب.

كلمات مفتاحية :

تصليح غسالات في أبوسمرة العين تصليح غسالات في أم غافة العين تصليح غسالات في البصرة العين تصليح غسالات في البطين العين تصليح غسالات في الجاهلي العين تصليح غسالات في الجيمي العين تصليح غسالات في الخبيصي العين تصليح غسالات في الخرير العين تصليح غسالات في الدفاع العين تصليح غسالات في الدهماء العين تصليح غسالات في السلامات العين تصليح غسالات في الشويب العين تصليح غسالات في الصاروج العين تصليح غسالات في الصناعية العين تصليح غسالات في الطوية العين تصليح غسالات في الظاهر العين تصليح غسالات في الظاهرة العين تصليح غسالات في العقابية العين تصليح غسالات في الفوعة العين تصليح غسالات في القطارة العين تصليح غسالات في القوع العين تصليح غسالات في الكويتات العين تصليح غسالات في المربعة العين تصليح غسالات في المرخانية العين تصليح غسالات في المريجيب العين تصليح غسالات في المسعودي العين تصليح غسالات في المعترض العين تصليح غسالات في المقام العين تصليح غسالات في المناصير العين تصليح غسالات في النباغ العين تصليح غسالات في النيادات العين تصليح غسالات في الهير العين تصليح غسالات في الوقن العين تصليح غسالات في اليحر العين تصليح غسالات في توام العين تصليح غسالات في جبل حفيت العين تصليح غسالات في دوار زاخر العين تصليح غسالات في رماح العين تصليح غسالات في رملة زاخر العين تصليح غسالات في زاخر العين تصليح غسالات في سويحان العين تصليح غسالات في شعيبة العين تصليح غسالات في عشارج العين تصليح غسالات في عين الفايضة العين تصليح غسالات في فلج العين تصليح غسالات في مزيد العين تصليح غسالات في ناهل العين تصليح غسالات في نعمة العين

تعليقات (0)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب