الاسئله الشائعه

تصليح ثلاجات العين 0543747022

مشاركة

تشكل الثلاجات أهمية كبرى في حياتنا، حيث أنه أصبح لا يخلو من وجودها أي منزل في إمارة العين بدولة الإمارات، وعند تعرضها لأي نوع من الأعطال، يسارع المستخدمين في العمل على تصليحها، مع حرصهم على الاستعانة بأفضل شركة تصليح للثلاجات، لذلك تقع شركة إمارات فيكس في أولى اختيارات العملاء، نظرًا لأنها تعد أفضل شركة تصليح ثلاجات العين نتيجة لما توفره من خدمات مثالية، ذات جودة عالية، مقابل أقل التكاليف الممكنة، لذلك سارع للاتصال بنا للاستمتاع بالخدمة.

تصليح ثلاجات العين

تصليح ثلاجات العين

لذلك قامت شركة الإمارات فيكس الاولى والرائدة بتوفير أفضل خدمات تصليح وصيانة جميع أنواع وموديلات الثلاجات المختلفة لعملائها في العين بطريقة احترافية ومبتكرة، كما حرصنا على عدم المبالغة في الأسعار وتوفير مجموعة من التخفيضات الرائعة بشكل مستمر دون انقطاع على عمليات تصليح ثلاجات العين.

افضل تصليح ثلاجات في العين

يبحث الكثير من الناس عن أفضل فني تصليح ثلاجات في العين للحصول على خدمة مضمونة وموثوق بها دون القلق أو الشك في جودة الخدمة.

لذلك وفرت الإمارات فيكس كافة الأدوات الحديثة والوسائل المساعدة لتقديم خدمة تصليح ثلاجات ترضي كل من يتعامل معها بشكل دائم.

صنفت شركتنا واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تصليح ثلاجات في العين، فتقدم أيضًا خدمات الصيانة والتنظيف.

بالإضافة إلى أننا نوفر قطع غيار الثلاجات الحديثة والقديمة بجميع المقاسات والأحجام المتفاوتة، وكل هذه القطع أصلية 100%.

نحرص على تقديم خدماتنا بأفضل كفاءة لأننا نعتمد على امتلاكنا العديد من الإمكانيات التي نتميز بها عن غيرنا من الشركات المنافسة في نفس المجال.

كذلك نعمل على تصليح الثلاجات التي تحتوي على الباب الفرنسي/ الثلاجة المذيبة للثلج/ الثلاجات ذات الفريزر الأفقي، السفلى وغير ذلك.

أيضًا تمتلك شركة تصليح ثلاجات العين مجموعة من عربات النقل الضخمة لنقل الثلاجة من منزل العميل إلى مركز الصيانة الخاص بنا إذا احتاج الأمر لذلك.

بالإضافة إلى إعطاء العميل إثبات رسمي لضمان حقه في إعادة تقديم الخدمة مرة أخرى في حالة تلفها أثناء فترة ضمان ما بعد التصليح. والذي يتعدى الثلاث سنوات.

كما أننا نضع نصب أعيننا توفير الأسعار والتكاليف المنخفضة لنستطيع كسب أكبر فئة من العملاء في مدينة العين والإمارات المحيطة بها.

كما أننا قادرون على استقبال جميع بلاغات الأعطال خلال اليوم دون توقف. نظرًا لأنها توفر مجموعة من ممثلي خدمة العملاء الممتازين.

تحرص أيضًا على تطوير جميع الخدمات التي تقدمها، حتى تضمن إشباع جميع رغبات العملاء، وكفاية جميع طلباتهم.

الإمارات فيكس لتصليح ثلاجات العين

  • تعتمد في تقديم جميع خدماتها على فريق عمل يتميز بدرجة عالية من الاحترافية. ومدرب على مستوى عالي من الجودة تجعله قادرًا على تصليح الأعطال بدقة عالية.
  • بالإضافة إلى أنها قادرة على التعامل مع أي نوع من أشكال الأعطال المختلفة. بشكل يتناسب مع كل نوع من أنواع الثلاجات، ذلك من خلال أفضل الأدوات. كما توفر لجميع عملائها خدمة الدعم الفني، التي تضمن لهم جودة خدمات مثالية.
  • ذلك بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع جميع أنواع ماركات الثلاجات المختلفة، بما يتناسب مع كل نوع بشكل سليم. ونحرص على الانتهاء من تطبيق أي خدمة من خدماتنا المختلفة منها (صيانة، تصليح، شحن فريون، تبديل قطع غيار) بطريقة مثالية.

مميزات خدمات تصليح ثلاجات في العين خاصتنا

يوجد لدى شركة تصليح الثلاجات بالعين العديد من الخدمات التي لا يمكن الحصول عليها، إلا من خلال إمارات فيكس. حيث أنها تحرص على تقديمها على يد فريق محترف من العمالة، والفنيين، والمهندسين الذين يتم تدريبهم على تصليح وصيانة الثلاجات، وأيضًا تنظيفها. كما تتميز خدمات الشركة بعدد من المزايا التي تجعلها واحدة من الشركات الرائدة على صعيد إمارة العين، مثل:

  1. نصلح الثلاجات في خلال أقصر وقت وبأعلى جودة وكفاءة لم ترها من قبل لدي الشركات الأخرى.
  2. لدينا ما يكفي من خبرة للتعامل مع أنواع الثلاجات المختلفة. ومعرفة اهم اسباب تلف وعطل الثلاجات دون الحاجة إلى فك الأجزاء الخاصة بها.
  3. شركتنا تمتلك فريق هندسي وفني مدرب على أعلى المستويات التي أكسبته المهارة والاحترافية في العمل.
  4. نمتلك مركز صيانة مجهز بكافة الأدوات والمعدات التكنولوجية الحديثة المستخدمة على مستوى العالم لضمان جودة وكفاءة خدمة الصيانة.
  5. نعتمد في تقديم جميع خدماتنا على فريق عمل يتميز بدرجة عالية من الاحترافية. ومدرب على مستوى عالي من الجودة تجعله قادرًا على تصليح الأعطال بدقة عالية.
  6. نحرص على تطوير جميع الخدمات التي تقدمها، حتى تضمن إشباع جميع رغبات العملاء، وكفاية جميع طلباتهم.
  7. الإمارات فيكس قادرة على التعامل مع أي نوع من أشكال الأعطال المختلفة بأفضل شكل ذلك من خلال أفضل الأدوات.
  8. كما توفر لجميع عملائها خدمة الدعم الفني، التي تضمن لهم جودة خدمات مثالية.
  9. إمكانية التعامل مع جميع أنواع ماركات الثلاجات المختلفة، بما يتناسب مع كل نوع بشكل سليم. ونحرص على الانتهاء من تطبيق أي خدمة من خدماتنا المختلفة منها (صيانة، تصليح، شحن فريون، تبديل قطع غيار) بطريقة مثالية.
  10. تعمل الشركة على تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم، مع الحرص على تقديمها بأفضل وأدق مستوى.
  11. تحرص على الوصول إلى العميل في أسرع وقت ممكن، لذلك توفر العديد من مراكز الخدمة المختلفة التي تغطي جميع أحياء ومناطق إمارة العين.
  12. لا يوجد لدى شركتنا قائمة للانتظار، مما يضمن للعملاء الحصول على خدمات دقيقة ومتطورة، فور اتصالهم لطلب الخدمة.

اقرأ المزيد عن: شركة تصليح غسالات في العين

خدمات تصليح ثلاجات العين

صيانة واصلاح جميع انواع الثلاجات بالعين

أصبحنا من الشركات الرائدة والفريدة التي تعمل على إصلاح وصيانة جميع أنواع الثلاجات. وذلك مقابل أكثر من 15 عام من الخبرة في هذا المجال.

لكل العملاء الباحثين عن كيف تصلح ثلاجة لا عليكم، فنحن قادرون على التعامل مع ماركة “ثلاجة سامسونج- بوش- إل جي- ميتاغ- بوش- باناسونيك- سيمنس- وستنجهاوس- وايت ويل وغيرها من ماركات أخرى”.

كما نقوم بتقديم خدمة صيانة ثلاجات من خلال خبرائنا المؤهلين بتصليح كل الأعطال والمشاكل المتواجدة بالثلاجة بشكل تقني ومبهر. وفقًا لعدة خطوات منظمة ومدروسة، لضمان فاعلية ونتيجة تطبيق هذه الخطوات.

بالإضافة إلى أننا وفرنا لهم كافة المعدات والآلات التي تعمل على فك وتركيب الثلاجة بأمان تام دون حدوث أي مشكلة أثناء الفك والتركيب.

أيضًا توفر الشركة عقود صيانة دورية سنوية كانت أو شهرية حيث يرجع ذلك لرغبة العميل والذي يرغب في الحصول عليه.

تضمن الشركة لعملائها عملية صيانة وتصليح للثلاجة بجودة عالية، مما يساعد في زيادة ثقة العملاء بها. وتحرص على تقديم جميع الإمكانيات التي تساعد في تسهيل عملية تواصل العملاء مع الشركة في أي وقت.

تصليح ثلاجات العين

تصليح ثلاجات العين

تنظيف وغسيل ثلاجات في العين

من المعروف أن الاستخدام اليومي للثلاجة يؤدي إلى سرعة اتساخها وترك الكثير من العلامات والبقع على مقبض وباب وأرفف الثلاجة. هذا الأمر مزعج للغاية لأصحاب المنازل ويجد البعض صعوبة في تنظيف الثلاجة بشكل مستمر لما يبذلونه من مجهود وضياع للوقت.

بناء على ذلك قامت شركة إمارات فيكس بتقديم الطريقة الصحيحة لتنظيف الثلاجة بشكل سهل وسريع ولا يحتاج لجهد أو قت كبير.

ذلك من خلال العمالة الفنية المحترفة في تنظيف الثلاجة من الداخل والخارج وإعادة اللمعان والبريق إليها في أسرع وقت.

عادةً ما ننصح بضرورة تطبيق أعمال التنظيف الدوري والمستمر للثلاجات لما لها من أثار إيجابية، على جودة عملها. لذلك حرصنا على تقديم خدمة تنظيف ثلاجات مثالية، تضمن من خلالها نظافة كاملة للثلاجة، سواء من الداخل أو من الخارج.

حيث يقوم فريق العمل بتنظيف إطار الباب المطاطي المغناطيسي أولًا، ذلك لأنه من أكثر أجزاء الثلاجات التي قد تضعف قوة المغناطيس. أو قد يتلف المطاط مع مرور الوقت، وكثرة الاستخدام فيتسبب في أن يتسرب هواء التبريد للخارج، ولا تؤدي الثلاجة وظيفتها بشكل سليم.

كذلك يحرص فريقنا في عملية تنظيف الإطار المطاطي للثلاجة على استخدام الماء الدافئ، الذي يعطي أثرًا فعالًا في تنظيفه، والمساعدة في أن يلتصق بالمكان المخصص به جيدًا.

تهتم الشركة أيضًا بتنظيف الجزء الخلفي من الثلاجة، شاملًا المكثف الحلزوني.

حيث أن شركة تنظيف ثلاجات بالعين تعتبر أن هذا المكان لا يهتم به أحد منذ شراء الثلاجة، إلى أن يتم تبديلها بثلاجة جديدة. مما يؤدي إلى تراكم الغبار والشوائب على هذا الجزء، وينتج عنه ضعف في أداء الثلاجة، وضعف في كفاءة التبريد.

شحن فريون ثلاجات بالعين

يشكل الفريون جزء أساسي في عمل الثلاجة، حيث أنه الغاز المسؤول عن التبريد. وقلة وجوده بالثلاجة قد يؤدي إلى قلة كفاءة التبريد، أو عدم عمل الثلاجة بطريقة سليمة.

لذلك توفر شركتنا خدمة شحن الفريون للثلاجات بالعين، حيث توفر أسطوانات غاز فريون ذات جودة عالية. وتوفر أيضًا أجهزة شحن الفريون المتطورة، لتساعد في شحن الثلاجة بشكل سريع، مع ضمان عدم هدر أي كمية من غاز الفريون.

كذلك يوجد لدينا أحدث أجهزة قياس نسبة غاز الفريون بالثلاجة، والتي تساعد في معرفة إذا كانت الثلاجة بحاجة إلى شحنها أو لا دون فك الجزء السفلي منها.

بالإضافة إلى أنه يتم تقديم الخدمة على يد عدد من الفنيين المتخصصين في أعمال شحن الفريون، الذين يعملون أيضًا على فحص المواسير النحاسية، والتأكد من عدم وجود أي ثقوب بها قد تؤدي إلى تسرب غاز الفريون. وفي حالة وجود أي ثقوب بالمواسير التي تنقل من المبرد للضاغط والمبخر، يقوم فريق العمل فورًا بلحامها أو تبديلها، لضمان جودة تبريد عالية.

اقرأ المزيد عن: تصليح مجفف العين

ما المواد والأدوات المستخدمة في تصليح ثلاجات العين؟

  1. جهاز المتعدد: يستخدم هذا الجهاز بشكل فعال في جمع البيانات الخاصة بالدوائر الكهربائية في الثلاجة. والعمل على قياس مدى الجهد والاستمرارية والمقاومة بطريقة فعالة.
  2. جهاز اختبار تسريب الحرارة: يقوم هذا الجهاز بمراقبة واختبار درجات حرارة وضغط الثلاجة، والعمل على ضبطها.
  3. موصل نحاسي: وهي أداة تستخدم في فرد وثني الأطراف النحاسية للمواسير الموجودة بالثلاجة بسهولة ومرونة.
  4. شاحن مضخة الزيت: وهو الجهاز المسؤول عن التخلص من الزيت الفاسد الموجود في الثلاجة، أو إدخال الجيد إليها.
  5. أداة الراشيت: يطلق عليها اسم السقاطة وهي نوع من أنواع مفاتيح الربط التي تحتوي على عدة مآخذ بأحجام متفاوتة قابلة للتبديل. لمساعدة الفنيين على ربط وفك مجموعة من البراغي وأدوات التثبيت الأخرى.
  6. كاشف التسرب: يسهل كاشف التسرب على العمال والفنيين في تحديد تسريب مركبات الكربون الهيدروكلورية، الهيدروفلورية.
  7. مشط الزعانف: وهي أداة صممت بشكل خاص لتقوية زعانف المبخر والمكثف للفريزر أو الثلاجة. أيضًا تعمل على تنظيف الأتربة والأوساخ. لمنع حدوث تساقط المياه من الثلاجة.

قطع غيار ماركات الثلاجات التي نوفرها بالعين

توفر شركة إمارات فيكس جميع أشكال قطع غيار الثلاجات الأصلية بالعين، والتي تتناسب مع جميع أنواع الثلاجات، بمختلف ماركاتها. كما توفر أيضًا مجموعة من الفنيين المتخصصين في تقديم أعمال تبديل القطع التالفة بالجديدة، من أهم قطع الغيار التي يمكن الحصول عليها من الشركة ما يلي:

  1. كمبريسور ثلاجة: نوفر الضاغط الذي يعمل على توزيع غاز التبريد بالثلاجة، بمقاسات مختلفة تتناسب مع مختلف ماركات الثلاجات بالعين، الكهرباء: V-220، الفريون: R134.
  2. لمبة ثلاجة داخلية: إضاءة ممتازة، قوة تحمل لدرجات التبريد العالية، قوة: W-60، الكهرباء: V-220، يوجد منها ما يناسب مختلف ماركات الثلاجات.
  3. يد باب ثلاجة/ فريزر: جودة تصنيع عالية، خامة ممتازة، مقاومة للصدأ والتقشير، عازل للكهرباء، أشكال وتصميمات متعددة، متوفر منها ما يناسب جميع أنواع ماركات الثلاجات.
  4. مؤقت ثلاجة (تايمر): لدينا تايمر مسؤول عن تشغيل الثلاجة دورة كاملة للتبريد، لمدة قد تصل حتى 6 أو 8 ساعات. ثم التوقف لمدة تصل حتى 15 أو 35 دقيقة، للتخلص من تراكم الثلوج الخفية. متوفر منه ما يناسب مختلف أنواع الثلاجات، بجودة عمل عالية.
  5. ترموستات ثلاجة وفريزر: متوفر منه ما يناسب الثلاجة باب واحدة، والثلاجة بابين، والديب فريزر، جودة تصنيع عالية، كفاءة عمل ممتازة.
  6. مرشحات تبريد ثلاجة: يعمل بجودة وكفاءة عالية، خامات عالية الجودة، يوجد منه ما يناسب أنواع الثلاجات المختلفة.
  7. صناديق منظم الثلاجة: يوجد منها المعدني والبلاستيكي، تصميمات وألوان مختلفة، تناسب مختلف أنواع الثلاجات، جودة وخامات تصنيع عالية، مضاد للكسر.

جميع قطع غيار الثلاجات التي توفرها الشركة أصلية ومزودة بضمان كامل على جودتها وسلامتها. حيث أن الشركة تتعامل بشكل مباشر مع معظم الوكلاء الرسميين لعدد من ماركات الثلاجات المختلفة بمدينة العين، مثل:

  1. ال جي – LG refrigerators
  2. نيكاي – Nikai Refrigerators
  3. شارب – Sharp Refrigerators
  4. ميتاج – Maytag refrigerators
  5. كليكون – Clikon Refrigerators
  6. توشيبا – Toshiba refrigerators
  7. هيتاشي – Hitachi Refrigerators
  8. سامسونج – Samsung refrigerators
  9. باناسونيك – Panasonic refrigerators

ما طرق صيانة الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بالعين؟

تقدم شركة تصليح ثلاجات في العين لعملائها الكرام أفضل الخدمات المتوفرة بأعلى جودة فقط لديها، حيث تسير شركة إمارات فيكس على العديد من الخطط المدروسة، والتي تحرص على دراستها قبل أن تبدأ بتأديتها.

نعمل على تطبيق هذه الخطوات على يد خبراء ومهندسين وفنيين متميزين بدقتهم واحترافهم في تصليح الثلاجات، مما يضمن للعملاء الحصول على أحسن وأفضل خدمة. ومن أهم طرق التصليح التي تقدمها ما يلي: –

  1. يقوم العميل في بداية الأمر بالتواصل مع الشركة على أرقامها، وسوف يعمل على تلقي اتصالات العملاء مجموعة متميزة من ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت. والتعرف على نوع الخدمة التي يحتاجها العميل، ثم الاتفاق على ميعاد لإرسال فريق العمل إليه.
  2. إرسال الفريق في الموعد الذي تم الاتفاق عليه. بمجرد وصول العمالة، يتم البدء في تنظيف الثلاجة لإزالة رائحتها الكريهة، أو الأطعمة الفاسدة الموجودة بها. بعد الانتهاء من تفريغ جميع محتويات الثلاجة يأن البدء في تنظيفها بشكل جيد من الداخل ومن الخارج.
  3. ثم يتم العمل على فحص الثلاجة بشكل كامل ودقيق، وفي حالة وجود أعطال بها، يقوم فريق العمل بإصلاح الأعطال.
  4. في النهاية يقوم بصيانة الثلاجة، ثم يتم العمل على تجربتها، والتأكد من جودة وكفاءة عملها.
  5. ثم يتم توفير خدمة المتابعة الدورية مع العميل، للتأكد من استمرارية عمل الثلاجة بشكل مثالي، ولم يطرأ عليها أي عطل.

خطوات وطرق تصليح الثلاجات التي نتبعها في خدماتنا بالعين

  1. في البداية يتم إرسال المتخصصين لدينا لعمل معاينة مبدئية للثلاجة والوصول إلى نوع المشكلة والعطل الموجود بها.
  2. في حالة كان العطل بسيط يقوم فريق العمل بإصلاحه داخل المنزل دون الحاجة إلى تحميل الثلاجة ونقلها لمركز الصيانة الخاص بنا.
  3. أما في حال كان العطل كبير ويحتاج الكثير من الصيانة ففي هذه الحالة يتم نقل الثلاجة إلى مركز الصيانة ليعمل فريق من الخبراء الهندسيين على إصلاحه.
  4. حيث يتم فصل التيار الكهربائي نهائيًا عن الثلاجة، وفك الغطاء الخلفي لها، من خلال الاستعانة بمجموعة مميزة من الأدوات.
  5. ثم يقوم الفنيين بتنظيف الأتربة من أجزاء الثلاجة قبل البدء في عملية الصيانة. من خلال استخدام أقوى آلات سحب الأتربة.
  6. كما يتم فحص المكثف، والمبخر، ومروحة الثلاجة وكافة الأجزاء الداخلية وتبديل القطع التالفة بها بقطع أصلية وجديدة.
  7. أيضًا يتم فحص الدائرة الكهربائية ومصدر الإنارة داخل الثلاجة واستبدالها إذا لازم الأمر.
  8. بعد الانتهاء من عملية الصيانة يتم تجربة الثلاجة واختبار قوة تشغيلها ووضعها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة قبل تسليمها إلي العميل.

اقرأ المزيد عن: تركيب مكيفات العين

تصليح ثلاجات العين

تصليح ثلاجات العين

نصائح شركتنا للحفاظ على الثلاجات بالعين

تحرص شركة تصليح ثلاجات في العين على أن تقدم لعملائها عدد من النصائح التي تساعد في حماية ثلاجاتهم. ذلك حتى لا تتعرض لأي نوع من الأعطال، كما أنها تعد نصائح بسيطة ولكن لابد من العمل بها، من أهمها: –

  1. يجب عدم فتح باب الثلاجة، وتركه مفتوحًا لفترات طويلة، حيث أن هذا الأمر يُضعف من كفاءتها في التبريد.
  2. كما يجب أن يتم وضع الثلاجة في مكان جيد التهوية، ذلك حتى لا يتعرض الموتور للسخونة الشديدة، التي قد تتسبب في تلفه.
  3. الحرص على استخدام المنظفات الخاصة بالثلاجات، ذلك من أجل التخلص من أثار بقايا الأطعمة، وأي أوساخ قد توجد بها. حيث أن إهمال تنظيف الثلاجة قد يتسبب في تعرضها لعدة أعطال مختلفة.
  4. من الضروري الانتباه لعدم وضع أي إناء ساخن في الثلاجة، حيث أنه يكلف الثلاجة جهد إضافي.
  5. كذلك تشكل الصيانة الدورية للثلاجات أمر ضروري، حيث أنها تساعد في اكتشاف الأعطال قبل تفاقمها.

اسعار خدمات تصليح ثلاجات بالعين في شركتنا

أصبحت أسعار تصليح الثلاجات العين فلكية بعض الشيء عند الكثير من الشركات التي تقوم بتصليح وصيانة الثلاجات. وهو أمر مرفوض تمامًا من قبل شركتنا، ذلك لأننا ضد استغلال العملاء ماديًا.

لذلك قامت شركة الإمارات فيكس بتخفيف الأعباء المالية على عملائها حيث قامت بتقليل نسب الربح الخاصة بها بشكل كبير.

كما أنها فضلت كسب تعاملات العملاء لها القائمين في مدينة العين والمدن المحيطة بها أكثر بكثير من جني الأموال. وهذا الفعل أدى إلى كسب حب الكثير من الناس لها وتفضيلاها في التعامل عن الشركات الأخرى.

تحرص شركة إمارات فيكس على الموازنة بين جودة الخدمات التي تقدمها للثلاجات، سواء (تنظيف، صيانة، تصليح)، وباقات الأسعار التي تحصل عليها مقابل هذه الخدمات.

حيث أن الهدف الرئيسي للشركة هو تكوين أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء. ذلك من خلال جذب أكبر عدد ممكن منهم، من خلال تقديم جودة خدمات عالية بأسعار في متناول جميع فئات العملاء.

كذلك تحرص على التوفيق بين جميع العوامل المؤثرة في تحديد تكلفة الخدمة. والحرص على أن تكون كافة العوامل بأعلى جودة ممكنة، مقابل أقل تكلفة.

أرخص خدمة تصليح ثلاجات في العين

حازت شركتنا على شرف لقب أرخص شركة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها. حيث عملنا على توفير أفضل خدمات الصيانة وتصليح ثلاجات العين بجودة وكفاءة ليس لها مثيل في بقية الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال.

بالإضافة إلى أنها وفرت جميع قطع غيار الثلاجات المختلفة من الشركة الأم وتوفير وثيقة ضمان عليها طويلة الأجل موثقة من جهة حقوق المستهلك. ذلك لضمان كفاءة القطعة واستبدالها في أي وقت طالما حدث بها عطل أثناء فترة الضمان المطبوعة عليها.

كما تميزت شركتنا بإجراء الكثير من العروض والخصومات على قطع الغيار وخدمات تصليح وتنظيف الثلاجات طوال أيام السنة.

تعد شركة تصليح ثلاجات في العين واحدة من أرخص شركات تصليح الثلاجات بالعين، التي تقدم أعلى مستوى من الخدمة. بالإضافة إلى أنها توفر جميع أشكال قطع غيار الثلاجات الأصلية بأرخص الأسعار الممكنة.

ذلك بجانب أنها توفر العديد من العروض والخصومات التي تشكل عنصر جذب للعملاء. حيث أنها توفر العديد من العروض التي تساعد العميل في الحصول على بعض الخدمات الإضافية بشكل مجاني.

كما أن الخصومات التي نقدمها على أسعار الخدمات تصل حتى 40% من إجمالي تكلفة الخدمة، شاملة قطع الغيار.

تصليح ثلاجات العين

تصليح ثلاجات العين

أرقام شركة تصليح ثلاجات في العين

لا تبحث كثيرًا على أرقام هواتف شركات صيانة وتصليح الثلاجات مجهولة المصدر حتى لا تتعرض لحالات النصب أو الاستغلال.

فكل ما عليك هو الاتصال على رقم هاتف شركة إمارات فيكس المبين أمامك 0543747022 للحصول على خدمة صيانة للثلاجة الخاصة بك مهما كان نوعها.

كما أننا نتملك صفحات تواصل متعددة على مواقع الإنترنت للاتصال أو الاستفسار عن أي سؤال بشأن أسعار وعروض خدمات الثلاجات.

بالإضافة إلى أننا شركة لها أسم عريق وكبير في هذا المجال، ومعروفين بمصداقيتنا وأمانتنا في التعامل مع العملاء على مدار سنوات كثيرة.

لذلك اتصل بنا وكن مطمئن من حصولك على خدمات ممتازة ومبهرة في صيانة الثلاجات بكافة أحجامها وأشكالها.

توفر شركتنا العديد من وسائل التواصل التي تسهل على العميل طلب الخدمة، حيث يمكن الوصول لخدمة العملاء من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية.

كما يمكن أيضًا الاستفسار عن الأسعار، وتفاصيل خدمات الشركة، وما توفره من قطع غيار وأسعارها من خلال الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيس بوك، انستغرام، تويتر).

بالإضافة إلى أن كل المعلومات التي قد تشغل بال العميل، سوف يجدها بسهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، والذي يمكن من خلاله أيضًا طلب الخدمة.

تصليح ثلاجات العين
كلمات مفتاحية :

تصليح ثلاجات في أبوسمرة العين تصليح ثلاجات في أم غافة العين تصليح ثلاجات في البصرة العين تصليح ثلاجات في البطين العين تصليح ثلاجات في الجاهلي العين تصليح ثلاجات في الجيمي العين تصليح ثلاجات في الخبيصي العين تصليح ثلاجات في الخرير العين تصليح ثلاجات في الدفاع العين تصليح ثلاجات في الدهماء العين تصليح ثلاجات في السلامات العين تصليح ثلاجات في الشويب العين تصليح ثلاجات في الصاروج العين تصليح ثلاجات في الصناعية العين تصليح ثلاجات في الطوية العين تصليح ثلاجات في الظاهر العين تصليح ثلاجات في الظاهرة العين تصليح ثلاجات في العقابية العين تصليح ثلاجات في الفوعة العين تصليح ثلاجات في القطارة العين تصليح ثلاجات في القوع العين تصليح ثلاجات في الكويتات العين تصليح ثلاجات في المربعة العين تصليح ثلاجات في المرخانية العين تصليح ثلاجات في المريجيب العين تصليح ثلاجات في المسعودي العين تصليح ثلاجات في المعترض العين تصليح ثلاجات في المقام العين تصليح ثلاجات في المناصير العين تصليح ثلاجات في النباغ العين تصليح ثلاجات في النيادات العين تصليح ثلاجات في الهير العين تصليح ثلاجات في الوقن العين تصليح ثلاجات في اليحر العين تصليح ثلاجات في توام العين تصليح ثلاجات في جبل حفيت العين تصليح ثلاجات في دوار زاخر العين تصليح ثلاجات في رماح العين تصليح ثلاجات في رملة زاخر العين تصليح ثلاجات في زاخر العين تصليح ثلاجات في سويحان العين تصليح ثلاجات في شعيبة العين تصليح ثلاجات في عشارج العين تصليح ثلاجات في عين الفايضة العين تصليح ثلاجات في فلج العين تصليح ثلاجات في مزيد العين تصليح ثلاجات في ناهل العين تصليح ثلاجات في نعمة العين

تعليقات (0)

72 تعليقات
  • عبدالرحمن محمد
    منذ 1 week

    ثلاجه

    رد
  • شركة تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 صيانة وخصم 40% - الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تصليح مكيفات في أبوظبي تدرك ان المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في الكثير من […]

    رد
  • شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي 0543747022 خصم 25% | الإمارات فيكس
    منذ 2 weeks

    […] تنظيف مكيفات في ابو ظبي تهتم دائمًا بتنظيف المكيف الخاص بك، حيث أنها تعلم […]

    رد
  • تركيب مكيفات في دبي 0543747022 شركة المقاولون - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 2 weeks

    […] خدمات تركيب مكيفات في دبي من الأمور الحيوية لضمان الراحة والرفاهية في الأجواء […]

    رد
  • تصليح مكيفات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] من الأمور الأساسية في المنازل والمكاتب في أبوظبي هو وجود نظام تكييف مناسب لتوفير الراحة والتبريد خلال فصل الصيف الحار. ولكن في بعض الأحيان، قد يواجه الأشخاص مشكلات في أنظمة التكييف مما يؤثر على جودة الهواء وأداء الجهاز. وهنا يأتي دور خدمات تصليح المكيفات في أبوظبي. […]

    رد
  • تصليح جلايات في العين - الإمارات فيكس
    منذ 3 weeks

    […] نقدم خدمات تصليح جلايات في العين بجودة عالية واحترافية. فريقنا المتخصص يتعامل مع جميع […]

    رد
  • تصليح جلايات في مويلح
    منذ 3 weeks

    […] في منطقة مويلح، فأنت في المكان المناسب. نحن نقدم خدمات تصليح جلايات عالية الجودة في مويلح ونضمن لك حلولًا فعالة لمشاكل […]

    رد
  • صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للأفران - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] المتميزون هي شركة متخصصة في توزيع و تركيب و صيانة أفران جليم غاز في أبوظبي. تعتبر هذه […]

    رد
  • تصليح مكيفات مصفح 0543747022 - مركز معتمد للمكيفات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات مصفح من الخدمات الهامة التي يقدمها فريق الصيانة. ففي […]

    رد
  • شركة تصليح برادات في أبوظبي 0543747022 - مركز معتمد للبرادات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] ومنها البرادات التي تُعد من الأساسيات في كل منزل. تبرز شركة تصليح برادات في أبوظبي كواحدة من الأسماء الموثوقة التي تقدم خدمات صيانة […]

    رد
  • تصليح فريزرات في العين 0543747022 - مركز معتمد للفريزرات - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] خدمة تصلح فريزرات في العين أمرًا ضروريًا في عصرنا الحديث، حيث أصبحت الأجهزة […]

    رد
  • تصليح مكيفات و ثلاجات و غسالات و افران في الكرامة دبي 0543747022 - مركز صيانة الأجهزة - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح مكيفات و ثلاجات بأسعار تنافسية. توفير خدمات تصليح غسالات و أفران أيضاً في المنطقة. الاستجابة السريعة للطلبات […]

    رد
  • تصليح غسالات في عجمان - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] تصليح غسالات في عجمان عالية الجودة. فنيون مدربون ومؤهلون لإصلاح جميع أنواع […]

    رد
  • صيانة غسالات في عجمان - اتوماتيك و العادية و الحوضين - الإمارات فيكس | شركة صيانة وإصلاح وتوريد قطع الغيار الأصلية
    منذ 3 weeks

    […] صيانة غسالات في عجمان. فنيون متخصصون يوفرون إصلاحاً فعّالاً وموثوقاً لجميع […]

    رد
  • Refrigerator repair company in Sharjah 0543747022
    منذ 1 month

    […] Refrigerator repair company in Sharjah It is considered one of the most famous electrical appliance repair companies in Sharjah and the United Arab Emirates. Therefore, all our customers can fully rely on it easily as a result of the dependence of many individuals on it and obtain the best result that satisfies all of its customers as quickly as possible. Refrigerators are also considered one of the most important electrical appliances that no woman can do without in her home. […]

    رد
كيف يمكننى مساعدتك ؟

إختر خدمتك والمدينة وسنصل لك أينما كنت

كيف يمكننى مساعدتك ؟

  • English Blog
  • Hitachi Authorized
  • HOOVER Authorized
  • Mitsubishi AC Repair in Dubai
  • O General AC Repair in Dubai
  • Solar Water Heater Maintenance Dubai
  • WestPoint Authorized
  • whirlpool Authorized
  • White point Authorized
  • white Westinghouse Authorized
  • YORK Authorized
  • إنشاء وصيانة حمامات السباحة في دبي
  • الإمارات فيكس لخدمات الصيانة
  • الكويت
  • تركيب دكت مكيفات في الشارقة
  • تركيب غسالات
  • تركيب فلاتر المياه في عجمان
  • تركيب فلاتر مياه في الشارقة
  • تركيب كاميرات المراقبة في دبي
  • تركيب كاميرات في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب مكيفات
  • تركيب مكيفات ريم في دبي
  • تركيب مكيفات في أبوظبي
  • تركيب و تصليح الأبواب الأتوماتيكية في دبي و الشارقة و عجمان
  • تركيب و تنظيف هود المطاعم في الإمارات
  • تصليح افران
  • تصليح افران في أبوظبي - مركز الصيانة المعتمد
  • تصليح الجلايات
  • تصليح السخانات الطاقة الشمسية والمركزية في أبوظبي
  • تصليح ثلاجات
  • تصليح جلايات
  • تصليح سخانات اريستون
  • ‏تصليح سخانات اريستون في دبي و الشارقة و عجمان
  • تصليح سخانات تايسون في دبي و الشارقة و عجمان و أم القيوين
  • تصليح سخانات في أبوظبي
  • تصليح سخانات في أم القيوين
  • تصليح سخانات في الشارقة
  • تصليح سخانات في العين سخانات شمسية - سخانات سولار - سخانات مركزية
  • تصليح سخانات في ام القيوين
  • تصليح سخانات في دبي
  • ‏تصليح سخانات في دبي شمسية و مركزية و سولار مع المتميزون
  • تصليح سخانات في عجمان
  • ‏تصليح سخانات مركزية و شمسية و سولار في الكويت
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات في الكويت
  • تصليح مجفف
  • تصليح مكيفات
  • تصليح مكيفات في الكويت
  • تصليح نشافات
  • تصليح و صيانة غرف التبريد في دبي الإمارات فيكس
  • تصليح و صيانة و تركيب مكيفات سكيم SKM في دبي
  • تنظيف خرانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان الإمارات فيكس
  • تنظيف خزانات المياه في دبي و الشارقة و عجمان
  • تنظيف مكيفات
  • تنظيف واجهات زجاج ابوظبي
  • حمامات السباحة
  • خدمات 24 ساعة
  • ‏خدمات الصيانة في أبوظبي
  • خدمات الصيانة في الفجيرة
  • خدمات الصيانة في ام القيوين
  • خدمات الصيانة في عجمان
  • خدمات الصيانه في الشارقة
  • خدمات الصيانه في دبي
  • سباك - تركيب الأدوات والتمديدات الصحية
  • شركات دهان في دبي
  • شركات دهانات في أبوظبي
  • شركات فلاتر المياه في عجمان
  • شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
  • شركة تنظيف مكيفات دكت في دبي
  • شركة تنظيف واجهات زجاج دبي
  • شركة ديكور في عجمان
  • شركة رش حشرات في عجمان
  • شركة صيانة عامة في دبي
  • شركة مكافحة الحشرات في دبي
  • صيانة افران
  • صيانة المنزل
  • صيانة تكييفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة مكيفات
  • مركز معتمد إلكترولوكس Electrolux
  • مركز معتمد اريستون Ariston
  • مركز معتمد اكاي AKAI
  • مركز معتمد ال جي LG
  • مركز معتمد اليكتا Elekta
  • مركز معتمد اندست INDESIT
  • مركز معتمد اوجنرال O General
  • مركز معتمد باناسونيك Panasonic
  • مركز معتمد بوش Bosch
  • مركز معتمد بوش في أبوظبي - Bosch
  • مركز معتمد بومباني Bompani
  • مركز معتمد بيكو - Beko
  • مركز معتمد ترين TRANE
  • مركز معتمد توشيبا - Toshiba
  • مركز معتمد تيرم TRIM
  • مركز معتمد تيكا Teka
  • مركز معتمد جري Gree
  • مركز معتمد جليم جاز Glem
  • مركز معتمد جنرال اليكتريك General Electric
  • مركز معتمد جنرال تيك GENERAL TECH
  • مركز معتمد جورنجي Gorenje
  • مركز معتمد جيباس GEEPAS
  • مركز معتمد جيبسون - Gibson
  • مركز معتمد دايو DAEWOO
  • مركز معتمد زانوسي Zanussi
  • مركز معتمد سامسونج Samsung
  • مركز معتمد سوبر super
  • مركز معتمد سوبر جنرال SUPER GENERAL
  • مركز معتمد سيمنز SIEMENS
  • مركز معتمد شارب sharp
  • مركز معتمد فريجيدير FRIGIDAIRE
  • مركز معتمد كاريير Carrier
  • مركز معتمد كاندي - Candy
  • مركز معتمد مكيفات دايكن DAIKIN
  • مركز معتمد مكيفات ريم Rheem
  • مركز معتمد ميتاغ MAYTAG
  • مركز معتمد ميتسوبيشي MITSUBISI
  • مركز معتمد ميديا Midea
  • مركز معتمد نيكاي NIKAI
  • مركز معتمد هاير Haier
  • مركز معتمد هايسنس Hisense
  • مركز معتمد هوفر HOOVER
  • مركز معتمد هيتاشي Hitachi
  • مركز معتمد هيلتون Helton
  • مركز معتمد وايت بوينت White point
  • مركز معتمد وايت وستنجهاوس Westinghouse
  • مركز معتمد وولف باور Wolf Power
  • مركز معتمد ويرلبول whirlpool
  • مركز معتمد ويست بوينت WestPoint
  • مركز معتمد يورك YORK
  • وكيل AEG في الإمارات
  • وكيل Winia في الإمارات
  • وكيل تكنو غاز Tecnogas في الإمارات
  • وكيل فيستل Vestel في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد تي سي ال TCL في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل معتمد كلفينيتور Kelvinator في الإمارات العربية المتحدة
  • وكيل مكيفات جنرال في الإمارات
  • وكيل ميلا - Miele في الإمارات العربية المتحدة

شركة الإمارات فيكس تقدم كافة خدمات الصيانة للمدن التالية ، إختر مدينتك وسنصلك أينما كنت

إختر المدينة

  • ABU DHABI
  • AJMAN
  • Al Ain
  • DUBAI
  • SHARJAH
  • ‏أبوظبي
  • الشارقة
  • العين
  • الفجيرة
  • الكويت
  • ام القيوين
  • دبي
  • عجمان

نص يمكنك إستبداله فى الشاشة الاولى للمساعد الذى عن طريق لوحة تحكم القالب.

إختر الخدمة

    تواصل معنا عبر الهاتف

    ارسل لنا على الواتس اب