تواصل معانا
info@emiratefix.com
تواصل عبر الواتساب
الإمارات - دبي - أبوظبي - العين - الشارقة - عجمان - ام القيوين

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية - عجمان 0543747022

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية - عجمان 0543747022

تعد شركة الإمارات فيكس أول وأفضل شركة صيانة مكيفات وغسالات وثلاجات في النعيمية بعجمان. حيث عملت جاهدة على تطوير ذاتها وإمكانيتها لتقديم خدمات صيانة ترضي جميع العملاء. أيضًا الخدمات التي نقدمها بأعلى جودة وبأرخص الأسعار المطروحة في الأسواق. علاوة على ذلك نوفر العديد من الضمانات المقدمة للعميل لضمان مستوي الخدمة ومصداقيتها. لذلك وفرنا لك الكثير من المعلومات اللازمة عن الشركة في هذا المقال من حيث الأسعار والخدمات التي تقدمها تابع معنا.

من نحن

شركة الإمارات فيكس هي شركة إماراتية رائدة متخصصة في صيانة وتصليح المكيفات والثلاجات والغسالات بكافة موديلاتهم وأنواعهم المختلفة.

كما أن شركتنا تتميز بخبرتها الطويلة في هذا المجال والتي تخطت العشر سنوات، وهو ما ساعدها على تنفيذ كافة عمليات تصليح الأجهزة الكهربائية بإتقان وجودة عالية.

بالإضافة إلى أننا نمتلك مجموعة من أمهر المهندسين والفنيين القادرين على إيجاد حلول فورية لأصعب الأعطال بشكل بارع ونموذجي.

أيضًا لدينا فريق دعم فني جاهز للرد على جميع استفساراتكم وحجز خدمات الصيانة التي يحتاجها العملاء وتحديد السعر المناسب لهم.

كذلك نمتلك الكثير من السيارات والسائقين المحترفين لنصلك في أسرع وقت، ونساعدك في نقل جهاز التكييف أو الثلاجة أو الغسالة من المنزل إلى مركز الصيانة إذا لزم الأمر.

خدمات شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية – عجمان

خدمة تصليح الغسالات في النعيمية – عجمان

ازداد حجم ضرورة وجود شركة صيانة غسالات متخصصة لديها معدات حديثة. لتساعد على ضمان تصليح الغسالات فور ظهور أي عطل فيها بطريقة مميزة.

لذلك شركة إمارات فيكس وفرت لك خدمة تصليح الغسالات من خلال أفضل المعدات المخصصة في مجال صيانة وتصليح الغسالات بكافة أنواعها. أيضًا استطاعت توفير كافة المقومات البشرية التي تحتاجها لإتمام عملية التصليح علي أكمل وجه.

كذلك حازت الشركة على العديد من الآراء الإيجابية عبر السنين الماضية، لأننا نقوم بتقديم الخدمة بشكل احترافي من خلال أمهر الأيدي العاملة.

كما أننا قادرين على التعامل مع الغسلات الأوتوماتيك/ النصف أوتوماتيك/ العادية، بكفاءة عالية ومصداقية في تقديم خدمة التصليح معتمدين على الخامات المميزة التي نوفرها.

أشهر أعطال الغسالات التي نواجهّا في شركة تصليح الغسالات في النعيمية – عجمان

  1. انسداد مضخة الغسالة: تعتبر من المشكلات البارزة في عالم الغسالات. لذلك يعمل الفنيون المتخصصون بأقصى جهد لحل المشكلة في أي وقت طوال أيام العام. باستخدام إمكانيات متطورة وطرق مبتكرة لحل مشكلة انسداد المضخة.
  2. إصدار أصوات عالية عند تشغيل الغسالة: نتيجة لاستخدام كمية كبيرة من الملابس أو وجود مشكلة في رمان البلي. ففي هذه الحالة يتم عمل صيانة شاملة للغسالة وتغيير الأجزاء التالفة. لزيادة كفاءتها وحتى يطول العمر الافتراضي لها.
  3. المنظفات: تعتبر هذه من أهم المشاكل التي نواجها ذلك لأن بعض الأشخاص يقوموا باستخدام مسحوق غسيل غير مناسب للغسالة. وهذا الأمر يكون سبب كافي لإتلاف بعض من أجزاء الغسالة.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات عجمان 60 درهم

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

خدمة صيانة مكيفات في النعيمية – عجمان

نعتمد في شركتنا على أحدث وسائل الفحص والقياس للتشخيص الدقيق للتمكن من معرفة سبب ومكان المشكلة في المكيف وحلها. بأعلى جودة وكفاءة منقطعة النظير بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة.

بالإضافة إلى أننا نمتلك القدرة والمهارة في تصليح أي نوع من المكيفات سواء مكيف مركزي أو سبليت أو شباك أو غيرهما من المكيفات الأخرى.

كما أنه بعد إتمام عملية الصيانة يتم تحرير فاتورة الدفع الخاصة بالشركة مختومة ومعها ضمان على قطع الغيار المستبدلة. ذلك ضد عيوب الصناعة ويتم استبدالها مجانًا في حالة العطل أثناء مدة الضمان.

أيضًا نقوم بتعبئة غاز الفريون الخاص بالمكيفات. حيث أنه العامل الرئيسي والأساسي في تشغيل المكيف. ويتم استيراده من دول أوروبا لضمان جودته.

كذلك تتميز الشركة بإمكانية تصليح أي عطل تقني وإجراء الفحوصات الدورية لتنظيف المكيف من أي شوائب. أيضًا نعمل على الفك والتركيب الصحيح للمكيفات بطريقة أمنة.

علاوة على ذلك نجحت شركة إمارات فيكس في محاربة الاستغلال بكل الأشكال الممكنة. ذلك من خلال تقديمها أفضل خدمات الصيانة بأرخص سعر.

خدمة تصليح وصيانة الثلاجات في النعيمية – عجمان

تعد شركتنا واحدة من أهم الشركات في مدينة عجمان لصيانة الثلاجات. حيث أن لديها خبرة كاملة في تصليح أنواع وماركات الثلاجات المتعددة.

كما سعت شركتنا إلى إثبات اسمها وشهرتها بالإضافة إلى سمعتها في تميزها في تقديم الخدمات وفى مراكز الصيانة.

قطع غيار الثلاجات التي توفرها الشركة

  1. ترموستات: هو عبارة عن جهاز يستخدم للمحافظة على درجة حرارة الأجسام أليًا. يحتوي الترموستات على مقاومة كهربائية تتغير بتغير درجة الحرارة فيساعد ذلك القوة الميكانيكية بقفل أو فتح الدوائر الكهربائية المسؤولة عن درجة الحرارة والبرودة.
  2. الكمبروسر compressor: يعتبر قلب الثلاجة الذي يعمل على لف مادة التبريد في جميع أنحاء النظام. حيت أنه يقوم بضغط المبرد بغرض تحويله من الحالة الغازية إلى السائلة. ثم بعد ذلك يتحول من الحالة السائلة إلى الحالة الغازية بعدما يقوم بعمل واجبة في تبريد الثلاجة.
  3. مساند مطاطية مضادة للانزلاق: تتكون من أربع أرجل تساعد على تثبيت الأجهزة في مكانها وتحافظ على توازنها. كما تمتلك قدرة عالية على تحمل وزن الثلاجة. أيضًا تكون صلبة ومضادة للتأكل ومضادة للرطوبة.

 أشهر أنواع أعطال الثلاجة

  1. سماع أصوات من داخل الثلاجة عند تلامس السلوك ببعضها داخل هيكل الثلاجة. فيعطى ذلك شعور بالكهرباء عند لمس الهيكل الخارجي للثلاجة، ويمكن أيضًا أن يحدث ذلك بسبب عطل أو مشكلة في الموتور أو الكمبروسر. كذلك تنتج هذه الأصوات في حالة تسريب غار الفريون.
  2. أيضًا حدوث تبريد في بعض أجزاء من الثلاجة والجزء الأخر لا يعمل وكأن الكهرباء مفصولة عنها. وذلك ينتج عن انقطاع في الدائرة الكهربائية أو في شدة التيار الموجود في دائرة القصر.
  3. كذلك تسرب مياه من الثلاجة من خلال الهيكل الداخلي لها. فذلك يحتاج إلى فنيين ذو خبرة وكفاءة عالية لتحديد مركز العطل وتصليحه. وفي بعض الأحيان يتطلب الأمر نقلها إلى المركز الخاص بنا وتولي أمرها تحت إشراف أكفاء المهندسين.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الجرف – عجمان

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية

أسعار شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية – عجمان

نحن نقدم لكم خدمة صيانة وتصليح معتمدة لكافة طرازات الأجهزة الكهربائية مثل: الثلاجات/ المكيفات/ الغسالات، بأعلى جودة من الخدمة وبأحدث الأجهزة التكنولوجية. أيضًا نوفر الدعم الفني اللازم، حتى نضمن لكم عمر افتراضي أطول لأجهزتكم المنزلية.

أيضًا لأن العامل الاقتصادي هو المتحكم عندما يتخذ العميل قرار صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية. حرصت الشركة على أن تضمن لكم حصولكم على أفضل خدمة وبأقل سعر ممكن حتى يناسب جميع المستهلكين داخل دولة الإمارات.

كذلك نوفر صيانة متنقلة في مدينة النعيمية – عجمان بالإمارات العربية المتحدة. حيث أننا نمتلك سيارات مجهزة للتنقل في أي وقت ولأي مكان.

طرق التواصل مع شركة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في النعيمية – عجمان

تعلن شركة الإمارات فيكس عن بدء حملة الصيانة والتصليح على جميع الأجهزة الكهربائية. بالإضافة إلى خصم هائل لكل عملائنا.

لذلك عزيزنا العميل تجد لدينا الحرص الدائم على تلبية طلباتك. فنحن مستعدون على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال شكواكم واستفساراتكم. على الأرقام الموضحة أمامكم.

كذلك يمكنكم التواصل معنا من خلال الخط الساخن أو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر رسائل الصفحة. حيث أننا نهدف دائمًا أن نكون عند حسن ظن عملائنا بنا وننال على قدر كبير من الثقة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.