الاسئله الشائعه

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديسكفري جاردنز – 0543747022

مشاركة

أصبحت الأجهزة الكهربائية الآن تشكل أهمية كبرى داخل كل منزل بحي ديسكفري جاردنز في مدينة دبي، وعلى قدر أهميتهم تأتي أهمية عملهم بكفاءة، لذلك إذا كنت تبحث عن خدمة تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديسكفري جاردنز – دبي نقدم لك شركة إمارات فيكس أرخص شركة تقدم الخدمات ذات الجودة الأفضل.

خدمة تصليح مكيفات في ديسكفري جاردنز – دبي

عادةً ما يحتاج الكثير منا إلى عمل المكيف الخاص به بصفة مستمرة. لذلك يلجأ لأفضل الشركات المتخصصة في تصليح الأعطال في حال تعرضت جهاز التكييف لأي عطل. لذلك نقدم لكم أفضل شركة تصليح مكيفات في دبي، نظرًا لما تتمتع به من مزايا، مثل: –

يعمل لديها مجموعة من أفضل المهندسين المتخصصين في تصليح مختلف أعطال جميع أنواع المكيفات. بسرعة وبدقة، ودون حدوث أخطاء.

تمتلك الشركة خبرات عالية في أعمال تصليح وصيانة أنواع المكيفات المختلفة، حيث تمتد خبراتها لسنوات عديدة. ويحرص على نقل الخبرات بين الأجيال المختلفة من عمالة الشركة.

كذلك تستخدم في أعمال التصليح والصيانة والتركيب مجموعة من الأدوات الأحدث والأفضل، التي تساعد في عدم حدوث أي أخطاء فنية. فضلاً عن عدم ترك أي أثر لأي شوائب أو عوالق ناتجة عن عملية التصليح.

كما تقدم الشركة خدمات تصليح المكيفات في كل من المنازل، والفلل، والقصور، والشقق، والمساجد، والمكاتب، والشركات. والمحلات، والمصانع، وغيرها من الأماكن المهمة.

بالإضافة إلى أنها توفر خدماتها بأرخص الأسعار على الإطلاق، فضلًا عن توفير المزيد من العروض والخصومات بنسبة تصل حتى 30% في العديد من المناسبات والأعياد.

خطوات عمل فريق شركتنا

  1. تقوم أولًا بالتحقق من معدل الفريون بالمكيف، حيث أن قلة نسبة غاز الفريون بالتكييف قد تؤدي إلى ضعف كفاءة تبريد المكيف. مما يؤدي إلى استهلاك الكهرباء وتزداد فواتير الكهرباء معها.
  2. ثم التأكد من سلامة المواسير النحاسية داخل المكيف، مع ضرورة التأكد من عدم وجود بها أي ثقوب قد تسبب تسربات للغاز. حيث أن تسربات الغاز تتسبب في ضعف كفاءة المكيف، وظهور روائح كريهة للغاية.
  3. في حالة تم اكتشاف انسداد بأي من مواسير غاز الفريون، يتم العمل على تصليحها فورًا، مع ضرورة فحص الفلاتر. والعمل على تصليح أي عطل قد يظهر عليها، من أجل ضمان هواء نقي.
  4. كما تحرص على تقديم أعمال الصيانة الدورية للمكيفات، حتى تضمن لعملائها كفاءة عمل المكيفات وسلامتها على المدى البعيد.
تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديسكفري جاردنز

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديسكفري جاردنز

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في الخالدية – ابوظبي

خدمة تصليح ثلاجات في ديسكفري جاردنز – دبي

تتشكل أهمية الثلاجة في حفظ الأطعمة والمشروبات لأطول فترة ممكنة. أو تستخدم أيضًا في تبريد الفاكهة او الخضروات والمشروبات بشكل خاص في فصل الصيف، وشأنها شأن أي جهاز كهربائي أخر يتسبب ضغط العمل عليه يؤدي إلى تعطل أجزائه. لذلك تحرص الإمارات فيكس على توفير خدمة تصليح ذات كفاءة وجودة مرتفعة، من خلال الاعتماد على: –

العمالة المدربة على تقديم اعمال التصليح وصيانة الثلاجات، ذلك بجانب المهارة والحرفية في أداء هذه الأعمال.

الأدوات والآلات الحديثة التي تعمل بالتقنيات التكنولوجية المتطورة، التي تساعد في اكتشاف الأعطال، والعمل على تصليحها بدقة شديدة.

المواد التي تستخدم في تنظيف الثلاجة من الداخل والخارج، التي تعمل على تنظيفها كما لو كانت حديثة الشراء. وتحافظ عليها دون أي أثر سلبي.

توفير ضمانات لتضمن للعملاء جودة العمل، كما توفر لهم إمكانية الحصول على الخدمة مرة أخرى بشكل مجاني تمامًا. في حالة ظهور أي مشكلة ناتجة عن هذه العملية.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في المشرف – ابوظبي

أشهر اعطال مختلف أنواع الثلاجات بدبي

هناك العديد من أشكال الأعطال المختلفة التي قد تتعرض لها مختلف أنواع الثلاجات، التي تمتلك الشركة القدرة الكافية على تصليحها. من أهمها ما يلي: –

  1. توقف لمبة الإضاءة الداخلية عن العمل.
  2. حدوث تراكم ثلجي بالفريزر بشكل مستمر.
  3. وجود مشكلة في إغلاق الباب بشكل كامل.
  4. عدم انضباط درجة الحرارة، والتي غالبًا ما تحدث نتيجة وجود تلف في محرك الثلاجة، مما يؤدي إلى بطيء أو توقف دوران الهواء.
  5. بالإضافة إلى حدوث تسرب أو نقص في غاز الفريون، الذي قد يحدث نتيجة وجود ثقوب في المواسير النحاس. مما يؤدي إلى توقف الثلاجة عن العمل أو انخفاض درجة الحرارة بها.
  6. تلف الشريط المطاطي، الذي يعمل على تغطية أطراف الثلاجة بشكل جيد وآمن. حيث أن وجود أي نوع من التلف به. يؤدي إلى حدوث تسرب في غاز الفريون مما يؤثر على جودة التبريد، مما ينتج عنه فساد الطعام.
  7. حدوث نوع من التسرب المائي خارج الثلاجة، قد تعتبر هذه المشكلة سهلة وبسيطة لكنها تنتج عن سبب ذو أهمية. حيث أن المياه تتسرب خارج الثلاجة نتيجة وجود نوع من الانسداد في فتحة تصريف الثلج المتجمع.
  8. ظهور أي نوع من التلف في محرك الثلاجة نتيجة ظهور عدم وجود صوت للمحرك. أو سماع صوت غريب من المحرك بشكل مستمر. هذه المشكلة قد تحدث لسببين. أحدهم وجود الثلاجة في مكان مليء بالكثير من الغبار، أو استخدام نظام تبريد على درجة تبريد عالية.

خدمة تصليح غسالات في ديسكفري جاردنز – دبي

تعد شركة إمارات فيكس واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصليح الغسالات في منطقة دبي، ذلك حسب اختيار العملاء لخدماتها. حيث أنها تعد واحدة من أكثر الشركات التي لديها إقبال كبير على مختلف الخدمات المرتبطة بمختلف أنواع الغسالات. ففي حالة كانت غسالتك يوجد بها تراكم للأوساخ أو العوالق، أو لم تعد تعمل بنفس الكفاءة السابقة لها. كل ما عليك فعله هو التواصل سريعًا مع الشركة، حيث أنها بدورها تعمل أيضًا على الاستجابة السريعة في تقديم الخدمة للعملاء. كما أن خدمات الشركة للغسالات لا تقتصر فقط على خدمات التصليح، حيث أنها توفر العديد من الخدمات الأخرى المختلفة.

خدمات تصليح غسالات في دبي

  1. خدمة فك الغسالات، حيث تمتلك عدد من الفنيين القادرين على استخدام المعدات الحديثة. التي يمكن من خلالها فك الغسالة وتصليحها أو تنظيفها، بدقة وبدون حدوث أي تلف بها.
  2. خدمة تصليح الغسالات حيث أن الشركة تمتلك القدرة الكافية لتقديم أعمال التصليح لكافة أنواع الأعطال. أيًا كان مكان العطل، سواء في لوحة التحكم، أو الطلمبة، أو الفلاتر.
  3. كذلك خدمة تركيب الغسالات من جديد، مع إعادة كل جزء إلى مكانه بدقة ومهارة، والتأكد من عملها كما كانت دون أي أثر سلبي.
  4. بالإضافة إلى خدمات تركيب مختلف الوصلات الخاصة بالغسالات، وأي نوع من توصيلاتها، وخدمات تغييرهم في حالة تعرضهم لأي ضرر.
  5. خدمات بيع مختلف أشكال قطع غيار الغسالات المستوردة والأصلية بأسعار مناسبة للعملاء، كما تقدم خدمة عملية الاستبدال.
  6. كما أنها تعد المسؤولة عن أعمال تشغيل الغسالة، وتوصيلها بالمياه والكهرباء، وتجربتها قبل تسليمها للعميل.
  7. توفر أيضًا خدمة الفحص الشامل للغسالات، كذلك تقدم هذه الخدمة على يد فنيين ومهندسين خبراء.

مراكز خدمة شركة تصليح ثلاجات وغسالات ومكيفات بدبي

لا تقتصر خدمات الشركة فقط على حي ديسكفري جاردنز، فإذا كنت من سكان إحدى الأحياء التالية، يمكنك الاستفادة من الخدمة

أبراج بحيرة جميرا، البستكية، ند الشبا، السوق الكبير، عود ميثاء، شارع الشيخ زايد، عيال ناصر، الشندغة، الكرامة، القرهود، الكفاف، القصيص، أبو هيل، أم الشيف، الراس، أم رمول، ند شما، الورقاء، النهدة، الوصل. أم سقيم، الراشدية، أم هرير، العوير، نايف، الوحيدة، ند الحمر، ورسان، البدع، حي القوز، بر دبي، المركاض. المركز التجاري الثاني، الممزر، المزهر، المطينة، المنطقة الحرة في جبل علي، البراحة، تلال الإمارات، البرشاء. المرقبات، المنخول، المركز التجاري الأول، المنارة، الجافلية، البطين، الجداف، بو كدره، المرر، ميناء الحمرية، مرسى دبي، موقع إكسبو 2020. جزر جميرا، الحضيبة، جميرا، الحمرية، الخبيصي، دبي الجنوب، الخليج التجاري، دبي موتور سيتي. مدينة دبي الطبية، ميناء راشد، مردف ميناء، جبل علي، رأس الخور، ديرة رأس الخور، الصناعية، الرفاعة، زعبيل، الرقة، السبخة. رقة البطين، السطوة، محيصنة، ميناء سعيد.

اقرأ المزيد عن: تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في بني ياس – ابوظبي

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديسكفري جاردنز

تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديسكفري جاردنز

رقم شركة تصليح ثلاجات وغسالات ومكيفات بدبي

توفر إمارات فيكس العديد من طرق التواصل المختلفة التي تساعد العملاء في التواصل معها بشكل مستمر وسهل.

حيث أنها توفر عدد من أرقام الخط الساخن، والذي يمكن من خلاله توفير أسرع استجابة ممكنة للخدمة.

كما يمكن أيضًا التواصل معها عن طريق أرقام الواتساب، أو إرسال الرسائل الإلكترونية عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

كذلك من الممكن أيضًا الذهاب للموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، والذي يمكن من خلاله معرفة كافة تفاصيل الخدمات التي تقدمها. بالإضافة إلى التعرف على أسعار الخدمات، والعروض والخصومات التي توفرها حاليًا.

أسعار خدمات تصليح ثلاجات وغسالات ومكيفات بدبي

تسعى الشركة لأن تصبح خدماتها في متناول مختلف فئات العملاء على صعيد دولة الإمارات بشكل كامل، وليس فقط مدينة دبي.

لذلك تحرص على تقديم خدماتها بالجودة التي تعمل على جذب أكبر نسبة من العملاء، في مقابل الأسعار الأرخص.

بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض المميزة، وأيضًا الخصومات الكبيرة، حيث أن نسبة الخصومات عادة ما تتراوح ما بين 40% و30% من إجمالي التكلفة.

ما مميزات شركة الإمارات فيكس؟

حيث أنها تتميز بالعديد من المزايا التي جعلتها في أولى قائمة الشركات الرائدة في مجال التصليح والصيانة، من أهمها ما يلي:

  1. أنها تحرص على أن تختار العمالة لديها سواء فنيين أو مشرفين، أصحاب خبرات كبيرة في مجال صيانة الغسالات.
  2. كما تحرص في تقديم أعمال التصليح على استخدام أحدث المعدات والأدوات، التي تساعد في تقديم خدمة دقيقة وفعالة.
  3. تقوم أيضًا باستيراد جميع أنواع وأشكال قطع الغيار، مع توفير خدمات استبدال القطع التالفة بأخرى صالحة.
  4. كذلك تحرص على أن تكون جميع أسعار الخدمات التي تقدمها مناسبة لمختلف فئات العملاء، حيث أنها تعد صاحبة أقل تكلفة.
  5. بالإضافة إلى أنها قادرة على تقديم خدمات الصيانة والتصليح والتنظيف لمختلف انواع وموديلات، المكيفات والغسالات، والثلاجات المختلفة.
تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات في ديسكفري جاردنز

تعليقات (0)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب