الاسئله الشائعه

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية – عجمان 0543747022

مشاركة

تعد شركة الإمارات فيكس أول وأفضل شركة صيانة مكيفات وغسالات وثلاجات في النعيمية بعجمان. حيث عملت جاهدة على تطوير ذاتها وإمكانيتها لتقديم خدمات صيانة ترضي جميع العملاء. أيضًا الخدمات التي نقدمها بأعلى جودة وبأرخص الأسعار المطروحة في الأسواق. علاوة على ذلك نوفر العديد من الضمانات المقدمة للعميل لضمان مستوي الخدمة ومصداقيتها. لذلك وفرنا لك الكثير من المعلومات اللازمة عن الشركة في هذا المقال من حيث الأسعار والخدمات التي تقدمها تابع معنا.

من نحن

شركة الإمارات فيكس هي شركة إماراتية رائدة متخصصة في صيانة وتصليح المكيفات والثلاجات والغسالات بكافة موديلاتهم وأنواعهم المختلفة.

كما أن شركتنا تتميز بخبرتها الطويلة في هذا المجال والتي تخطت العشر سنوات، وهو ما ساعدها على تنفيذ كافة عمليات تصليح الأجهزة الكهربائية بإتقان وجودة عالية.

بالإضافة إلى أننا نمتلك مجموعة من أمهر المهندسين والفنيين القادرين على إيجاد حلول فورية لأصعب الأعطال بشكل بارع ونموذجي.

أيضًا لدينا فريق دعم فني جاهز للرد على جميع استفساراتكم وحجز خدمات الصيانة التي يحتاجها العملاء وتحديد السعر المناسب لهم.

كذلك نمتلك الكثير من السيارات والسائقين المحترفين لنصلك في أسرع وقت، ونساعدك في نقل جهاز التكييف أو الثلاجة أو الغسالة من المنزل إلى مركز الصيانة إذا لزم الأمر.

خدمات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية – عجمان

خدمة تصليح الغسالات في النعيمية – عجمان

ازداد حجم ضرورة وجود شركة صيانة غسالات متخصصة لديها معدات حديثة. لتساعد على ضمان تصليح الغسالات فور ظهور أي عطل فيها بطريقة مميزة.

لذلك شركة إمارات فيكس وفرت لك خدمة تصليح الغسالات من خلال أفضل المعدات المخصصة في مجال صيانة وتصليح الغسالات بكافة أنواعها. أيضًا استطاعت توفير كافة المقومات البشرية التي تحتاجها لإتمام عملية التصليح علي أكمل وجه.

كذلك حازت الشركة على العديد من الآراء الإيجابية عبر السنين الماضية، لأننا نقوم بتقديم الخدمة بشكل احترافي من خلال أمهر الأيدي العاملة.

كما أننا قادرين على التعامل مع الغسلات الأوتوماتيك/ النصف أوتوماتيك/ العادية، بكفاءة عالية ومصداقية في تقديم خدمة التصليح معتمدين على الخامات المميزة التي نوفرها.

أشهر أعطال الغسالات التي نواجهّا في شركة تصليح الغسالات في النعيمية – عجمان

  1. انسداد مضخة الغسالة: تعتبر من المشكلات البارزة في عالم الغسالات. لذلك يعمل الفنيون المتخصصون بأقصى جهد لحل المشكلة في أي وقت طوال أيام العام. باستخدام إمكانيات متطورة وطرق مبتكرة لحل مشكلة انسداد المضخة.
  2. إصدار أصوات عالية عند تشغيل الغسالة: نتيجة لاستخدام كمية كبيرة من الملابس أو وجود مشكلة في رمان البلي. ففي هذه الحالة يتم عمل صيانة شاملة للغسالة وتغيير الأجزاء التالفة. لزيادة كفاءتها وحتى يطول العمر الافتراضي لها.
  3. المنظفات: تعتبر هذه من أهم المشاكل التي نواجها ذلك لأن بعض الأشخاص يقوموا باستخدام مسحوق غسيل غير مناسب للغسالة. وهذا الأمر يكون سبب كافي لإتلاف بعض من أجزاء الغسالة.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات عجمان 60 درهم

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

خدمة صيانة مكيفات في النعيمية – عجمان

نعتمد في شركتنا على أحدث وسائل الفحص والقياس للتشخيص الدقيق للتمكن من معرفة سبب ومكان المشكلة في المكيف وحلها. بأعلى جودة وكفاءة منقطعة النظير بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة.

بالإضافة إلى أننا نمتلك القدرة والمهارة في تصليح أي نوع من المكيفات سواء مكيف مركزي أو سبليت أو شباك أو غيرهما من المكيفات الأخرى.

كما أنه بعد إتمام عملية الصيانة يتم تحرير فاتورة الدفع الخاصة بالشركة مختومة ومعها ضمان على قطع الغيار المستبدلة. ذلك ضد عيوب الصناعة ويتم استبدالها مجانًا في حالة العطل أثناء مدة الضمان.

أيضًا نقوم بتعبئة غاز الفريون الخاص بالمكيفات. حيث أنه العامل الرئيسي والأساسي في تشغيل المكيف. ويتم استيراده من دول أوروبا لضمان جودته.

كذلك تتميز الشركة بإمكانية تصليح أي عطل تقني وإجراء الفحوصات الدورية لتنظيف المكيف من أي شوائب. أيضًا نعمل على الفك والتركيب الصحيح للمكيفات بطريقة أمنة.

علاوة على ذلك نجحت شركة إمارات فيكس في محاربة الاستغلال بكل الأشكال الممكنة. ذلك من خلال تقديمها أفضل خدمات الصيانة بأرخص سعر.

خدمة تصليح وصيانة الثلاجات في النعيمية – عجمان

تعد شركتنا واحدة من أهم الشركات في مدينة عجمان لصيانة الثلاجات. حيث أن لديها خبرة كاملة في تصليح أنواع وماركات الثلاجات المتعددة.

كما سعت شركتنا إلى إثبات اسمها وشهرتها بالإضافة إلى سمعتها في تميزها في تقديم الخدمات وفى مراكز الصيانة.

قطع غيار الثلاجات التي توفرها الشركة

  1. ترموستات: هو عبارة عن جهاز يستخدم للمحافظة على درجة حرارة الأجسام أليًا. يحتوي الترموستات على مقاومة كهربائية تتغير بتغير درجة الحرارة فيساعد ذلك القوة الميكانيكية بقفل أو فتح الدوائر الكهربائية المسؤولة عن درجة الحرارة والبرودة.
  2. الكمبروسر compressor: يعتبر قلب الثلاجة الذي يعمل على لف مادة التبريد في جميع أنحاء النظام. حيت أنه يقوم بضغط المبرد بغرض تحويله من الحالة الغازية إلى السائلة. ثم بعد ذلك يتحول من الحالة السائلة إلى الحالة الغازية بعدما يقوم بعمل واجبة في تبريد الثلاجة.
  3. مساند مطاطية مضادة للانزلاق: تتكون من أربع أرجل تساعد على تثبيت الأجهزة في مكانها وتحافظ على توازنها. كما تمتلك قدرة عالية على تحمل وزن الثلاجة. أيضًا تكون صلبة ومضادة للتأكل ومضادة للرطوبة.

 أشهر أنواع أعطال الثلاجة

  1. سماع أصوات من داخل الثلاجة عند تلامس السلوك ببعضها داخل هيكل الثلاجة. فيعطى ذلك شعور بالكهرباء عند لمس الهيكل الخارجي للثلاجة، ويمكن أيضًا أن يحدث ذلك بسبب عطل أو مشكلة في الموتور أو الكمبروسر. كذلك تنتج هذه الأصوات في حالة تسريب غار الفريون.
  2. أيضًا حدوث تبريد في بعض أجزاء من الثلاجة والجزء الأخر لا يعمل وكأن الكهرباء مفصولة عنها. وذلك ينتج عن انقطاع في الدائرة الكهربائية أو في شدة التيار الموجود في دائرة القصر.
  3. كذلك تسرب مياه من الثلاجة من خلال الهيكل الداخلي لها. فذلك يحتاج إلى فنيين ذو خبرة وكفاءة عالية لتحديد مركز العطل وتصليحه. وفي بعض الأحيان يتطلب الأمر نقلها إلى المركز الخاص بنا وتولي أمرها تحت إشراف أكفاء المهندسين.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجرف – عجمان

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

أسعار شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية – عجمان

نحن نقدم لكم خدمة صيانة وتصليح معتمدة لكافة طرازات الأجهزة الكهربائية مثل: الثلاجات/ المكيفات/ الغسالات، بأعلى جودة من الخدمة وبأحدث الأجهزة التكنولوجية. أيضًا نوفر الدعم الفني اللازم، حتى نضمن لكم عمر افتراضي أطول لأجهزتكم المنزلية.

أيضًا لأن العامل الاقتصادي هو المتحكم عندما يتخذ العميل قرار صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية. حرصت الشركة على أن تضمن لكم حصولكم على أفضل خدمة وبأقل سعر ممكن حتى يناسب جميع المستهلكين داخل دولة الإمارات.

كذلك نوفر صيانة متنقلة في مدينة النعيمية – عجمان بالإمارات العربية المتحدة. حيث أننا نمتلك سيارات مجهزة للتنقل في أي وقت ولأي مكان.

طرق التواصل مع شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية – عجمان

تعلن شركة الإمارات فيكس عن بدء حملة الصيانة والتصليح على جميع الأجهزة الكهربائية. بالإضافة إلى خصم هائل لكل عملائنا.

لذلك عزيزنا العميل تجد لدينا الحرص الدائم على تلبية طلباتك. فنحن مستعدون على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال شكواكم واستفساراتكم. على الأرقام الموضحة أمامكم.

كذلك يمكنكم التواصل معنا من خلال الخط الساخن أو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر رسائل الصفحة. حيث أننا نهدف دائمًا أن نكون عند حسن ظن عملائنا بنا وننال على قدر كبير من الثقة.

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

تعليقات (0)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب